أصدر محافظ لبنان الشمالي القاضي رمزي نهرا 3 قرارات طلب فيها من المدير الاقليمي لأمن الدولة في الشمال، بإخلاء السوريين غير الشرعين في بلدات برسا وكفرعقا وبصرما في قضاء الكورة.

وجاء في نص القرار المتعلق بهذه البلدات: "جانب المدير الاقليمي لأمن الدولة ، للإطلاع وتكليف مؤازرة البلديات المعنية وإبلاغ السوريين غير الشرعي - وجوب الإخلاء خلال مهلة خمسة أيام على أن يصار إلى إعادة الكشف في نهاية المهلة للتأكد في تنفيذ مضمون التكليف وفي حال عدم التقيد إقفال المساكن المخالفة بالشمع الأحمر".



وكان سبق ان رفعت مجالس بلدية هذه البلدات نص الاحالة إلى المحافظ نهرا المتعلق بموضوع  معالجة الوجود السوري غير الشرعي في املاك بلدياتهم، طالبة المؤازرة الأمنية لإخلاء السوريين المقيمين بصورة غير  شرعية.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

فولر يرشح مولر لمنصب المدير الرياضي

 
برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة لماذا غاب موسيالا عن سباق «الكرة الذهبية»؟ رونالدو يُلهم كين


يرى رودي فولر مدير منتخب ألمانيا لكرة القدم، أن توماس مولر يتمتع بمواصفات تؤهله لمنصب المدير الرياضي بعد الاعتزال.
وقال فولر لصحيفة بيلد الألمانية «أتخيل توماس مولر مسؤولاً في أي مكان، سواء في اتحاد أو نادٍ، فهو يتمتع بالذكاء والمودة التي تؤهله لأداء هذه المهمة».
واعتزل مولر دولياً لينهي مسيرته مع منتخب ألمانيا، بعد انتهاء بطولة أمم أوروبا 2024 التي استضافتها بلاده، بينما يرتبط اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً بتعاقد مع ناديه بايرن ميونيخ ينتهي في يونيو 2025. وقال فولر «أحاول بشكل مستمر إقناع اللاعبين السابقين بالعمل مديراً رياضياً أو مدرباً، لكن هذه المناصب تتطلب الكثير من القوة، لذا يبقى قراراً شخصياً في نهاية المطاف».
وبسؤاله عن الخطوة الأفضل للاعبي كرة القدم بعد اعتزالهم هل البحث عن عمل جديد بشكل سريع أم أخذ قسط من الراحة، أجاب فولر «القرار يختلف من شخص لآخر، أتفهم بالطبع الرغبة في الحصول على راحة، ولكن أحياناً يجب عليك اغتنام الفرصة، لأن العروض لن تكون متوافرة طوال الوقت».
ولم يمنح رودي فولر الفائز مع منتخب ألمانيا بكأس العالم 1990 نفسه فرصة للراحة بل عمل مديراً رياضياً بنادي باير ليفركوزن الألماني بعد اعتزاله كرة القدم في عام 1996.

مقالات مشابهة

  • الأمن اللبناني يخلي 3 بلدات من النازحين السوريين المخالفين
  • درغام: على الدولة تأمين تعليم الطلاب اللبنانيين قبل النازحين السوريين
  • صباح الكورة.. الأهلي يكشف عن قميصه للموسم الجديد وجوميز يوافق على رحيل ثلاثي الزمالك
  • المجلس الشرعي: عرقلة انتخاب الرئيس تأتي ضمن مسلسل شلّ الدولة
  • فولر يرشح مولر لمنصب المدير الرياضي
  • المجلس الشرعي الإسلامي: لانتخاب رئيس جامع
  • بلديات الكورة تتحرك رفضاً لـ جعل المنطقة مسرحاً لشركات الترابة
  • الطب الشرعي: المتضامنة عائشة نور قُتلت برصاصة قناص إسرائيلي
  • «الطب الشرعي الفلسطيني»: مقتل المتضامنة الأمريكية التركية تم برصاصة قناص إسرائيلي
  • «تهديد بقنبلة».. إخلاء طائرة هندية من الركاب بعد هبوطها اضطراريا في تركيا