أقر زوج نائبة الرئيس كامالا هاريس، دوغ إيمهوف، بأنه كان على علاقة غرامية خلال زواجه الأول بعد نشر تفاصيل العلاقة المزعومة من قبل صحيفة "ديلي ميل"، التي كشفت أنه كان على علاقة مع إحدى معلمات ابنته الصغيرة آنذاك.

وقال إيمهوف: "خلال زواجي الأول، مررت أنا وكرستين ببعض الأوقات الصعبة بسبب أفعالي. لقد تحملت المسؤولية، وفي السنوات التي تلت ذلك، عملنا على حل الأمور كعائلة وخرجنا أقوى من الجانب الآخر"، بحسب تصريحات أدلى بها لشبكة "سي إن إن".



ونقلت الشبكة عن شخص مطلع على المحادثات قوله إن "العلاقة والظروف المحيطة بها كانت معروفة قبل أربع سنوات للجنة فحص جو بايدن حيث كانت هاريس نفسها تمر بعملية اختيار نائبة قبل اختيارها للتذكرة، مضيفا أن "إيمهوف أخبر هاريس عن العلاقة قبل فترة طويلة من زواجهما".

وذكرت صحيفة ديلي ميل أن المرأة حملت، ووفقا لصديق مقرب لها، فإنها "لم تحتفظ بالطفل"، ولم ترد المرأة، التي لم تذكر شبكة "سي إن إن" اسمها، على رسالة صوتية تطلب التعليق.


ورفض بريان فالون، المتحدث باسم حملة هاريس، التعليق بما يتجاوز البيان، وعندما سُئل عما إذا كانت الحملة تنازع الحقائق الأساسية التي أوردتها صحيفة ديلي ميل، رفض فالون أيضًا التعليق.

وقالت كيرستين إيمهوف في بيان يوم السبت، "قررت أنا ودوج إنهاء زواجنا لعدة أسباب، منذ سنوات عديدة. إنه أب عظيم لأطفالنا، ويستمر في كونه صديقا رائعا لي وأنا فخورة حقا بالعائلة المختلطة الدافئة والداعمة التي بنيناها معًا دوج وكامالا".

وقال مصدر منفصل مطلع إن دوج إيمهوف كان يأسف منذ فترة طويلة على الظروف وكان مدركًا أنها قد تصبح علنية.

الآن أصبح أطفال إيمهوف من زوجته الأولى بالغين، وتطورت ديناميكية الأسرة إلى علاقة ودية، حيث تحدثت كيرستين إيمهوف بحرارة عن هاريس كزوجة أب في عدة مناسبات على مر السنين وفي أخر أسبوعين منذ أن تم ترقية هاريس فجأة إلى قمة تذكرة الحزب الديمقراطي.

وعندما ظهر مقطع فيديو للمرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس جيه دي فانس ينتقد هاريس لعدم إنجاب أطفالها، دافعت كيرستين إيمهوف عن هاريس ووصفتها بأنها "محبة ورعاية وحامية بشدة ودائمة الحضور" وقالت إنها ممتنة لأن هاريس كانت جزءًا من عائلتهما المختلطة.


قالت كيرستين إيمهوف في بيان لشبكة سي إن إن في يوليو: "هذه هجمات لا أساس لها من الصحة. لأكثر من 10 سنوات، منذ أن كان كول وإيلا مراهقين، كانت كامالا والدة مشتركة مع دوج وأنا".

وانتهى هذا الزواج الأول في عام 2009، وتزوج دوج إيمهوف من هاريس في عام 2014، عندما كان يعمل محاميا في لوس أنجلوس وكانت هي المدعية العامة لولاية كاليفورنيا.

في دخوله السريع إلى عالم السياسة، أصبح إيمهوف مستشارًا خاصًا مهمًا لهاريس وهو معروف بمدى ميله إلى الحديث عن زوجته. غالبًا ما تتحدث عنه أيضًا بحرارة، وتناديه "دوجي" في السر وعلنا.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة دولية كامالا هاريس علاقة غرامية الولايات المتحدة علاقة غرامية الإنتخابات الأمريكية كامالا هاريس المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مؤرخ يتوقع خسارة ترامب وفوز كامالا هاريس بالرئاسة الأمريكية

بغداد اليوم- متابعة

حسم المؤرخ أستاذ التاريخ في جامعة واشنطن آلان ليكتمان، نتيجة السباق إلى البيت الأبيض متحديًا استطلاعات الرأي وقواعد البيانات والتقارير الصحفية، وتوقع فوز المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس استنادًا إلى نهج "المفاتيح الـ13" الذي طوره.

وأثبتت هذه الوسيلة التي تسمح له كلّ 4 سنوات بالتكهن باسم الفائز في الانتخابات الرئاسية الأمريكية فاعليتها إذ صحت توقعاته منذ انتخابات 1984، باستثناء مرة واحدة.

ففي عام 2000، أشارت "المفاتيح الـ13" إلى فوز الديمقراطي آل غور على جورج بوش، لكن بعد نتائج أثارت جدلًا محتدمًا، حسمت المحكمة العليا الفوز للمرشح الجمهوري.

ولا يأخذ نهج ليكتمان باستطلاعات الرأي، بل يعتمد على سلسلة من المعطيات يصفها بأنها "مفاتيح"، يكون الرد عليها بـ"صح" أو "خطأ"، وإن صحت 6 منها على الأقل، فاز مرشح الحزب الموجود في السلطة، أي كامالا هاريس هذه السنة، وإلا فإن الرئاسة تعود للمرشح من خارج السلطة، أي دونالد ترامب.

المصدر: الجزيرة

مقالات مشابهة

  • مؤرخ يتوقع خسارة ترامب وفوز كامالا هاريس بالرئاسة الأمريكية
  • علاقة غرامية مع “إنفلونسر” أنهت مسيرته.. استقالة وزير إيطالي من منصبه
  • وريث عائلة مردوخ يعلن تأييد كامالا هاريس
  • حال فوزها.. هكذا ستتعامل كامالا هاريس مع كوريا الشمالية
  • وزير إيطالي يستقيل بسبب علاقة غرامية.. ويطلب الصفح
  • بسبب علاقة غرامية.. استقالة وزير الثقافة الإيطالي جينارو سانجوليانو
  • علاقة غرامية مع مؤثرة تطيح بوزير الثقافة الإيطالي
  • علاقة غرامية مع إنفلونسر أنهت مسيرته.. استقالة وزير إيطالي من منصبه
  • هل تختلف كامالا هاريس حقا عن جو بايدن؟
  • استقالة وزير الثقافة الإيطالي بسبب علاقة غرامية مع مؤثرة