أقدم قيادي في مليشيا الحوثي على الاستيلاء بالقوة على قطعة أرض لمواطن جنوبي العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة المليشيا.

وقال مصدر محلي لوكالة خبر، ان قياديا حوثيا يدعى "ابو خالد عامر" برفقه مسلحين حوثيين قاموا بالسطو بقوة السلاح على قطعة ارض يملكها مواطن من بيت "الغباري" في حي بيت بوس جنوبي صنعاء.

وأوضح المصدر ان القيادي الحوثي"عامر" استخدم نفوذه وقام برفقة عدد من الأطقم الأمنية والمدرعات على البسط على أرض المواطن "الغباري" مدعياً ملكيه الأرض.

وأكد المصدر ان أسرة المواطن "الغباري" لجأت للقضاء وصدرت ثلاثة أحكام من المحكمة الابتدائية وحكمت لصالحه ثم قام القيادي الحوثي "عامر" بالاستئناف فصدر الحكم للمره الثانية للمواطن "الغباري" فقام القيادي "عامر" بالاستئناف بالمحكمة العليا وحكمت بملكية الأرض للمواطن "الغباري".

وبحسب المصدر فأن القيادي "عامر" يمارس ضغوط عبر قيادات حوثية لاجبار أسرة "الغباري" على تسليم وثيقة الشراء الاصل للمعمل الجنائي في محاولة يائسة لإخفائها ومحاولة فرض التحكيم القبلي بهدف ابطال احكام القضاء.

ووفقا للمصدر فقد لجأ القيادي "عامر" لمشاهير وناشطي وسائل التواصل الاجتماعي مدعياً عبر فيديو متداول بأنه مريض ومظلوم من داخل احد المستشفيات بصنعاء، لافتاً ان والده يعاني من حاله نفسية بسبب القضية في محاولة لاستعطاف الناس والتهرب من تنفيذ احكام القضاء وتسليم الأرض لمالكها "الغباري".

ونقل المصدر مناشدة أسرة "الغباري" للنائب العام المعين من قبل الحوثيين بالزام مدير أمن العاصمة تنفيذ وتطبيق أحكام القضاء ومحاسبة القيادي الحوثي "عامر" ومساعديه من مشاهير التواصل الاجتماعي الذين يشكلون عصابة ومافيا لنهب أراضي المواطنين البسطاء بالقوة والنفوذ.

يشار الى ان المواطن الغباري ثابت بالحيازة على الأرض منذ عشرات السنين وقد بناء فيها منذ سنوات غرفتين وحمام ومطبخ وكتب وثيقة شراء الأرض عم المشرف الحوثي "عامر".

وعلى مدى سنوات الانقلاب، تعرضت ممتلكات وأراضي المواطنين بالعاصمة صنعاء لاعتداءات وعمليات سطو بين الفينة والأخرى، من قبل قيادات حوثية أو نافذين وموالين للمليشيا.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

شاهد .. فتاتان تتسولان بأحد شوارع صنعاء بعد مقتل اخوانهن في صفوف الحوثي (فيديو)

شاهد .. فتاتان تتسولان بأحد شوارع صنعاء بعد مقتل اخوانهن في صفوف الحوثي (فيديو)

مقالات مشابهة

  • وفاة نجلي وزوجة قيادي مؤتمري و شيخ مشايخ ذمار بالعاصمة صنعاء
  • ”عبد الملك الحوثي في فم المدفع”.. قسادي حوثي يكشف مسؤولية زعيم المليشيات بعد التغييرات الجذرية
  • قيادي حوثي يكشف عن وجه القبح الحقيقي للمشاط: أموال الأيتام في مهب الريح
  • شاهد .. فتاتان تتسولان بأحد شوارع صنعاء بعد مقتل اخوانهن في صفوف الحوثي (فيديو)
  • المليشيات تصدر حكمًا بإعدام مدير قسم شرطة في صنعاء انتقاماً لمقتل قيادي حوثي
  • مقتل قيادي عسكري بارز في مواجهات عنيفة بلحج
  • عبث واستهتار حوثي بطيران اليمنية ورحلاتها من مطار صنعاء
  • عقب هجوم مباغت.. مليشيا الحوثي تسيطر على مواقع عسكرية جنوبي اليمن.. والانتقالي يستنفر للرد
  • زلزال بقوة 5 درجات يضرب ولاية كهرمان مرعش جنوبي تركيا
  • ناشط حوثي يرفع الستار: من يسيطر على خزانة الحوثي؟”