صحيفة صدى:
2024-09-09@19:39:13 GMT

مشجع يحرز هدفًا للمغرب في مرمى إسبانيا.. صور

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

مشجع يحرز هدفًا للمغرب في مرمى إسبانيا.. صور

ماجد محمد

حدثت واقعة طريفة في مباراة منتخب المغرب الأولمبي أمام نظيره الإسباني ضمن نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، حيث اقتحم أحد مشجعي “أسود الأطلس” أرض الملعب قبل نهاية المباراة بدقائق.

وأقدم المشجع في الدقيقة السادسة المضافة إلى الشوط الثاني، على أخذ الكرة من أمام حارس المنتخب الإٍسباني، وركض خلف المشجع المغربي خمسة من عناصر حفظ نظام الملعب، لكنهم تمكنوا من إيقافه قبل يسدد داخل الشباك الإسبانية، مما اضطر حكم اللقاء لإيقاف المباراة، لحين قيام أمن الملعب بإخراج المشجع.

وألغي الهدف وانتهى لقاء منتخب المغرب الأوليمبي أمام نظيره الإسباني، بفوز “الماتادور” بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، فيما بلغ المنتخب الإسباني نهائي الأولمبياد للمرة الثانية على التوالي وسيلعب مع المنتخب الفرنسي الذي أطاح بدوره المنتخب المصري في نصف النهائي الثاني بنتيجة 1-3.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أولمبياد باريس إسبانيا المغرب مشجع

إقرأ أيضاً:

بينتو: نستطيع تغيير التاريخ بـ «الانضباط والروح»


معتز الشامي (العين)

أخبار ذات صلة «ألعاب القوى» يشارك في «عربية الناشئين» بالسعودية والاس يتقدم 95 خطوة في «السباق إلى دبي»


أكد البرتغالي باولو بينتو مدرب منتخبنا الوطني، جاهزية «الأبيض» بشكل متميز لمواجهة إيران القوية على استاد هزاع بن زايد، الثلاثاء»، ضمن الجولة الثانية من المرحلة الثالثة للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.
وقال مدرب «الأبيض» في مؤتمر صحفي: «التحضيرات لمواجهة إيران تمت بشكل متميز، وساعدنا على ذلك الأجواء الإيجابية التي أصبحت داخل المعسكر، وارتفاع المعنويات لجميع اللاعبين، بعد الفوز أمام قطر في بداية مشوارنا في التصفيات، ونلتقي منتخباً قوياً وعنيداً، ويجب أن نواجهه بكل ثقة وتركيز».
وعن إيقاف التفوق التاريخي في المواجهات بين «الأبيض» وإيران لمصلحة الضيوف، قال: «لا أحد يواجه إيران، من دون أن يعاني تكتيكياً وبدنياً أمام منتخب متكامل، ويستطيع فرض أسلوبه والسيطرة على الملعب، والمنتخبات السابقة من الكرة الإماراتية حاولت الفوز على إيران، وعلينا التركيز على مواجهة لاعبيه، وبإمكاننا كتابة تاريخ جديد أمام إيران، كما فعلنا أمام قطر «بطل آسيا» إذا لعبنا بروح قتالية ورغبة في الفوز، وعدم التأثر بتلقي أي هدف والتركيز على فرض السيطرة في مناطق الملعب المختلفة».
ووجه بينتو رسالة إلي لاعبي المنتخب، قال فيها: «إذا ما لعبنا بروح قتالية ورغبة في الفوز، وعدم التأثر بتلقي أي هدف، والتركيز على فرض السيطرة في مناطق الملعب المختلفة».
كما شدد باولو بينتو على أنه من دون انضباط تكتيكي في الملعب من الصعب تحقيق شيء إيجابي أمام المنتخب الإيراني.
وعن الفوز بثلاثية أمام قطر، في الجولة الأولي بمشوار التصفيات، قال: «ما حققناه أمام قطر جاء، بعد أداء متميز وروح قتالية وثقة كبيرة لدى اللاعبين، وهذا ما يجب أن نزيده، ونتأكد من تنفيذه أمام إيران، وواثق في اللاعبين وقدرتهم على الظهور بشكل متميز في المواجهة المرتقبة».
وبخصوص محترفي المنتخب، قال بينتو «المحترفون وصلوا قبل وقت قليل من أول مباراة، وهم جدد على المجموعة ويحتاجون إلى وقت للتأقلم».
وأضاف: «أعتقد أن ماكنزي كان لديه جاهزية أعلى للمشاركة في مباراة قطر وخلال وجوده في الملعب كان جيداً للغاية ومرر الهدف الثالث، ويملك رؤية جيدة للملعب، وهو سريع في نقل الكرة، ونحتاج له.
وقال بينتو في رسالة مباشرة إلى لاعبي المنتخب: الفريق الإيراني يتمتع بالصلابة والخبرة ويأتي لتحقيق الفوز، وعلينا ألا نسمح له بذلك».

مقالات مشابهة

  • حارس الصين يوجه رسالة قبل لقاء الأخضر
  • بينتو: نستطيع تغيير التاريخ بـ «الانضباط والروح»
  • ‎رونالدو يتعرض لهجوم مفاجئ من مشجع في مباراة منتخب بلاده .. فيديو
  • بارالمبياد باريس .. أيمن الحداوي يحرز الميدالية الذهبية الثانية للمغرب
  • كشف حيلة المشجع في آخر لحظة.. واقعة غريبة في لقاء إيرلندا وإنجلترا
  • بارالمبياد باريس (ألعاب القوى-400م) ... أيمن الحداوي يحرز الميدالية الذهبية الثانية للمغرب
  • أشهر مشجع أهلاوي يحتفل بخطوبته مع جمهوره: «أمح الدولي قرأ الفاتحة»
  • المغرب والجزائر ومصر وتونس تطارد «السادسة»
  • إحدى قصص بر الوالدين بطلها موراتا قائد منتخب إسبانيا
  • إبراهيم عادل يحرز هدف منتخب مصر الثالث في مرمى الرأس الأخضر «فيديو»