لبنان ٢٤:
2024-09-09@19:34:18 GMT

الطقس غدا قليل الغيوم مع استقرار في الحرارة

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

الطقس غدا قليل الغيوم مع استقرار في الحرارة

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا، قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع ضباب محلي على المرتفعات ودون تعديل يذكر في درجات الحرارة. وجاء في النشرة الآتي:

-الحال العامة:  طقس صيفي يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام المقبلة  مع درجات حرارة ضمن معدلاتها الموسمية على الساحل، بينما تتخطى معدلاتها على الجبال وفي الداخل.

   ملاحظة: معدل درجات الحرارة لشهر آب في بيروت بين 25 و33، طرابلس بين 23 و33، وفي زحلة بين 18 و35 درجة. -الطقس المتوقع في لبنان: الثلاثاء: قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات ورياح ناشطة احيانا، تبقى درجات الحرارة دون تعديل يذكر على الساحل بينما ترتفع على الجبال وفي الداخل حيث تصبح فوق معدلاتها الموسمية. الأربعاء: قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع ضباب محلي على المرتفعات و دون تعديل يذكر في درجات الحرارة. الخميس: قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع انخفاض طفيف  في درجات الحرارة على الساحل وعلى الجبال، بينما ترتفع في الداخل كما يتشكل الضباب أحيانا على المرتفعات. الجمعة: قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع ضباب محلي على المرتفعات و دون تعديل يذكر في درجات الحرارة. -الحرارة على الساحل من 27 إلى 33 درجة، فوق الجبال من 20 إلى 28 درجة، في الداخل من 20 إلى 37 درجة.  -الرياح السطحية: جنوبية - غربية، سرعتها بين 10 و 35كم/س. -الانقشاع: جيد على الساحل، يسوء محليا على المرتفعات المتوسطة خصوصا في الفترة المسائية بسبب الضباب. -الرطوبة النسبية على الساحل: بين 45 و75%. - البحر: متوسط ارتفاع الموج، حرارة سطح الماء: 30 درجة  -الضغط الجوي: 756 ملم زئبق -ساعة شروق الشمس: 5,53 -ساعة غروب الشمس: 19,34

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: فی درجات الحرارة على المرتفعات على الساحل تعدیل یذکر فی الداخل

إقرأ أيضاً:

بعد إصدار النيابة قرارا بتشكيلها.. اللجنة الهندسية تأمر بهدم عقار الساحل المنهار جزئيا

انتدبت النيابة العامة، لجنة هندسية من محافظة القاهرة لفحص عقار الساحل الذي انهار اليوم الإثنين، لتصدر اللجنة المشكلة قرارًا بهدم العقار بالكامل.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بانهيار عقار جزئيًا بحارة دميان المتفرعة من شارع جودة بمنطقة الساحل.

على الفور انتقلت الخدمات الأمنية تنسيقًا مع قوات الإنقاذ البري، والجهات المعنية، وبالفحص والمعاينة تبين انهيار السلم الداخلي لعقار مكون من 4 طوابق، ولم يسفر الحادث عن وقوع خسائر بشرية.

وجرى قطع التيار الكهربائي والغاز عن المنطقة، وجرى إخلاء المنزل والمنازل المجاورة من السكان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًإصابة قائد سيارة في حادث مروري على طريق الكريمات الصحراوي

انهار عقار بشكل جزئي بمنطقة الساحل

بعد إحالة أوراق «سفاح التجمع» للمفتي.. ماذا ينتظر «أم شهد» أمام المحكمة؟

مقالات مشابهة

  • بعد إصدار النيابة قرارا بتشكيلها.. اللجنة الهندسية تأمر بهدم عقار الساحل المنهار جزئيا
  • ضباب على المرتفعات واحتمال تساقط رذاذ.. إليكم تفاصيل حال الطقس
  • تفاصيل حالة الطقس الأيام المقبلة.. وموعد الموجة الحارة
  • درجات الحرارة وحالة الطقس في المحافظات اليوم
  • عاجل - موجة حارة.. تحذيرات الأرصاد الجوية اليوم الاثنين
  • حالة الطقس غدا.. سحب منخفضة تلطف الأجواء
  • الأمطار قد تتساقط... كيف سيكون طقس بداية الأسبوع؟
  • امطار متفرقة وارتفاع في درجات الحرارة.. اليكم تفاصيل طقس الايام المقبلة
  • تغيرات جديدة في حالة الطقس تبدأ نهاية الأسبوع.. هل ترتفع درجات الحرارة؟
  • حالة الطقس اليوم السبت 7 سبتمبر 2024: توقعات الأرصاد الجوية ودرجات الحرارة