أكد بشير التابعي نجم الكرة المصرية السابق، أن منتخب مصر الأولمبي جيل مبشر للمستقبل، وقدم مستوى جيد مع مدرب محترم بحجم ميكالي، رغم الصعوبات والعراقيل التي تعرض لها ورغم ذلك لم يعترض البرازيلي على أي شئ، واستطاع صناعة الفارق، والجميع يستحق التحية، مضيفا بأن ميكالي مدرب لا غني عنه ورحيله سيكون خسارة عن الكرة المصرية.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على etc: "لم أتوقع أداء منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا في الشوط الأول، وكنت متفائل بالقدرة على تحقيق المكسب خصوصا بعد إهدار المنتخب الفرنسي أكثر من فرصة محققة واصطدام الكرة بالعارضة والقائم.. ولو تم تقديم المساعدة لهؤلاء اللاعبين والجهاز الفني كنا سنقدم مستوى أفضل من ذلك".

وأضاف: "الفريق بالكامل والجهاز الفني بقيادة ميكالي قدموا مستوى جيد، وميكالي (ساحر) ونجح في صناعة توليفة رائعة من اللاعبين خلال البطولة، وحسام عبد المجيد ظهر بمستوى طيب في المنتخب، وكان من أبرز اللاعبين، وهناك عناصر تستحق المشاركة باستمرار مع أنديتها، واللاعبين قدموا مستوى مميز خلال البطولة، ويجب المحافظة عليهم والبناء عليهم للمستقبل".

وأكمل: "هناك لاعبين يجب منحهم الفرصة مع المنتخب الأول، وهناك عناصر عندما تتواجد مع النجوم المميزة بقيادة حسام حسن سيكون لهم مستقبل جيد، وبمرور الوقت سوف يكتسب اللاعبين الخبرات المطلوبة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر الأولمبي أولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024 ميكالي بشير التابعي

إقرأ أيضاً:

عبدالله فلاته: إقالة مانشيني في مصلحة الكرة السعودية.. فيديو

ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي عبدالله فلاته، إقالة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب الأخضر، في مصلحة الكرة السعودية، وذلك عقب التعادل أمام إندونيسيا، بنتيجة (1-1)، ضمن الجولة الأولى من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال “فلاته” خلال ظهوره في برنامج “أكشن مع وليد” : “مانشيني لا مستوى ولا نتائج ومتغطرس، إقالته مصلحة للكرة السعودية”.

وأضاف قائلاً “تصريح رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم كان صادم بالنسبة لي، منتخبنا متراجع، آخر مباراة خسر من الأردن الآن اتعادل أمام إندونيسيا”.

وتابع “في حالتين يستمر المدرب إذا كان يحقق نتائج بدون مستوى وإذا كان يقدم مستوى ويخسر النتائج، لكن لا مستوى ولا نتائج هذه معضلة كبرى”.

وانتهت مباراة المنتخب الوطني وضيفه منتخب إندونيسيا الخميس بالتعادل الإيجابي 1-1 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1725700397485.mp4

مقالات مشابهة

  • انفراد.. أول رد من اتحاد الكرة على تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا
  • صالح المطلق : منتخب الصين ضعيف وهناك تداخل عجيب في تصريحات مانشيني.. فيديو
  • اتحاد الكرة يعلن.. روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب 2005 لمدة 4 سنوات
  • روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب مواليد 2005
  • اتحاد الكرة يعلن تعيين روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب 2005 لمدة 4 سنوات
  • أيمن يونس: المرحلة المقبلة تحتاج إلى زيارة التنسيق بين اتحاد الكرة وجهاز المنتخب
  • المنتخب العراقي يستعد للكويت.. كاساس يحفز اللاعبين وبدلاء أيمن جاهزون
  • أكثر اللاعبين ترشيحا لجائزة الكرة الذهبية
  • عبدالله فلاته: إقالة مانشيني في مصلحة الكرة السعودية.. فيديو
  • بعد الحصول على برونزية بارالمبياد الكرة الطائرة: جامعة طنطا تُهنئ رئيس بعثة المنتخب