بوابة الفجر:
2024-09-09@19:26:51 GMT

تعرف على حقيقة توقف تصوير مسلسل "تيتا زوزو"

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

أنهى صناع مسلسل "تيتا زوزو" خلال الأيام الماضية من تصوير عدد كبير من المشاهد، حيث يتم التحضير لعرضه ضمن موسم الأوف سيزون،وأكدت المخرجة شيرين عادل أنه لم يتوقف التصوير خلال الساعات الماضية، وأنه سيتم الانتهاء من التصوير بالكامل خلال أسبوعين.

أبطال العمل وقصة المسلسل

 

يشارك في بطولة مسلسل "تيتا زوزو" مجموعة من النجوم، منهم إسعاد يونس، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

 

 

ينتمي المسلسل إلى فئة الأعمال الاجتماعية ويدور في إطار كوميدي خفيف.

 

 يتكون المسلسل من 30 حلقة، وتدور قصته حول شخصية إسعاد يونس، التي تلعب دور وكيلة وزارة ولديها أبناء وأحفاد، وتواجه العائلة العديد من المشاكل، مما يجعل إسعاد يونس مسؤولة عن إيجاد حلول لها.

أحدث أعمال إسعاد يونس

 

ومن ناحية أخرى، تظهر إسعاد يونس كضيفة شرف في مسلسل "إنترفيو"، بطولة رنا رئيس، والذي من المقرر عرضه قريبًا عبر منصة WATCH IT. 

 

يمثل العمل أولى بطولات رنا رئيس المطلقة في الدراما، وهو من إخراج أحمد خالد أمين.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسعاد يونس الأوف سيزون تيتا زوزو مسلسل إنترفيو ندى موسى مصطفى غريب إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

بالبوستر الرسمي.. إسعاد يونس تشوق جمهورها لمسلسل تيتا زوزو

روجت الفنانة إسعاد يونس لمسلسلها الجديد تيتا زوزو، وذلك من خلال البوستر الرسمي للمسلسل، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وعلقت “يونس” على الصورة قائلة:"تيتا زوزو وأحفادها استنوا مسلسل تيتا زوزو ابتداء من يوم السبت ٢١ سبتمبر على قناة dmc.

الأبطال المشاركين في مسلسل تيتا زوزو

 

مسلسل تيتا زوزو، يشارك فى بطولته إسعاد يونس، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

قصة مسلسل تيتا زوزو

 

ينتمي مسلسل تيتا زوزو إلى فئة الأعمال الإجتماعية الذي تدور احداثه في إطار لايت كوميدي وهو مسلسل مكون من 30 حلقة يتم عرضه في الأوف سيزون وتدور قصته حول إسعاد يونس التي تلعب شخصية وكيلة وزارة ولديها أبناء وأحفاد، ومن ثم تمر العائله بالعديد من المشاكل، ذلك الأمر الذي يجعل اسعاد يونس مسؤوله عن تلك المشاكل وعن تقديم حلول لها.

أحدث أعمال إسعاد يونس 

 

ومن ناحية اخري، تظهر إسعاد يونس ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل إنترفيو، بطولة رنا رئيس، والمقرر عرضه قريبًا عبر منصة WATCH IT، والعمل يمثل أولى بطولات رنا المطلقة في الدراما، ومن إخراج أحمد خالد أمين. 

آخر أعمال إسعاد يونس 

 

وكان اخر أعمال إسعاد يونس هو مسلسل كامل العدد +1، الذي شاركت في بطولته مع دينا الشربيني وشريف سلامة، وجسدت شخصية حياة عبدالجواد، وهي فنانة معتزلة تعود إلى التمثيل مع تتابع الأحداث، وهى والدة شريف سلامة وحماة دينا الشربيني بالعمل، والمسلسل من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، وناقش مشاكل الشباب في سن المراهقة وصعوبة تربية الأبناء، خاصة مع كثرة عددهم وزيادة أزماتهم.

وايضا فيلم عصابة عظيمة، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وتدور أحداثه حول إسعاد يونس التي تقدم شخصية والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائى على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة، تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد. 

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد وقنوات عرض مسلسل «تيتا زوزو»
  • إسعاد يونس تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو
  • إسعاد يونس عن دورها في «تيتا زوزو»: شخصية اجتماعية ومتعاطفة
  • من هم أبناء إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»؟
  • تعرف على شخصية إسعاد يونس في مسلسل "تيتا زوزو"
  • إسعاد يونس تكشف تفاصيل دورها في مسلسل تيتا زوزو قبل عرضه على قناة «dmc»
  • طرح البرومو الرسمي لمسلسل "تيتا زوزو" بطولة إسعاد يونس
  • كوميديا وشقاوة.. مواعيد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس
  • "استنو مسلسل تيتا زوزو".. إسعاد يونس تروج لمسلسل "تيتا زوزو" قبل عرضه
  • بالبوستر الرسمي.. إسعاد يونس تشوق جمهورها لمسلسل تيتا زوزو