نهلة بري

أكد محمد هاني سعيد الأول على مستوى الجمهورية شعبة علمي رياضة أن أسرته وفرت له كل عوامل النجاح، من هدوء واستقرار نفسي في المقام الأول، وهو ما أدى إلى تفوقه.

وقال: إنه كان يستذكر دروسه بانتظام دون تأخير، ووصلت عدد ساعات المذاكرة لعشرة في اليوم الواحد، مؤكدًا أن جهده قد كلل بالنجاح والتفوق بفضل الله.

وأضاف أن طموحه هو دخول كلية للهندسة لكي يصبح مهندسًا مثل والده الذي يعتبره مثله الأعلى في الحياة، ولكن لم يستقر على التخصص بعد لأن الأمر يحتاج للتفكير.

ومن جانبه عبر المهندس هاني سعيد والد الطالب محمد، الحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية شعبة علمي رياضة، مدرسة الطائف للغات بمحافظة الإسماعيلية، عن سعادته الغامرة بتفوق نجله.

وقال: إن نجله محمد كان دائمًا من الأوائل، ووجوده على رأس القائمة كان متوقع، نظرًا لجده واجتهاده طوال العام الدراسي، ومواظبته على الدراسة بشكل جيد دون انقطاع.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسماعيلية علمي رياضة الأول على مستوى الجمهورية محمد هاني سعيد

إقرأ أيضاً:

القضاء الأعلى يوافق على تجديد ندب بعض القضاة ورؤساء المحاكم والنيابات

وافق مجلس القضاء الأعلى برئاسة القاضي حسني عبد اللطيف رئيس محكمة النقض، رئيس مجلس القضاء الأعلى، على طلب المستشار محمد شوقي النائب العام، بتجديد ندب كلا من المستشارين محمد البياع رئيسا للمكتب الفني للنائب العام، والمستشار دكتور طارق أبو زيد مديرا لإدارة التحفظ بالنيابة العامة، المستشار احمد البحراوي المحامي العام الأول لنيابة استئناف القاهرة، المستشار إبراهيم صالح رئيسا لمكتب التعيينات، المستشار محمد الأنصاري رئيسا لمكتب الشكاوى، المستشار احمد شورب المحامي العام الأول لنيابة استئناف الإسكندرية.
 

ضبط 12 طن أسماك مجمدة منتهية الصلاحية بالغربية ضبط 151 قطعة سلاح ناري بحوزة 134 متهما



بالإضافة إلى المستشار مصطفى نبيل سمرة المحامي العام الأول لنيابة استئناف طنطا، المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام الأول لنيابة استئناف المنصورة، المستشار محمد عبد السلام، المحامي العام الأول لنيابة استئناف الإسماعيلية، المستشار ادهم أسامة صادق المحامي العام الأول لنيابة استئناف بني سويف، المستشار عاصم نعيم المحامي العام الأول لنيابة استئناف قنا.
كما  وافق المجلس على حركة المحامين العموم للنيابات الكلية، و الجزء الثاني من الحركة والتبادل بين رؤساء النيابة ورؤساء المحاكم.

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. مجلس القضاء الأعلى يعتمد حركة النيابة العامة
  • القضاء الأعلى يوافق على تجديد ندب بعض القضاة ورؤساء المحاكم والنيابات
  • القضاء الأعلى يوافق على طلب النائب العام بتجديد ندب بعض المستشارين
  • «القضاء الأعلى» يوافق على تجديد ندب بعض قيادات النيابة العامة
  • محافظ القاهرة: العاصمة تحتل المركز الأول في عدد المشروعات على مستوى الجمهورية
  • أماكن شاغرة في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 علمي
  • المعاهد المتاحة «علمي رياضة» لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة 2024
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 علمي رياضة بالدرجات
  • الكليات المتاحة لطلاب الدور الثاني وأقل من 256 درجة في علمي رياضة 2024
  • الدكتور سعيد العيسائي يدشن صالونه الثقافي الأول بالقاهرة