كشف كارلوس كاميني حارس مرمى منتخب الكاميرون وفريق إسبانيول السابق عن الحارس الأفضل في قارة إفريقيا، في الوقت الحالي، كما أكد أنه لم يتلقى أي عروض من الأندية المصرية

كاميني يتحدث عن منتخب مصر الأولمبي

وقال كاميني في تصريحات له عبر برنامج رقم 10 مع الاعلامي كريم رمزي على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "مصر بلد كبيرة في تاريخ كرة القدم بإفريقيا وخسرت نهائي أمم افريقيا في عام 2008 أمام منتخب مصر وخرجنا من ربع نهائي امم افريقيا 2010 على يد منتخب مصر، ومنتخب مصر فريق يمتلك الكثير من اللاعبين الرائعين وامتلك الكثير من الذكريات عن هذه المواجهات".

خبر مُريح.. كريم رمزي يعلق على قرار إحالة قضية أحمد رفعت إلى النيابة العامة وكيل ميكالي يكشف مصير البرازيلي من الاستمرار مع منتخب مصر

وأضاف:" محمد ابوتريكة الذي سجل الهدف في نهائي امم افريقيا ٢٠٠٨ هو لاعب جيد وايضا من افضل اللاعبين الذين واجهتهم ولا يمكن نسيانهم حسام حسن واحمد حسام ميدو ومحمد زيدان فهم لاعبين مميزين".

ثم أوضح:" منتخب الكاميرون دائما يمتلك لاعبين موهوبين ويلعبون في افضل الاندية الاوروبية وهذا الجيل قادر على التأهل لنهائيات مونديال ٢٠٢٦ وكأس امم افريقيا ٢٠٢٥ والمنافسة على التتويج بلقبها فنحن فريق كبير في افريقيا".

وعن الحارس الأفضل في إفريقيا أشار نجم الكاميرون السابق:" أونانا حارس مرمى جيد وموهوب ومن افضل حراس المرمى في افريقيا وهو عنصر اساسي في منتخب الكاميرون وفريق مانشستر يونايتد".

ثم اختتم:" لم أتلق اي عروض من اندية مصرية أو عربية للانضمام لها خلال مسيرتى الاحترافي رغم اننى اعلم الكثير عن طبيعة اللعب هناك لكن معظم مسيرتي كانت في أوروبا".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

رونالدو يكشف الأفضل بين مبابي وبنزيما

ماجد محمد

كشف نجم نادي النصر، كريستيانو رونالدو، الأفضل بين كيليان مبابي وكريم بنزيما.

ونشر قائد النصر، يوم الأحد، مقطع فيديو عبر قناته على “يوتيوب” التي أطلقها مؤخرا، وأجرى تحديا مع ريو فيرديناند، زميله السابق في مانشستر يونايتد، يتمثل في اختيار من هو اللاعب الأفضل بين خيارين يقدمها المدافع الإنجليزي.

وعندما تم سؤاله عن الأفضل بين مبابي وبنزيما، اختار رونالدو المهاجم الحالي لريال مدريد وقائد فرنسا على بنزيمة.

وخلال الاختيارات أيضا رأى رونالدو أن ديفيد بيكهام نجم يونايتد السابق أفضل من زميله ومواطنه بول سكولز، وهو السؤال الذي احتاج فيه الدون لبضع ثوان من أجل حسم قراره بأفضلية أحدهما على حساب الآخر.

كما اختار الويلزي رايان جيجز على حساب بيكهام، مفضلا إياه أيضا على لاعبين آخرين مثل بيبي ومارسيلو وسيرجيو راموس وتشابي ألونسو وتوني كروس.

مقالات مشابهة

  • دي لا فونتي : نجم اسبانيا احد افضل نجوم العالم
  • حارس برشلونة السابق: فيكتور فالديز يستحق التكريم في برشلونة
  • رونالدو يكشف الأفضل بين مبابي وبنزيما
  • سيد معوض : كان من الأفضل استبعاد حجازي نهائيًا من قائمة المنتخب أمام كاب فيردي
  • تونس تنجو من فخ غامبيا وتضع قدما في أمم إفريقيا
  • أبو بكر يقود الكاميرون لانتصار ثمين على ناميبيا في تصفيات أمم إفريقيا
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة الكاميرون ضد ناميبيا في تصفيات أمم إفريقيا
  • الكاميرون تفوز على ناميبيا بصعوبة في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • تشكيل الكاميرون الرسمي لمواجهة ناميبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • افتتاحية مثالية لمصر والمغرب في تصفيات أمم إفريقيا