أكد علي أحمد حسن، الحاصل على المركز العاشر على مستوى الجمهورية، شعبة علمي رياضة مدرسة هيئة قناة السويس الخاصة إدارة جنوب الإسماعيلية بمجموع 403 أنه لم يكن يتوقع على الإطلاق دخوله قائمة الأوائل.

وقال: إنه يشعر بالفخر بعد أن رأى الفرحة تكسو وجه أسرته، بعد إعلان دخوله قائمة الأوائل، حيث كان يلق الدعم الكامل من أبويه وأشقاءه طوال العام الدراسي، وتوفيرهم الأجواء المناسبة له لاستذكار دروسه.

وأضاف أنه اعتمد على المذاكره في المنزل لمدة وصلت لعشر ساعات يوميًا، ولم يهدر وقته بالذهاب للدروس الخاصة، حيث اعتمد على نظام الأون لاين، التي وفرت له وقتًا كبيرًا وساهمت في التركيز أثناء تلقي الشرح.

وأشار العاشر على مستوى الجمهورية علمي رياضة إلى أن تنظيم الوقت هو أحد أسباب النجاح بلا شك، مع الجد والاجتهاد والإيمان بالله أنه لم يضيع مجهود أحد، أما عن طموحه المستقبلي هو دخول كلية الهندسة، حيث يتخذ من والده المهندس بهيئة قناة السويس قدوة له، ولكن لم يفكر في أي قسم سوف يتخصص.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسماعيلية الثانوية العامة كلية الهندسة علمي رياضة العاشر على مستوى الجمهورية

إقرأ أيضاً:

23 سبتمبر.. انعقاد عمومية محاكم القضاء الإداري على مستوى الجمهورية

حددت إدارة مجلس الدولة برئاسة المستشار أحمد عبود رئيس مجلس الدولة، يوم الاثنين الموافق 23 سبتمبر الجاري، موعدًا لعقد الجمعية العمومية لمحاكم القضاء الإداري على مستوى الجمهورية، فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا.

واعتمد المجلس الخاص للشئون الإدارية، الحركة القضائية لمستشاري المجلس للعام القضائي 2024/2025 وذلك اعتبارًا من أول أكتوبر 2024، وتضمنت الحركة تشكيل المجلس الخاص من: المستشار أحمد عبد الحميد حسن عبود، رئيس مجلس الدولة رئيسًا للمحكمة الإدارية العُليا، والمستشار فارس سعد فام حنضل، النائب الأول لرئيس مجلس الدولة رئيسًا للجمعية العمومية لقسمي الفتوى والتشريع، والمستشار الدكتور محمد ماهر أبو العينين حسنين حمزة، نائب رئيس مجلس الدولة رئيسًا لقسم التشريع، والمستشار حسام أحمد نور الدين مصطفى، نائب رئيس مجلس الدولة رئيسًا لمحكمة القضاء الإداري.

وأيضا المستشار السيد إبراهيم السيد الزغبي، نائب رئيس مجلس الدولة رئيسًا لهيئة مفوضي الدولة، والمستشار أحمد وجدي عبد الفتاح علي فاضل، نائب رئيس مجلس الدولة رئيسًا لإدارة التفتيش الفني، والمستشار محمد هشام أحمد كمال الكشكي، نائب رئيس مجلس الدولة رئيسًا لشئون المحاكم الإدارية والتأديبية.

اقرأ أيضاً«كان رايح يغير عملة».. كواليس مقتل سائق على يد 6 أشخاص في النزهة

اليوم.. نظر استئناف 3 متهمين في قضية خلية الشروق

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة: العاصمة تحتل المركز الأول في عدد المشروعات على مستوى الجمهورية
  • وزيرة التضامن: طفرة غير مسبوقة بملف حقوق ذوي الإعاقة في الوقت الحالي
  • حين يكون المسؤول فوق مستوى الطموحات
  • مواءمة بكالوريوس الهندسة بجامعة "كوفنتري" عبر كلية الشرق الأوسط مع الإطار الوطني للمؤهلات
  • المعاهد المتاحة «علمي رياضة» لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة 2024
  • قائمة كليات تنسيق المرحلة الثالثة 2024 «علمي علوم».. رابط مباشر لتسجيل الرغبات أونلاين
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 علمي رياضة بالدرجات
  • 23 سبتمبر.. انعقاد عمومية محاكم القضاء الإداري على مستوى الجمهورية
  • الكليات المتاحة لطلاب الدور الثاني وأقل من 256 درجة في علمي رياضة 2024
  • قائمة كليات التعليم التكنولوجي على مستوى الجمهورية.. اختر الأقرب إليك