أكد كايو زيار وكيل روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أنه تحدث مع روجيرو ميكالي قبل مباراة فرنسا، وابلغه انه لديه شعور إيجابي لتحقيق ميدالية أولمبية مع منتخب مصر.

أضاف في تصريحات عبر برنامج رقم 10 الذي يقدمه الاعلامي كريم رمزي: "حتى الآن لا توجد أي اتصالات بشأن تجديد عقد المدرب البرازيلي".

وأوضح: "لا حديث عن المستقبل أو عن عقد المدرب مع اتحاد الكرة الآن التركيز فقط على مشوار المنتخب المصري وأيضا منافسات الأولمبياد".

وقال: "ميكالي في حالة حب مع الشعب المصري وهو سعيد جدا برحلته مع منتخب مصر واللاعبين والحديث حاليا فقط عن الحاضر وأي حديث آخر بشأن مهمته مع المنتخب ومستقبله سيكون في وقت لاحق".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر الأولمبي أولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024 روجيرو ميكالي

إقرأ أيضاً:

اتحاد غرب آسيا يقر بخطئه بحق منتخب اليمن ومطالبات لاتحاد الكرة بالإنسحاب

اصدرت لجنة الانضباط باتحاد غرب آسيا قرارا تضمن إلغاء "الإيقاف المؤقت" للاعبي المنتخب الوطني للناشئين عمر أنور وعلي دليو ثلاث مباريات.

وتقرر إلغاء الإيقاف بعدما تبين في الفحص الثاني الذي أجري يوم السبت 7 سبتمبر أن اللاعبين مؤهلين للمشاركة وذلك استنادا إلى المادة (80) من اللائحة، وفق مذكرة رسمية اطلع عليها محرر مأرب برس.

ويعتبر قرار إلغاء العقوبة اعترافاً صريحاً بأن لجنة الانضباط ارتكبت خطأ بحق منتخبنا.

وكان الاتحاد اليمني لكرة القدم قد أعلن أنه يحتفظ بحق الرد على التجاوزات التي حدثت في حق لاعبينا ومنتخبنا في البطولة ، كما تقدم باعتراض على مخالفة لائحة البطولة ولوائح الاتحادين الدولي والآسيوي التي تنص على إجراء فحوصات أهلية للاعبين بالرنين المغناطيسي وفق بروتوكول متبع ومعتمد ، ورفض إجراء الفحوصات بالأشعة السينية التي تشكل خرقاً صريحاً للتعليمات المتبعة ، والتي ترتب عليها حرمان اللاعبين من المشاركة في مباراة منتخبنا أمام نظيره السعودي.. كما طالب باعادة المباراة مع السعودية التي انتهت بنتيجة 3-1 للسعودية.

وطالب الشارع الرياضي في اليمن اتحاد الكرة باعلان انسحابه من كافة نشاطات اتحاد غرب آسيا، كما فعلت العراق.

واعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم تعليق أنشطته ومشاركاته في جميع بطولات إتحاد غرب آسيا وذلك بعد اعتبار منتخب العراق للناشئين خاسراً في مباراتين أمام الأردن ولبنان بنتيجة (3-0) بسبب عدم أهلية مشاركة أحد اللاعبين حسب بيان اتحاد غرب آسيا.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة لـ«الأسبوع»: كاف لم يخطرنا بتأجيل مباراة مصر وبوتسوانا حتى الآن
  • انفراد.. أول رد من اتحاد الكرة على تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا
  • اتحاد الكرة يعلن.. روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب 2005 لمدة 4 سنوات
  • روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب مواليد 2005
  • اتحاد الكرة يعلن تعيين روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب 2005 لمدة 4 سنوات
  • مانشستر سيتي يضغط على جوارديولا لتجديد عقده.. ومفاجأة بشأن خليفته
  • اتحاد غرب آسيا يقر بخطئه بحق منتخب اليمن ومطالبات لاتحاد الكرة بالإنسحاب
  • باريس سان جيرمان يجس نبض لويس انريكي لتجديد عقده
  • قرار جديد من اتحاد الكرة بشأن فترة القيد في الانتقالات الصيفية
  • تطورات مفاوضات ليفربول مع صلاح لتجديد عقده