تحدث تيري هنري المدير الفني للمنتخب الفرنسي الأولمبي، عن فوز بلاده الصعب ضد منتخب مصر، في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقال هنري في تصريحات عبر صحيفة “ليكيب الفرنسية” عقب التأهل إلى النهائي: "لقد كانت ليلة جنونية، نريد الفوز بالذهبية ولكن المهمة ستكون صعبة أمام إسبانيا".

وأضاف "لقد اعتمد منتخب مصر على الهجمات المرتدة وكان بإمكاننا التعامل بشكل أفضل، ونجحنا في ذلك، لقد كانت أمسية استثنائية، ولا أستطيع أن أصدق ما حدث بالمباراة".

وتابع: "يجب أن نفعل شيئا استثنائيًا أمام إسبانيا التي تجيد في المباريات النهائية، ولكنني مستمتع بالتأهل".

واختتم هنري: "لقد خلقنا الكثير من الفرص بينما وصل منتخب مصر إلى مرمانا 3 مرات، وسجل هدفا من تسديدة رائعة، لكننا واصلنا الهجوم ونجحنا في استغلال سرعة لاعبينا على الأطراف".

وخسر منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، أمام نظيره الفرنسي، بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعتهما لحساب نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

وضرب الفراعنة الشباب، موعدًا مع منتخب المغرب، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، في دورة الألعاب الأولمبية 2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

دي بروين يتطلع إلى كسر عقدة بلجيكا أمام فرنسا

  
بروكسل (د ب أ)

أخبار ذات صلة «إصابة غريبة» تُبعد كالافيوري عن إيطاليا سعيد الحربي يتقلد «الفضية» في «مونديال القدرة»


يتطلع البلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي الإنجليزي إلى تحسين نتائج منتخب بلاده أمام فرنسا، عندما يلتقي المنتخبان في دوري أمم أوروبا لكرة القدم، الاثنين.
وخسر المنتخب البلجيكي أمام فرنسا في آخر ثلاث مباريات بهدف وحيد في نصف نهائي كأس العالم 2018، ونصف نهائي دوري أمم أوروبا 2021، ودور ال16 في بطولة «يورو 2024».
وقال دي بروين في تصريحات أبرزتها وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا»: بالطبع ليس جيداً أن نخسر المباريات الأخيرة أمام فرنسا في البطولات الكبرى.
وأضاف: لقد كانت مباريات متقاربة للغاية، ولم يتفوق منتخب فرنسا بفارق كبير، وسيكون من الرائع أن نحقق الفوز في مباراة الغد.
وأتم النجم البلجيكي تصريحاته في هذا الشأن: سنلعب ضد أفضل مجموعة من لاعبي فرنسا، ونسعى لإثبات أننا قادرون على تحقيق شيء ما.
ولم يواجه منتخب بلجيكا مثل هذه المشاكل في مباراته الأولى بدوري الأمم، حيث سجل كيفن دي بروين هدفين في الفوز على إسرائيل بنتيجة 3-1.

مقالات مشابهة

  • الاستفاقة أو الأزمة.. فرنسا في مفترق طرق أمام بلجيكا
  • ديشامب لمنتقديه.. مبابي ليس مهاجماً صريحاً
  • دي بروين يتطلع إلى كسر عقدة بلجيكا أمام فرنسا
  • كامبياسو: قدمنا مباراة رائعة أمام فرنسا
  • ديشامب يعلق على خسارة منتخب بلاده أمام إيطاليا.. ماذا قال؟
  • ديشامب يعلق على خسارة منتخب بلاده أمام إيطاليا.. ماا قال؟
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)
  • ديشامب مدرب فرنسا بعد السقوط أمام إيطاليا: أنا المسؤول
  • حسام حسن يعلق على مشادة حجازي وسبب عدم إشراكه