يواصل منتخب اليمن للناشئين مشواره الإستعدادي الداخلي ضمن المرحلة الثانية في مدينة المكلا محافظة حضرموت استعدادا لخوض الإستحقاقات القادمة في بطولة غرب آسيا في الأردن والتصفيات الآسيوية بفيتنام 2024م.

وبوتيرة عالية تتواصل عملية الإستعداد المطلوب لمنتخب اليمن للناشئين بقيادة المدرب الوطني سامر فضل وجهازه الفني علي النونو ووليد النزيلي ومدرب الحراس محمد درهم على فترتين صباحية ومسائية حيث دخل المنتخب اليوم الأسبوع الثاني من الإستعداد في معسكر المكلا بتمرين على ملعب نادي شعب حضرموت وهو ذات الملعب الذي سيشهد المباراة الودية التجريبية الأولى مع الأندية الحضرمية والتي ستكون يوم الأربعاء القادم ضد فريق هلال فوه.

وكان المنتخب الوطني للناشئين صباح اليوم تلقى محاضرة نظرية من قبل المدرب الوطني سامر فضل ركزت على طرق وأساليب المواجهة والخطط التكتيكية والتنفيذ الميداني كإمتلاك الثقة والروح القتالية وزرع وبث روح الحماس والشعور بالمسؤولية تجاه أي مهمات قادمة وإستراتيجية اللعب الصحيح والمطلوب للحضور النفسي والذهني.

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب اليمن للناشئين الأردن بطولة غرب آسيا التصفيات الآسيوية منتخب اليمن

إقرأ أيضاً:

بالتزامن مع احتجاجات مسلحة .. زيارة مرتقبة لـ”الزبيدي” على رأس قوة عسكرية إلى المكلا

يمانيون../
نقلت مصادر مطلعة أنباء تفيد عن زيارة مرتقبة لرئيس ما يسمى “المجلس الانتقالي” التابع للإمارات المرتزق عيدروس الزبيدي إلى مدينة المكلا بمحافظة حضرموت على رأس قوة عسكرية كبيرة.

ورجحت المصادر زيارة الزبيدي إلى المكلا بمعية نائبه فرج البحسني خلال الأيام المقبلة بالتزامن مع ما تشهده مديريات الساحل الخاضعة لسيطرة الفصائل الإماراتية من احتجاجات وتوترات مسلحة مع الموالين لحلف قبائل حضرموت التابع للسعودية.

وأوضحت أن زيارة الزبيدي والبحسني جاءت بطلب إماراتي للحد من الاستحداثات المسلحة للحلف في مداخل المكلا وبعض المديريات الساحلية في الديس الشرقية وبروم عقب سيطرته على حقول النفط في المسيلة.

وأضافت المصادر أن زيارة عيدروس تأتي بصفته نائبا لرئيس “مجلس العليمي الذي غادر المكلا مطلع الشهر الماضي دون تنفيذ مطالب حضرموت الذي تقدم بها الحلف لتحقيق الشراكة في الحكومة التابعة للتحالف وعائدات أبناء حضرموت من ثرواتهم الطبيعية، وسط اتهامات بأن الزيارة ستعمل على تأجيج الشارع الحضرمي وتمسكه بمطالبه المشروعة.

مقالات مشابهة

  • إعادة مباراة منتخب اليمن والسعودية للناشئين والوثيقة المزورة
  • ما الذي يحدث؟ تعزيزات عسكرية وتهديدات متبادلة بين قوات الانتقالي ومسلحي حلف قبائل حضرموت غرب المكلا
  • عاجل: اتحاد كرة القدم يحسم الجدل بشأن إقصاء وخروج منتخب اليمن للناشئين من بطولة غرب آسيا وإعادة المباراة أمام نظيره السعودي
  • رداً على تحركات الفصائل الإماراتية.. حلف قبائل حضرموت يدفع بتعزيزات مسلحة إلى غرب مدينة المكلا
  • بالتزامن مع احتجاجات مسلحة .. زيارة مرتقبة لـ”الزبيدي” على رأس قوة عسكرية إلى المكلا
  • اليمن يحتج رسمياً مطالباً بإعادة مباراة المنتخب الوطني للناشئين أمام السعودية
  • اتحاد غرب آسيا يقر بخطئه بحق لاعبي منتخب اليمن للناشئين
  • هل تعاد مباراة اليمن والسعودية في بطولة غرب آسيا للناشئين؟
  • عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة
  • رسمياً.. تأهل منتخب اليمن إلى نصف نهائي غرب آسيا للناشئين