موقع النيلين:
2024-09-09@19:36:47 GMT

يقتل جاره بسبب سؤاله الدائم: لماذا لم تتزوج؟

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

اعترف رجل يبلغ من العمر 45 عاماً في إندونيسيا، أنه قتل جاره البالغ من العمر 60 عاماً، بعدما انزعج من إصرار الأخير على سؤاله عن سبب عدم زواجه.
وأفادت وسائل إعلام إندونيسية، بأن الحادث وقع في منطقة جنوبي تابانولي الواقعة في شمالي سومطرة. وكشفت مساعدة مفوض الشرطة في المنطقة، ماريا مارباونج، أن الضحية كان موظفاً مدنياً متقاعداً، يُدعى أسجيم إيرينتو، حسب موقع «24».


وقالت ماريا إنه بناءً على بيان قدمته زوجة أسجيم، وصل المهاجم، بارليندونجان سيريجار، إلى منزلهم، حاملاً قطعة من الخشب، وبدأ في مهاجمة الرجل وضربه حتى الموت، دون سابق إنذار.
وفيما ركض أسجيم إلى الشارع، طارده بارليندونجان، قبل أن يضربه ضربة قاتلة على الرأس، دون أن يتوقف عن ضربه رغم سقوطه على الأرض، وتم نقل أسجيم إلى المستشفى، لكنه توفي قبل أن يصل، أما القاتل فتم إلقاء القبض عليه بعد ساعة من الهجوم، وفقاً لموقع كومباس الإعلامي.
وذكرت وسائل الإعلام أن القاتل بارليندونجان، اعترف أثناء استجوابه من قبل الشرطة، أنه كان عازماً على ضرب أسجيم حتى الموت، لأنه تأذى من كثرة سخرية جاره منه بسبب عدم زواجه.

البيان

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط ومفتى الجمهورية يفتتحان المعرض الدائم لبيع مطبوعات "البحوث الإسلامية"

افتتح فضيلة الدكتور نظير محمد عياد مفتي الديار المصرية واللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط والدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي مقر المعرض الدائم لبيع مطبوعات مجمع البحوث الإسلامية بكلية اللغة العربية بأسيوط وذلك بحضور الدكتور صابر السيد عميد كلية اللغة العربية والدكتور أحمد أبو عناية وكيل الكلية للدراسات العليا ولفيف من السادة عمداء ووكلاء الكليات.

ويأتي ذلك فى إطار رسالة الأزهر العلمية فى ظل قيادة  الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وحرصها على رفع الوعي الفكري والثقافي لدى طلاب فرع الجامعة ومواجهة ودحض الشبهات التي تثار من التيارات المتطرفة والمنحرفة، ومواصلة نشر الفكر الوسطي المعتدل ويضم المعرض عدد كبير من الإصدارات العلمية المتعلقة بالقضايا المجتمعية والدينية والأسرية وغيرها.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد البوتسواني يطالب بتأجيل مباراته أمام مصر.. لماذا؟
  • دورية للشرطة تضبط 3 مراهقين متلبسين بحيازة المخدرات
  • رئيس الوزراء : الخطاب المباشر وهو منهجنا الدائم في بناء الثقة مع الشعب
  • السوداني: الخطاب المباشر وهو منهجنا الدائم في بناء الثقة معكم
  • استنفار أمني بالقاهرة لضبط اللصوص
  • محافظ أسيوط يشارك في فتح المنفذ الدائم لبيع مطبوعات مجمع البحوث الإسلامية
  • محافظ أسيوط ومفتى الجمهورية يفتتحان المعرض الدائم لبيع مطبوعات "البحوث الإسلامية"
  • القبض على لصوص الهواتف المحمولة والدراجات النارية والمساكن
  • الرأس المدبر لعصابة سرقة وعمليات سلب في قبضة شعبة المعلومات... هكذا تم توقيفه
  • وليد الركراكي: منتخب المغرب يسير في الاتجاه الصحيح