غزة - صفا

أكدت الجبهة الشعبية أن التصريحات الأميركية التي تتحدث عن ضرورة وقف التصعيد وأهمية الوصول لوقف إطلاق النار، هي محض أكاذيب وجزء من مناورات تمارسها الولايات المتحدة منذ بداية حرب الإبادة لحماية الكيان الصهيوني والسماح باستمرار حرب الإبادة ضد شعبنا.

وشددت الجبهة أن الولايات المتحدة هي من قادت هذه الحرب ضد شعبنا ولو أرادت وقفها ألزمت الكيان الصهيوني بذلك، وأن عليها ممارسة ضغوطها على الكيان الصهيوني لوقف جرائمه بحق شعوب ودول المنطقة، والتوقف عن ترويج الأكاذيب والاتهامات بحق قوى المقاومة.

وقالت الجبهة أن المقاومة قدمت موافقتها مراراً وتكراراً على عروض لوقف إطلاق النار سرعان ما انقلب عليها الاحتلال، فيما واصلت الإدارة الأميركية إطلاق تهديداتها تجاه قوى المقاومة.

وشددت الجبهة أن هذا اللهاث الأميركي لا يهدف لخفض التصعيد ولكن لمنع تلقي المحتل المجرم الردود التي يستحقها من قبل قوى المقاومة خصوصاً بعد قرار إيران بالرد على جرائمه، وممارسة حقها الطبيعي في الدفاع عن النفس وردع هذا العدو المجرم.

وأوضحت الجبهة أن قوى المقاومة في خندق واحد مصممة على أن يدفع هذا العدو أثمان باهظة لجرائمه، وتخوض هذه المعركة بشكل موحد وخطوات منسقة، وثقة بعدالة قتالها ضد نظام جرائم الحرب الصهيوني وحلفائه.

وحذرت الجبهة الدول العربية من التورط في أي من أشكال الدفاع عن المحتل المجرم الذي أوغل في دماء الشعوب العربية، مؤكدة أن الموقف الذي تطلبه شعوب الأمة من الدول العربية هو دعم حقوق الشعب الفلسطيني وقضيته، وحقوق شعوب ودول المنطقة، ودعم موقف المقاومة ودورها البطولي المشرف في معركة المصير.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: الجبهة الشعبية قوى المقاومة الجبهة أن

إقرأ أيضاً:

الشعبية: عملية معبر الكرامة ضربة مؤلمة لنظرية الأمن الإسرائيلي

غزة - صفا أشادت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بعملية إطلاق النار البطولية التي وقعت صباح يوم الأحد، قرب معبر "اللنبي" الكرامة في منطقة الأغوار، وأسفرت عن وقوع عدد من القتلى في صفوف الإسرائيليين. وأكدت الجبهة، في بيان وصل وكالة "صفا"، أن هذه العملية تأتي كرد مشروع على الجرائم المستمرة التي يرتكبها الاحتلال ضد أبناء شعبنا في غزة والضفة وداخل السجون. وقالت إن الإعلان عن تنفيذ شاب أردني لهذه العملية البطولية ومن نقطة صفر يعتبر مفاجأة مدوية للإسرائيليين، وضربة لنظريتهم الأمنية، ومؤشرًا على دخول الأوضاع مرحلة جديدة. وأضافت أن ⁠هذا الشاب الأردني المغوار يُعبّر عن ضمير كل شاب عربي، ويؤكد أن الإقدام على مثل هذه العمليات النوعية والشجاعة يأتي انتصارًا لفلسطين ولشهدائها، ودعمًا لمقاومتها المستمرة. واعتبرت أن هذه العملية ⁠تثبت فشل اتفاقات السلام المشؤومة في تطويع الشباب العربي، أو ضرب واجباتهم القومية تجاه قضية فلسطين. ودعت الجبهة الشباب العربي إلى الاقتداء بالشاب الأردني البطل والانخراط في معركة الشرف والكرامة والدفاع عن عروبة فلسطين وشعبها المظلوم. وأكدت أن خيار شعبنا وأمتنا العربية الوحيد هو المقاومة، وعلى العدو أن ينتظر المزيد من المفاجآت والعمليات النوعية التي ستتواصل في كل مكان انتصارًا لدماء الشهداء ولعذابات شعبنا. 

مقالات مشابهة

  • قائد الحرس الثوري الإيراني: الكيان الصهيوني محاصر من العراق واليمن ولبنان
  • الشعبية: عملية معبر الكرامة ضربة مؤلمة لنظرية الأمن الإسرائيلي
  • "الشعبية": تقرير الأمم المتحدة حول مجاعة غزة يكشف خطورة الأوضاع الإنسانية التي يسببها الاحتلال
  • "الشعبية": تقرير الأمم المتحدة حوة مجاعة غزة يكشف خطورة الأوضاع الإنسانية الي يسببها الاحتلال
  • كنعاني: الكيان الصهيوني يتبع استراتيجية الأرض المحروقة
  • الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تدعو إلى تصعيد النضال من أجل الأسرى
  • شركات طيران عالمية تُمدد وقف رحلاتها من وإلى الكيان الصهيوني حتى مارس المقبل
  • الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تدعو لتصعيد النضال من أجل الأسرى
  • الشعبية: تعذيب الأسرى بـ"مجدو" تجسيد لاستراتيجية إسرائيلية ممنهجة
  • الشعبية: تعذيب الأسرى بـ"مجدو" تجسيد لاستراتيجية ممنهجة تعتمد على الإعدام البطئ