تابع الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة يوسف الصديق خلال الأسبوع الماضي، وذلك من خلال تقرير أعدته الدكتورة شيرين محمد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة يوسف الصديق.

 

وأوضح التقرير جهود لجان المتابعة بالتنسيق مع رؤساء الوحدات القروية في المرور على مواقف سيارات الأجرة بمختلف أنحاء مركز ومدينة يوسف الصديق، لمتابعة مدى الالتزام بالتعريفة الجديدة للمواصلات، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

وكشف التقرير، عن تنظيم 8 حملات مكبرة للنظافة وتمهيد وتسوية الطرق بمختلف الوحدات المحلية، إضافة إلى حملات النظافة بالطريق السياحي وشاطيء بحيرة قارون، كما تابعت رئيس المدينة، مشكلات مياه الشرب بقريتي أباظة وقارون، وأعمال تركيب محولات الكهرباء وتحويل مسار أعمدة الضغط المتوسط بقرية كحك بحري، وجهود الوحدة المحلية بالشواشنة بالتنسيق مع إدارة الكهرباء بالمركز، في إعادة تركيب أعمدة الإنارة التي سقطت على الطريق السياحي، وحل مشكلة توصيل الغاز الطبيعي لعدد 5 شوارع بقرية بطن اهريت والشواشنة.

 

وتنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري،محافظ الفيوم، بالإزالة الفورية لمختلف صور التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة أو البناء دون ترخيص داخل الأحوزة العمرانية، تم تنفيذ إزالة لعدد 6 حالات تعدي، منها حالة بناء دون ترخيص، و3 حالات تعدي بالبناء على أراضي أملاك الدولة، وحالتي تعدي بالبناء على الأراضي الزراعية. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

محافظ الفيوم يناقش مشكلات واحتياجات المواطنين لوضع حلول لها IMG-20240806-WA0056 IMG-20240806-WA0055 IMG-20240806-WA0052 IMG-20240806-WA0051 IMG-20240806-WA0050 IMG-20240806-WA0041 IMG-20240806-WA0037 IMG-20240806-WA0038 IMG-20240806-WA0039 IMG-20240806-WA0030

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم محافظ الفيوم ازالة 6 حالات ازالة 6 حالات تعد بالبناء الأراضي الزراعية

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يوجه بإحالة المتقاعسين عن إزالة مخالفات بناء إلى التحقيق

وجه المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، بإزاله فورية لـ4 حالات بناء مخالف بدون ترخيص، عبارة عن شدة خشبية وأعمدة خرسانية بإحدى المباني على طريق «العوادم» بمدينة قليوب، وأخرى أمام مركز شرطه قليوب، موجهًا بإحالة المسؤولين عن المخالفة والمتقاعسين عن تنفيذ القانون للتحقيق. 

وأجرى المحافظ، اليوم، جولة مفاجئة وجه خلالها أيضًا برفع وإزالة «شونتين» رمل وزلط علي مساحه 400 متر خلف المقابر بمدينه قليوب، وأثناء الجولة تم التحفظ على خلاطة وجميع الحالات داخل الحيز العمراني وفك الأخشاب.

التنسيق مع وحدة المتغيرات المكانية

وشدد محافظ القليوبية على ضرورة المتابعة المستمرة، والتنسيق مع وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة لرصد أي تعديات وإزالتها في المهد، مؤكدا أن جميع أشكال التعديات سواء على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة أو البناء المخالف خط أحمر ولا تهاون فيه.

تكثيف حملات إزالة التعديات

وفي السياق ذاته، شدد المحافظ على رئيس مجلس ومدينه قليوب، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والمعنية بالاستمرار في تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المُخالف، ورصد أي تعديات أو مخالفات في المهد، واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين، موجهًا بضرورة المرور الميداني على مستوى مركز ومدينه قليوب ، لرصد أي مخالفات أو تعديات وإزالتها فورًا، وعدم التهاون في تنفيذ القانون تجاه المخالفين والمعتدين.

وأكد المحافظ أنه لا تهاون مع المخالفين أو من يسمح لهم بذلك، مشيرا إلى أنه يتابع ملف مخالفات البناء علي مدار الساعة كما أن المحافظة تتلقى شكاوى في هذا الشأن يتم التعامل معها أولا بأول.

مقالات مشابهة

  • إزالة فورية لـ 4 حالات بناء مخالف بدون ترخيص بالقليوبية
  • إزالة 20 حالة تعدى على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • ضبط 54 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • محافظ القليوبية يوجه بإحالة المتقاعسين عن إزالة مخالفات بناء إلى التحقيق
  • محافظ أسيوط: إزالة 33 حالة تعدي على أراضى أملاك الدولة بالمحافظة   
  • تنظيم الملتقى التوظيفي الأول بمركز يوسف الصديق في الفيوم 
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومصادرة مواد البناء بالفيوم
  • محافظ المنيا: إزالة 92 تعديا على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • إزالة 12 حالة تعد علي الأراضى الزراعية بمركز ومدينة القنطرة غرب بالإسماعيلية
  • حملات مكبرة لإزالة الإشغالات وتنظيف الشوارع بكفر الشيخ