الثورة نت/

أعلن القائم بأعمال حاكم مقاطعة كورسك الروسية، أليكسي سميرنوف، اليوم الثلاثاء، أن الدفاعات الجوية دمرت 11 طائرة دون طيار أوكرانية فوق أراضي المقاطعة خلال الليلة الماضية.
ونقلت وكالة “سبوتنيك” عن سميرنوف قوله في منشور على “تلغرام”: “في سماء مقاطعة كورسك، دمرت قوات الدفاع الجوي 11 طائرة دون طيار أوكرانية أخرى.

أشكر المدافعين عنا”.
وقبل ذلك، أعلن القائم بأعمال حاكم المقاطعة أنه تم إسقاط ثلاث طائرات دون طيار أوكرانية في المنطقة.
وفي وقت لاحق، أعلن القائم بأعمال حاكم مقاطعة كورسك الروسية، أن الدفاعات الجوية اعترضت ودمرت 12 طائرة دون طيار أوكرانية إضافية فوق أراضي المقاطعة، ليصل عدد المسيرات التي تم إسقاطها خلال الليلة الماضية إلى 26.
ويشار الى القوات الأوكرانية، تستهدف بشكل شبه يومي، المناطق الحدودية الروسية في مقاطعات بيلغورود وبريانسك وكورسك وفورونيج وروستوف وشبه جزيرة القرم، بالطائرات المسيرة والصواريخ.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: دون طیار أوکرانیة

إقرأ أيضاً:

سعود بن صقر يحضر حفل عشاء حاكم مقاطعة فوجيان

حضر صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، حفل العشاء الذي أقامه تشاو لونغ، حاكم مقاطعة فوجيان، بجمهورية الصين الشعبية، لكبار القادة، والشخصيات، المشاركين في فعاليات الدورة الـ 24 من معرض الصين الدولي للاستثمار والتجارة.
وشهد الحفل، الذي أقيم في منتجع سيفيو شيامن، رؤساء الوفود المشاركة في المعرض، وعدد من كبار المسؤولين الحكوميين، ورجال الأعمال.

الصورة


ويأتي الحفل قبل يوم من إلقاء صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، كلمة رئيسية في افتتاح فعاليات المعرض، أحد أكبر معارض الاستثمار والتجارة في الصين، الذي يشارك فيه نحو ألف وفد تجاري، ونحو 5 آلاف شركة، ونحو 50 ألفاً من رجال الأعمال، ويستمر أربعة أيام.
ويزور صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، والوفد المرافق له، بعد انتهاء فعاليات الحدث، مدينتي دونغقوان وشنغن، في مقاطعة قوانغدونغ، ويعقد فيهما لقاءات مع كبار القادة الحكوميين، ورجال الأعمال.

الصورة


ويُقام المعرض، الذي تستضيفه وزارة التجارة الصينية، سنوياً في مدينة شيامن، ويعدّ منصة لتعزيز العلاقات الاستثمارية الدولية. وقد تطور الحدث في الأعوام القليلة الماضية، ليصبح أحد أكثر الفعاليات الاستثمارية الدولية تأثيراً في العالم، حيث يشارك فيه قادة حكومات، ورجال أعمال من 100 دولة، ويحضره مسؤولون حكوميون من 100 مدينة من 31 مقاطعة، وبلديات، ومناطق حكم ذاتي في الصين. (وام)

مقالات مشابهة

  • روسيا تعلن إسقاط مسيرة أوكرانية فوق كورسك
  • تبرير صرف الميزانية يخلق صداماً داخل مجلس مقاطعة حسان بالرباط
  • بعد رومانيا.. لاتفيا تعلن انتهاك طائرة روسية بدون طيار لمجالها الجوي
  • إحداث ملعب للكرة الشاطئية يثير جدلا في أكبر مقاطعة بمراكش
  • الدفاع الروسي: تدمير 3 طائرات مسيرة فوق مقاطعتي بيلغورد وكورسك
  • سعود بن صقر يحضر حفل عشاء حاكم مقاطعة فوجيان
  • الدفاع الروسية: خسائر فادحة لأوكرانيا على محور كورسك
  • المخابرات الأمريكية: التحرك العسكري الأوكراني في كورسك دمر معنويات الجيش الروسي
  • بعد هجوم أوكراني بطائرة دون طيار..انفجارات في فورونيغ الروسية
  • روسيا تعلن حالة الطوارئ في مقاطعة فورونيج عقب سقوط مسيرة أوكرانية