أعلن الدكتور محمد زكي الدهشوري، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة أسوان، أن قسم جراحة التجميل نجح في إنقاذ حياة طفلة من موت محقق في عمليات طواريء المستشفى الجامعي.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، والدكتور محمد صلاح الدين المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة أسوان، والدكتور محمد ربيع مدير مستشفي الجراحة، والدكتور رمضان غالب مدير مستشفي الباطنة التخصصي الجديد.

وصرح الدكتور أحمد قناوي رئيس قسم جراحة التجميل، أنه قام قسم جراحة التجميل بإنقاذ حياة طفلة من موت محقق في عمليات طواريء المستشفى الجامعي بعد تعرضها بانحشار سيخ حديد صديء ملتوي بسقف الحلق في قاعدة الجمجمة اليوم وأجريت العملية من فريق طبي متميز .


وأضاف الدكتور أحمد قناوي رئيس قسم جراحة التجميل، أنه قام فريق التخدير المحترف بتركيب أنبوب تنفس حنجري وتم التعامل مع الجسم الحاد لاستخراجه من داخل بلعوم الطفلة ذات الثلاث سنوات بواسطة فريق قسم جراحة التجميل و الإصلاح وجراحة الوجه، والفكين دون التسبب في اي مضاعفات أخرى او تهتك بالانسجة الداخلية او خرق للاوعية الدموية او الأعصاب الدماغية.

وخرجت الطفلة بسلامة الله من عمليات الطواريء بعد إتمام الجراحة ومعالجة الجرح اصلاحبا ليتم ملاحظتها والمتابعة الطبية بوحدة الرعاية المركزة بقسم التجميل لتجاوز مرحلة الخطر و تعافيها بإذن الله .
 

ووجهت أسرة الطفلة شكرها لإدارة مستشفيات جامعة أسوان علي نجاح العملية والشكر موصول لأسرة قسم جراحة التجميل بالمستشفي الجامعي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسوان مستشفيات جامعة أسوان طواريء الدكتور محمد زكي الدهشوري جامعة اسوان قسم جراحة التجمیل جامعة أسوان

إقرأ أيضاً:

مخبأة داخل كيس في قاع نهر.. تفاصيل مثيرة عن قضية طفلة حيّر غيابها تركيا لـ19 يوما (صور)

#سواليف

عثرت السلطات التركية على جثة الطفلة #نارينغوران التي أثارت قضيتها تعاطفا كبيرا في البلاد، مخبأة داخل كيس في قاع نهر بولاية ديار بكر، بعد 19 يوما على اختفائها.

وقال وزير الداخلية التركي علي يرلي قايا عبر منصة “إكس”، اليوم الأحد: ” عثرت العناصر الأمنية على جثة نارين التي فُقدت للأسف في قرية تافسانتيبي في منطقة باغلار في ديار بكر”.

من جهته، قال وزير العدل يلماز تونج إن “التحقيق الذي أطلقته النيابة العامة في ديار بكر منذ اللحظات الأولى للحادث يجري بطريقة متعددة الجوانب ودقيقة. وسيمثل المسؤولون عن وفاة نارين أمام القضاء”.

مقالات ذات صلة خطيرة جدا.. وثيقة أمريكية جديدة تكشف معلومات صادمة عن الأجسام الطائرة المجهولة 2024/09/08

وبحسب مواقع الإعلام التركية، اختفت الطفلة نارين غوران، البالغة من العمر 8 سنوات، يوم 21 أغسطس في قرية تافشانتبه بديار بكر.

النهر الذي عثروا داخله على جثة نارين

وبعد التفتيش عنها لمدة 19 يوما، تم العثور عليها جثة هامدة داخل كيس في قاع #نهر_أفتوتماز بمنطقة ساريدالي، على بعد كيلومترين من مكان سكنها. وأفادت التحقيقات بأن #الطفلة قتلت في مكان آخر، ثم تم نقل جثتها إلى المكان الذي عثروا عليها فيه.

سيارة عم نارين

وأوقف سليم غوران، عم نارين الأسبوع الماضي بعد “شبهات كبيرة” بارتكابه ” #جريمة_قتل”، حيث أظهر فحص النتائج المأخوذة من سيارته وجود الحمض النووي لنارين. 

ومازالت التحقيقات متواصلة في الجريمة البشعة، فيما تم نقل جثمان الطفلة المشوه إلى الطب الشرعي.

مقعد السيارة الذي عثر فيه على حمض نووي لنارين والدة الطفلة نارين تحمل صورتها النهر الذي عثروا على جثة نارين في قاعه

مقالات مشابهة

  • المشدد 7 سنوات لمتهم تعدي على طفلة فى القليوبية
  • حبس حارس عقار لاتهامه بالاعتداء جنسيًا على طفلة ببني سويف
  • بعد 19 يوما من البحث.. العثور على طفلة تركية مقتولة وأردوغان يتوعد
  • مخبأة داخل كيس في قاع نهر.. تفاصيل مثيرة عن قضية طفلة حيّر غيابها تركيا لـ19 يوما (صور)
  • فريق طبي بمستشفى جامعة طنطا ينجح في استخراج شوكة معدنية من معدة سيدة
  • تفاصيل استخراج شوكة طعام معدنية من معدة مريضة بمستشفى طنطا الجامعي
  • العثور على جثمان طفلة تركية بعد أسابيع من البحث
  • مدير مستشفى العجمى يكشف كواليس انقاذ طفلة من الموت بالإسكندرية
  • العثور على جثة طفلة جرفتها مياه الوادي بإليزي
  • لاعب المنتخب السعودي ونادي الخليج يجري جراحة ناجحة بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر