تباشر النيابة العامة، التحقيق مع والد الطالب "بلال"، بالصف الثالث الثانوي، الذي أقدم على إنهاء حياته بإلقاء نفسه من الطابق السادس، في منطقة الأمير بالخصوص.

وكشفت التحقيقات الأولية، إنه "قبل الحادث نشبت مشاجرة بين بلال ووالده بعد تهديده له في حالة عدم حصوله على مجموع جيد في الثانوية العامة فقام الطالب بإلقاء نفسه من الطابق السادس.

كما تبين أن والدة بلال لم تتحمل صدمة انتحاره، فأصيبت بأزمة صحية، وتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة".

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بقيام طالب يدعي بلال 17 سنة، بالتخلص من حياته، بالقفز من الطابق السادس من العقار المقيم به، بمنطقة الخصوص بمحافظة القليوبية. 

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن المجنى عليه قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة نشبت بينه وبين والده مشاجرة عقب تهديده له في حالة عدم الحصول على مجموع جيد بالثانوية العامة، فقام الطالب على إثر ذلك بالتخلص من حياته، بالقفز من الطابق السادس ولقي مصرعه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النيابة العامة الصف الثالث الثانوي الثانوية العامة الأجهزة الأمنية بالقليوبية من الطابق السادس

إقرأ أيضاً:

المشدد 7 سنوات للمتهمين بالتعدي على طالبة بالقليوبية

 

قضت محكمة جنايات بنها بالقليوبية، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق،بالسجن المشدد  7 سنوات، لعاطلين، وكذلك البراءة لـ 3 طلاب، لاتهامهم بالتعدي على طالبة بالقوة، بأن تعرض لها المتهم الأول لفظا، وعند اعتراضها تعدوا عليها بالضرب صفعا بالوجه وبأنحاء جسدها.
 

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 4952 لسنة 2023 جنح مركز طوخ، والمقيدة برقم 1514 لسنة 2023 كلي شمال بنها، أن المتهمين "محمد أ م"، 19 سنة، هارب، و"عمر م ج"، 19 سنة، هارب، و"عفيفي و ع"، 18 سنة، طالب، و"محمود ر أ"، 18 سنة، طالب، و"أحمد ع س"، 20 سنة، طالب، وجميعهم مقيمين مركز شرطة طوخ، لأنهم في يوم 23 / 2 / 2023، بدائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، تعدوا على المجني عليها "إ ج أ"، 20 سنة، طالبة، ومقيمة قرية العمار، بالقوة.

 

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين اعترضوا المجني عليها حال سيرها بالطريق العام بأن تعرض لها الأول لفظا فما كان منها إلا أن أبدت اعتراضها له، فتعدوا عليها بالضرب سفعا بالوجه وبأنحاء جسدها محدثين إصابتها الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالأوراق ملتفين من حولها مستغلين في ذلك ضعف قوتها وكثرة عددهم لشل مقاومتها، قاصدين من ذلك هتك عرضها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • تأجيل الاستئناف على حكم إعدام المدرس المتهم بقتل طالب الدقهلية لـ9 أكتوبر
  • نتيجة تقليل الاغتراب 2024 والتحويلات لطلاب الثانوية العامة المرحلتين الأولى والثانية.. رابط رسمي
  • بعد التحقيق معه... ماذا قرّر القاضي بلال حلاوي بشأن رياض سلامة؟
  • المشدد 7 سنوات للمتهمين بالتعدي على طالبة بالقليوبية
  • المشدد لمتهمين بالتعدي على طالبة بالقليوبية
  • أخر تطورات واقعة مقتل مسنة على يد حفيدها بـ 6 طعنات في الخليفة
  • الحبس سنة لطالب مزق وجه زميله أمام مدرسة بالقطامية
  • خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • التحقيق في واقعة مصرع وإصابة شخصين دهستهما سيارة بطريق قليوب
  • التحقيق في واقعة إشعال شاب البنزين في والدته وخالته وابنتها بطوخ