أعلنت الرمز كوربوريشن -شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق دبي المالي- اليوم، عن تسجيلها إيرادات خلال النصف الأول من العام الجاري بنحو 41 مليون درهم وصافي أرباح بقيمة 2.4 مليون درهم، مشيرة في بيان صحفي إلى ارتفاع جودة الأرباح المعدلة للاستثمارات بنسبة 49%. وسجلت إيرادات تمويل الشركات والاستشارات زيادة بنسبة 74%.

ونمت إيرادات التمويل بنسبة 9% مقارنة بنفس الفترة للعام الماضي.

بدوره، قال محمد المرتضى الدندشي، العضو المنتدب لمجموعة الرمز: “ تؤكد هذه النتائج قدرتنا على التعامل بمرونة مع ظروف السوق. كما أن إطلاق خدمة تداول الأسواق الأمريكية يعزز من مكانتنا ويفتح فرص نمو جديدة. كما إن تعييننا كموفر سيولة لشركة أدنوك للحفر وشركة موانئ أبوظبي هو دليل على خبرتنا في صناعة السوق والتزامنا بتحسين السيولة وتحسين ظروف التداول للشركات الرائدة في المنطقة”.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

حكاية فيلم مصري في الستينيات يحقق إيرادات غير مسبوقة بتاريخ شباك التذاكر

في نهاية الستينيات من القرن الماضي عُرض فيلم «الحب الكبير» لفريد الأطرش وفاتن حمامة، وهو العمل الذي تدور قصته حول فتاة فقيرة تعيش مع والدها الذي يعمل مصورًا، وتحب مغنيا مشهورا له علاقات نسائية عديدة، وفي أحداث الفيلم تنقذه الفتاة.

نجح العمل وحقق إيرادات خيالية كانت الأعلى في وقتها، بحسب رصد صحف لبنانية للإيرادات في الأسبوعين الأول والثاني للعرض، نُشر في عدد سابق من مجلة الكواكب.

أسرار من قصاقيص فنية.. فيلم الحب الكبير يحقق إيرادات خيالية

في نهاية الستينيات، رصدت مجلة الكواكب إيرادات فيلم «الحب الكبير» لـ فريد الأطرش والفنانة فاتن حمامة، وكُتب: «فيلم الحب الكبير بطولة فريد الأطرش وفاتن حمامة يحقق إيرادات خيالية في أسبوعيه الأول والثاني، بلغت إيراداته 52 ألف و500 ليرة لبنانية، ومن المنتظر أن يتضاعف المبلغ في نهاية هذا الأسبوع، لأن إيراد يوم الاثنين في الأسبوع الأول كان 6500 ليرة، بينما ارتفع الإيراد يوم الاثنين الثاني 9350، الأمر الذي لم يحدث في تاريخ شباك التذاكر.. ودقوا على الخشب».

وبحسب صحفية «نداء الوطن» اللبنانية، كان سعر صرف الدولار بين 1960 و1964 في سوريا ما قيمته 3.08 ليرة، و3.06 ليرة في العام 1975، وتراوح بين 2.30 ليرة و 4.3 ليرة في العام 1981.

تفاصيل فيلم «الحب الكبير»

فيلم الحب الكبير لفريد الأطرش وفاتن حمامة، صدر عام 1968، إخراج وتأليف هنري بركات، ويوسف شرف الدين مخرج مساعد، سيناريو وحوار كامل التلمساني، وشارك في البطولة  يوسف وهبي، عبدالسلام النابلسي والفنانة ليلى حكيم.

مقالات مشابهة

  • أقل من مليون جنيه.. إيرادات السينما المصرية تسجل تراجعا في آخر 24 ساعة
  • سنغافورة تباشر تشييد مبنى جديد بمطار شانغي بسعة 50 مليون مسافر
  • 430 مليار درهم الناتج المحلي الإجمالي للدولة خلال الربع الأول
  • 430 مليار درهم الناتج المحلي الإجمالي للدولة خلال الربع الأول من 2024 بنمو 3.4%
  • حكاية فيلم مصري في الستينيات يحقق إيرادات غير مسبوقة بتاريخ شباك التذاكر
  • 459 مليون ريال مشروعات في الصناعة والغذاء والخدمات اللوجستية بجنوب الباطنة بنهاية النصف الأول
  • 459 مليون ريال مشروعات في الصناعة والغذاء والخدمات اللوجستية بجنوب الباطنة خلال بنهاية النصف الأول
  • %24 انخفاض إيرادات سوق أشباه الموصلات خلال 2025
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • سوق أبوظبي يعلن إدراج أسهم «إن إم دي سي إنيرجي» الأربعاء المقبل