متابعة بتجــرد: أعلنت كاردي بي أنّها تنتظر طفلها الثّالث من مغنّي الرّاب أوفست، وسط عمليّة طلاق جديدة. وأكّدت الفنّانة بنفسها خبر الحمل عبر حسابها على إنستغرام، إذ شاركت بعض الصّور التي يمكن من خلالها رؤية حالة حملها المتقدّمة.

وفي رسالتها العاطفيّة، عكست كاردي بي الدّروس المستفادة والتحدّيات التي تواجهها.

وكتبت: “مع كلّ نهاية تأتي بداية جديدة”، واضعة نهاية زواجها وبداية مرحلة جديدة في المنظور الصّحيح. وأضافت: “أنا ممتنّة للغاية لأنّني شاركتكم بهذا الخبر. لقد جلبتم لي المزيد من الحبّ والمزيد من الحياة، وقبل كل شيء، جدّدتم قوّتي”، في إشارة إلى التعقيدات التي ترافق الانفصال بالتّزامن مع مولود جديد قادم.

وأعربت مغنّية الرّاب في منشورها على إنستغرام، أنّها على الرّغم من الوقت الصّعب الذي تمرّ به بعد انفصالها، إلّا أنّها تشعر بالتّجديد والامتنان للحياة الجديدة التي تخلقها.

كما تحدّثت مغنّية الرّاب، التي كانت منفتحة بشأن صراعاتها الشّخصيّة، عمّا يعنيه هذا الحمل لها في وقت يشوبه الكثير من عدم اليقين. وأعربت في رسالتها الموجّهة للجنين: “أحبّك كثيرًا ولا أستطيع الانتظار حتى تشهد ما ساعدتني على تحقيقه، وما دفعتني للقيام به”. وبالإضافة إلى ذلك، أكّدت على أهميّة عائلته.

ويأتي هذا الإعلان بعد ساعات قليلة من الإعلان عن تقدّم كاردي بي بطلب الطلاق من أوفست، الذي تزوّجته عام ٢٠١٧ ولديهما طفلان.

اتّسمت العلاقة بين الزّوجين بتقلّبات مستمرّة، بما في ذلك طلب الطّلاق في عام ٢٠٢٠ والذي تمّ سحبه لاحقًا، لكن هذه المرّة تبدو نهائيّة خاصّة أنّه منذ بداية زواجهما هناك إشاعات تتحدّث عن أنّ أوفست غير مخلص لها.

View this post on Instagram

A post shared by Cardi B (@iamcardib)

main 2024-08-06 Elie Abou Najem

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: کاردی بی

إقرأ أيضاً:

بعد شهور صعبة.. كيت خالية من السرطان

أعلنت أميرة ويلز كيت ميدلتون، الاثنين، أنها "خالية من السرطان" بعد إكمال العلاج الكيمياوي، وأنها تخطط للعودة إلى أداء واجباتها العامة بشكل محدود خلال الأشهر المقبلة.

وقالت زوجة وريث العرش، الأمير وليام البالغة من العمر 42 عاما في فيديو إن الشهور الماضية كانت "صعبة" بالنسبة لها وعائلتها، وإنها الأن بخير وتزداد قوة كل يوم ودعت المصابين بالمرض لعدم فقدان الإيمان والأمل.

NEWS ON KATE:
Princess of Wales says her chemo treatment is finished.
She’s not ‘cancer free’ and continues her recovery.
WATCH ????: Kate says in new video it’s been a ‘scary’ journey, she’s come face to face with her ‘own vulnerabilities’, & grateful for ‘the simple yet important… pic.twitter.com/uEA0aF6cTh

— Chris Ship (@chrisshipitv) September 9, 2024

ومن المتوقع أن تتولى كيت أنشطة خفيفة من الارتباطات العامة حتى نهاية العام، وفق الفيديو.

وأعلنت كيت في مارس أنها في المراحل الأولى من العلاج من نوع لم تحدده من السرطان، مشيرة إلى أنها عندما أجرت عملية جراحية كبيرة في البطن في يناير الماضي، لم يكن معروفا وجود أي سرطان.

وأضافت: "لكن الاختبارات التي أجريت بعد العملية أظهرت وجود السرطان، ولذلك نصحني فريقي الطبي بضرورة الخضوع لدورة من العلاج الكيميائي الوقائي.. وأنا الآن في المراحل الأولى من هذا العلاج".

وحضرت كيت عرضا احتفاليا عيد ميلاد والد زوجها الملك تشارلز الثالث في يونيو، وفي الشهر التالي قدمت الكأس للفائزين في بطولة ويمبلدون للتنس للرجال.

مقالات مشابهة

  • تطورات جديدة في قضية العصابة التي أرعبت ساكنة الصخيرات وتسببت في إصابات خطيرة لعشرات المواطنين
  • مناورة وتطبيق عملي لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” بمأرب
  • بعد شهور صعبة.. كيت خالية من السرطان
  • شريف الكيلاني: نتفهم جيدا التحديات التي تواجه المجتمع الضريبي ونعمل على مواجهتها
  • بعد رسالتها الغامضة.. أزمات في حياة فريدة سيف النصر
  • وزيرة التخطيط: اتفاقية «تمويلي» تطبيق عملي لجهود حوكمة الأنشطة الاقتصادية
  • بعد رسالتها الغامضة.. فريدة سيف النصر تتصدر التريند
  • أشرف صبحي يتحدث عن التحديات التي تواجه الإعلام الرياضي
  • الفريق كامل الوزير يقرر: إزالة كافة التحديات التي تواجه المستثمرين بجمصه
  • عمليّة لـسرايا المقاومة.. ماذا استهدفت؟