لبنان ٢٤:
2024-09-09@19:42:09 GMT

إيهاب حمادة من عيتيت: الرد على عدوان الضاحية آتٍ

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

إيهاب حمادة من عيتيت: الرد على عدوان الضاحية آتٍ

أحيا "حزب الله" الإحتفال التكريمي للشهيد علي نزيه عبد علي (جون)، في النادي الحسينيّ لبلدة عيتيت الجنوبية، في حضور عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النّائب إيهاب حمادة، إلى جانب جمع من العلماء والفاعليات والشخصيات وعائلة الشهيد وعوائل شهداء، وحشد من الأهالي. افتتح الاحتفال بقراءة آيات من الذكر الحكيم، تخلله تلاوة للسيرة الحسينية، وكلمة لأبناء الشهيد ألقتها كريماته.

ثم ألقى النّائب حمادة كلمة الحزب، أكّد فيها أن "الرّدّ على العدوان في الضّاحية سيأتي عاجلاً أم آجلاً، وهو الردّ المغلّف بالحكمة والعقل وميزان الذهب على المستوى الإستراتيجي، لأنّ المقاومة ليست في معركة بين الحروب تنقضي وتمضي، بل في معركة استراتيجيّة فتحت أبوابها للوصول إلى خاتمة المطاف في تحرير الأرض". وقال: "إننا في الوقت الذي نرفع فيه قادتنا شهداء، نقول للإسرائيلي لقد اغتيل على يديك سيد شهداء المقاومة السيد عباس الموسوي والشيخ راغب حرب قبله، والحاج عماد مغنية والسّيّد ذو الفقار، والآن السيد محسن شكر، وفي كل اغتيال وشهادة لقائد من قادة المقاومة كانت هذه المقاومة تنتقل انتقالاً استراتيجياً من موقع إلى موقع".   واعتبر أن "الدم الذي امتزج مع الدم انتصر على الفتن التي حاولت أميركا ومعها الكيان الصهيوني وبعض أعراب هذه الأمة أن يثيروها، وأن الدم الذي يسفك في لبنان من أجل فلسطين، ودم الشهيد إسماعيل هنية الذي سُفك في قلب طهران، هو الدّم الموحّد لهذه الأمّة والذي يمهّد الطّريق إلى تحرير فلسطين". ورأى أن "استشهاد القادة يجعل المقاومة في مرحلة انتقاليّة، وأمام مفترق أقلّ ما يقال فيه أنّه يمهّد الطّريق إلى النّصر الحاسم والمؤزّر على الكيان الصهيوني، وأن هذه المرحلة بدأت، وطلائع البشرى تتراءى من خلال الموقع والموقف الذي يقف فيه الإسرائيلي في هذه الأيام".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

حمادة طلبة: حسام حسن استبعد عمر جابر لأمور شخصية

علق حمادة طلبة، نجم الزمالك السابق، على قرار عدم استدعاء عمر جابر إلى المنتخب الوطني، مشيراً إلى أن هذا الاستبعاد يبدو غريباً وغير مبرر، ويعزوه إلى مسائل شخصية بين جابر والمدير الفني حسام حسن.

وتساءل حمادة طلبة في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي أحمد علي على قناة الزمالك،  عن سبب استبعاد أحمد الشناوي، الذي يعتبره حالياً أفضل حارس في الدوري المصري، ووصف ذلك بـ "اللغز الكبير".

 

أضاف طلبة أن المنتخب الوطني يمتلك تشكيلة قوية ويستحق مكانة جيدة، بوجود نجم عالمي مثل محمد صلاح، وتمنى أن يحقق المنتخب نجاحاً في بطولة أمم أفريقيا القادمة.

مقالات مشابهة

  • مطالباً بمحاكمته قضائياً .. النائب إيهاب رمزى يعلق على تحريض "جامعي" لسرقة الماء والكهرباء
  • توقيف مروّج مخدّرات في الضاحية الجنوبية وطريق المطار... وهذا ما ضُبط بحوزته
  • مدرب الإسماعيلي يكشف عن تحسن حالة إيهاب جلال ويأمل في أخبار جيدة خلال 48 ساعة
  • عاجل| 5 شهداء و19 جريحاً في عدوان إسرائيلي على سوريا
  • الإسماعيلي : ننتظر تقريرًا طبيًا بتحسن حالة إيهاب جلال الـ ٤٨ ساعة المقبلة
  • مدرب الإسماعيلي يكشف تطورات حالة إيهاب جلال الصحية
  • عدوان أمريكي بريطاني على محافظة إب
  • حمادة طلبة: حسام حسن استبعد عمر جابر لأمور شخصية
  • الملحن إيهاب عبد الواحد: أكرم حسني إضافة في ألبوم تيجي نسيب
  • الملحن إيهاب عبد الواحد يكشف كواليس العمل مع أنغام في ألبومها الجديد