استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، صباح اليوم بمكتبه بديوان عام المحافظة، الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي و السيد محمد جبران وزير العمل و السفيرة نبيلة مكرم رئيس الأمانة الفنية والمدير التنفيذي للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي و الدكتور مصطفى زمزم رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير للتنمية في مستهل زيارتهم لمحافظة الغربية، جاء ذلك بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ و المهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد ووكلاء وزارة التضامن الاجتماعي والعمل بالغربية.

ورحب المحافظ بالضيوف على أرض عروس الدلتا، معربًا عن سعادته بتواجدهم اليوم في عدد من الفاعليات لدعم الاسر الأولى بالرعاية موجها شكره وتقديره لجهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي مثمنا الدور المتميز والجهود التي يبذلها التحالف ومؤسسة صناع الخير على أرض المحافظة في كافة المجالات بما يصب في صالح المواطنين في المقام الأول.

و شهد اللقاء بحث سبل التعاون بين المحافظة و وزارتي التضامن والعمل في أكثر من مجال وخاصة دعم الاسر الأولى بالرعاية وتوفير فرص عمل للشباب خلال الفترة المقبلة، فضلا عن مناقشة التمكين الاقتصادي لأهالي مراكز ومدن المحافظة ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، في ظل المقومات الهائلة التي تمتلكها محافظة الغربية وتدفعها لتحقيق تنمية اقتصادية كبرى.

من جانبه، وجه الدكتور مصطفي زمزم رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير عضو مجلس أمناء التحالف الوطني سفير المبادرة الرئاسية حياة كريمة الشكر لمحافظ الغربية، على حرصه الدائم للتعاون مع المؤسسة في تنفيذ مشرعاتها على أرض المحافظة، مشيراً إلى أن المحافظة والمؤسسة قد وقعا بروتوكول تعاون من أجل مضاعفة الخدمات المقدمة للفئات الأكثر احتياجاً.

مؤكدا أن المشروعات التي سوف يتم افتتحها اليوم تتضمن افتتاح مدرسة حنون الثانوية للبنات بعد ان قامت صناع الخير وبنك QNB برفع كفاءتها بشكل شامل

واضاف زمزم أنه سوف يتم افتتاح مركز استدامة لتاهيل وتمكين السيدات القرويات اقتصاديا والذي تم تنفيذه بتمويل من مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع بالتعاون مع صناع الخير وافتتاح وتفقد القافلة الطبية الموسعة ونموذج المحاكاة البنكية تحويشة فى بنك.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الغربية محافظة الغربية وزيرة التضامن الاجتماعي أخبار محافظة الغربية وزير العمل صناع الخیر

إقرأ أيضاً:

الغربية: استمرار أعمال النظافة والتجميل بالقرى والمراكز

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، تكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات والقضاء على مقالب القمامة العشوائية بالمراكز والقرى، والعمل على تقديم خدمات أفضل للمواطنين في كافة القطاعات خاصة قطاع النظافة وذلك لإعادة الواجهة الحضارية للمحافظة وإظهار الشكل الجمالي للقرى والمراكز.

وشدد محافظ الغربية، على ضرورة استمرار حملات النظافة من الشوارع والميادين الرئيسية، وذلك في إطار خطة المحافظة لتجميل وتطوير مختلف المراكز والمدن والأحياء لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمحافظة، وتقديم أفضل الخدمات بما يحقق رضا المواطنين.

وأكد المحافظ على أهمية دور عامل النظافة الذي يعد عاملا أساسا في تحقيق المظهر الحضاري والمشرف، لافتا إلى أننا نقدر دور العمال والجهود المتواصلة والتي تتكامل مع كافة الجهود التي يتم تحقيقها في مختلف المشروعات التنموية والخدمية للارتقاء بحياة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يستقبل وزير الزراعة في إطار زيارته للمحافظة لحضور احتفال المحافظة بعيد الفلاح
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع لجنة اختيار للقيادات الارشاد الزراعي
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع لجنة اختيار القيادات لشغل عدد من الوظائف
  • التحالف الوطني ينظم قافلة طبية لأهالي مطروح
  • الغربية: استمرار أعمال النظافة والتجميل بالقرى والمراكز
  • البابا تواضروس يستقبل رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
  • البابا تواضروس يستقبل رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني
  • «صناع الخير»: تجديد المنازل المتهالكة يحقق أهداف التمكين الاجتماعي
  • محافظ الفيوم يستقبل وزير التموين في مستهل زيارته للمحافظة
  • محافظ الفيوم يستقبل وزير التموين والتجارة الداخلية في مستهل زيارته للمحافظة