نفى مصدر أمني جملةً وتفصيلاً صحة ما تم تداوله بإحدى القنوات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية بشأن مقطع فيديو تضمن شهادة إحدى المواطنات بالعثور على ثلاث جثث لأطفال، بتقاطع شارعي الثلاثيني مع المريوطية دائرة قسم شرطة الطالبية غرب الجيزة داخل أكياس بلاستيكية وسجادة في حالة تعفن وبهم آثار حروق والزعم بكون الحادث تجارة أعضاء بشرية.

وأكد المصدر أن الواقعة قديمة بتاريخ 10 يوليو 2018، وأنه حادث جنائي ليس له علاقة بتجارة الأعضاء وسبق كشف أبعاده بالصفحة الرسمية لوزارة الداخلية في حينه، وأن مقطع الفيديو المشار إليه سبق نشره إبان الواقعة من خلال إحدى الوكالات الإخبارية.

وأن ذلك يأتي في إطار ما دأبت عليه القنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية من إعادة نشر مقاطع الفيديو القديمة والزعم بكونها حديثة لتزييف الحقائق ومحاولة إثارة الرأي العام مما يؤكد على حالة الإفلاس التي تمر بها الجماعة وهو ما يعيه الشعب المصري.

اقرأ أيضاًمصدر أمني يكشف أكاذيب «الإخوان الإرهابية» حول الأوضاع في مراكز الإصلاح

حدث وأنت نائم| إخلاء سبيل إسلام البحيري.. وتأييد إعدام قاتل طفل مدينة نصر

مصدر أمني يكشف أكاذيب «الإخوان الإرهابية» حول الأوضاع في مراكز الإصلاح

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية العثور على 3 اطفال الإخوان الإرهابیة

إقرأ أيضاً:

خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية

انتشرت شائعات خلال الساعات الماضية حول الحالة الصحية للفنان المصري محمد مُنير، المُلقب بـ "الكينج"، وموقف أعماله الفنية خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر مُقرب من مُنير، في حديث خاص لـ "24"، الأحد، أن "الكينج" أوقف جميع حفلاته وأعماله الفنية لسوء وضعه الصحي مؤخراً، وبطلب من الأطباء خوفاً من تراجع حالته، فضلاً عن استعداده للسفر في رحلة علاج، منتصف هذا الأسبوع.
وقال المصدر، الذي فضل عدم نشر اسمه، إن مُنير يُعاني من وعكة صحية مُنذ يوليو (تموز) الماضي، فقد على إثرها الوعي، ونقل إلى المستشفى، قبل أن تتحسن صحته نسبياً، ويجري فحوصات وأشعة، إلا أن حالته لم تشهد استقراراً، خاصة في النصف الثاني من أغسطس (آب) الماضي.
ولفت المصدر، إلى أن منير سيسافر إلى أوروبا في رحلة علاج قد تستغرق أسبوعين، يُجري خلالها قسطرة وفحوصات شاملة، جراء مُعاناته من أمراض الكبد.
يُشار إلى أن آخر حفلات منير، كانت في افتتاح الدورة الثانية من مهرجان العلمين، حيث أحيا حفله يوم 12 يوليو (تموز) الماضي، بباقة من أنجح أعماله، التي تفاعل معها الجمهور، ومنها "يونس"، و"افتح عيونك".
وكان مُنير خرج في فيديو مصور رفقة طبيبه الخاص الدكتور نور الدين عبد الرحيم، أستاذ الأشعة التداخلية في جامعة فرانكفورت، نشره على صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، في 24 أغسطس (آب) الماضي، حيث أشاد بالأخير، وطمأن الجمهور على حالته الصحية.

مقالات مشابهة

  • بعد أكاذيب نتنياهو المستمرة.. أحمد موسى يكشف من يبيع الأسلحة للفصائل الفلسطينية (فيديو)
  • الداخلية تكشف حقيقة سرقة عامل ديليفري لدراجة أطفال بدائرة النزهة
  • مصدر يكشف حقيقة سقوط مصعد في مبنى محافظة صلاح الدين
  • سجل المأساة: قصص أطفال وشبان فُقدوا (وماتوا) في طريق الهجرة إلى سبتة سباحة
  • بارزاني والسفيرة الأمريكية يبحثان الأوضاع السياسية والتهديدات الإرهابية
  • أكاذيب "عاكف ومرسي" في حكايات "هيثم أبو خليل"
  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية
  • من الإخوان الإرهابية.. إلى السودان... لكِ الله يا مصر ( ٦ )
  • مصدر أمني:طرد مسؤول منظمة بدر من مقره في الناصرية
  • في ذكرى 30 يونيو | مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (11).. اعتصام رابعة المسلح