طرحت الشركة المنتجة الأغنية الدعائية الأولى لفيلم خمس جولات FIVE ROUNDS ، وذلك بعد إعلان موعد عرضه 16 أغسطس الجاري.


‎ظهر في الكليب لأول مرة الثنائي الشهير في عالم الراب ومزيكا الدريل "حسين وفليكس"، حيث يقودون الأغنية الدعائية لفيلم خمس جولات، تماشيًا مع فكرة الفيلم حيث يمثل البطولة الأولى لأبطال العمل وهما آدم شرقاوي ونور النبوي تحت مظلة النجم الكبير ماجد المصري، والفنانة عايدة الأيوبي، وداليا شوقي،  ومطرب الراب أرسينك، حيث يحرص القائمون على هذا العمل  مخاطبة جميع الشباب بمختلف الثقافة والفنون التي يحبونها، وكان من ضمتها رياضة MMA, والراب باتلز.


‎وشارك في كليب "عند بعند"، بجوار حسين وفليكس جميع أبطال العمل حيث يتحدثون عن تحقيق الأحلام والتي تصل أحيانا للعند من الشخص الحالم لتحقيقها، والذي يظهر في تراك "عند بعند" والذي يعبر عن الصرخة القتالية للمحاربين من أجل تنفيذ الأحلام، وهو تراك يحفز الشباب على تحقيق أحلامهم.

 

‎كليب "عند بعند" أول تعاون مع شركة سوني ميوزيك العالمية وشركة علامز فيلم للمنتج يحيى علام، ومن وإخراج مازن أشرف، وديكور يحيى علام، ومدير تصوير عبد الرحمن لطيف، وأول تعاون بين شركة معادي تاون مافيا ريكوردز في السينما كأول تراك دعائي لفيلم سينمائي.


‎ويعتبر فيلم خمس جولات FIVE ROUNDS هو أول فيلم في مصر والشرق الأوسط يناقش رياضة MMA، والراب، حيث تدور أحداث الفيلم  حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنيي الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

‎فيلم خمس جولات  للنجم ماجد المصري بطولة أدم شرقاوي، نور النبوي وعايدة الأيوبي،  داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبدالمنعم، مدير تصوير أحمد عبدالعزيز،  إعداد موسيقى محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبدالعزيز، توزيع خارجي شركة أورينت، توزيع داخلي شركة سينرجي فيلمز ، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف، وإنتاج شركة "علامز" للمنتج يحيى علام.

https://youtu.be/g84rRnFz0jY

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خمس جولات

إقرأ أيضاً:

العمل: 2845 شكوى لعدم دفع الأجور

#سواليف

حتلت #شكوى #عدم_دفع_الأجور، المرتبة الأولى بين عدد الشكاوى العمالية المقدمة على منصة “حماية” التابعة لوزارة العمل بالأشهر الثمانية الأولى من العام الحالي، إذ بلغت 2845 شكوى، بحسب التقرير الشهري لمديرية التفتيش التابعة لوزارة العمل.

ووفق ما نقلت يومية الغد، شكلت شكوى عدم دفع الأجور، نسبة 39% من إجمالي الشكاوى المقدمة على المنصة بالأشهر الثمانية الأولى من العام الحالي، وبلغ عددها 7301 شكوى، فيما أكدت الوزارة أن 3739 شكوى سويت مع #أصحاب_العمل وجرى تسوية حقوق عمالها، كما بقي 211 قيد الإجراء.

فيما بلغ عدد #المخالفات التي تم توجيها للمنشأت بناء على الشكاوى 769 مخالفة.

مقالات ذات صلة ستة مطالب عاجلة ومهمة في يوم المعلم الأردني 2024/10/05

وأوضحت وزارة العمل أن الشكاوى العمالية التي ليست من اختصاصها ويتم تسجيلها على منصة حماية، يقوم مفتشو العمل ببذل الجهد للوصول إلى حل الشكوى الفردية بين العامل وصاحب العمل بطريقة ودية (مصالحة)، وفي حال عدم التواصل إلى حل يتم توجيه العامل إلى القضاء للمطالبة بالحقوق العمالية، كشكاوى إنهاء الخدمات أو المطالبة بمستحقات مالية وهو ليس على رأس عمله.

في حين بلغ عدد الشكاوى المقدمة على “حماية”، في الأشهر الثمانية الأولى من العام الحالي، بخصوص إنهاء الخدمة، لعقد العمل غير محدد المدة أو عقد شفوي أو عدم وجود عقد 400 شكوى، وبلغ عدد الشكاوى أيضا الخاصة بإيقاف العامل عن العمل 394، فيما بلغ عددها لإنهاء الخدمة لعقد العمل محدد المدة 235.

في حين أظهر التقرير أن الشكاوى على”حماية” بشأن تخفيض الأجور بلغ في الأشهر الثمانية الأولى من العام الحالي 167، فيما بلغ عدد شكاوى إجبار العامل على تقديم إجازة بدون راتب 43، وبشأن الاعتراض على الخصم من الإجازات السنوية 82، و3 بخصوص عدم إعطاء مكافأة نهاية الخدمة/ صندوق ادخار.

أما الشكاوى بخصوص عدم منح العامل شهادة خبرة، فبلغت 388، في حين أن عددها بخصوص عدم توفر معايير السلامة والصحة المهنية في المؤسسة فبلغت 81، بينما بلغ عددها ضد مكاتب التشغيل 43، و6 شكاوى تتعلق بالملكية الفكرية، و35 لعدم إعطاء شهر إنذار، وعددها كاعتراض على إجراء قانوني من المؤسسة 422.

يشار إلى أن كوادر التفتيش في الوزارة نفذت في الأشهر الثمانية الأولى من العام الحالي نحو 19073 زيارة تفتيشية، بينها 14 موجهة لقطاعات اقتصادية معينة.

في حين أن مجموع الإنذارات التي وجهتها الوزارة للمنشآت بلغت 4131، جميعها وفقا لمواد قانون العمل.

وكانت شكوى عدم دفع الأجور، قد احتلت المرتبة الأولى بين عدد الشكاوى العمالية المقدمة على منصة “حماية” التابعة لوزارة العمل العام الماضي، إذ بلغت 4974 شكوى، بحسب التقرير الشهري لمديرية التفتيش.

وبذلك شكلت شكوى عدم دفع الأجور، نسبة 37.2 % من إجمالي الشكاوى المقدمة على المنصة العام الماضي، وبلغ عددها 13341، فيما أكدت الوزارة أن 8876 شكوى سويت مع أصحاب العمل وجرى تسوية حقوق عمالها، كما بقي 383 قيد الإجراء.

مقالات مشابهة

  • طرح الأغنية الدعائية لفيلم «عنها» استعدادا لعرضه منتصف الشهر بالسينمات
  • وظائف شركة الكهرباء بالإسكندرية والبحيرة.. ننشر الشروط والتخصصات
  • شركة “كي” سوق العمل العراقي يشجع على تطوير الدفع الالكتروني
  • 68 صورة.. 4774 فرصة عمل متاحة في 96 شركة برواتب مجزية - التقديم خلال أكتوبر
  • سقوط صاحب شركة وهمية لتسفير راغبي العمل بالخارج
  • العمل: 2845 شكوى لعدم دفع الأجور
  • بهاء سلطان يطرح الأغنية الدعائية لـ فيلم الهوى سلطان
  • نشرة التوظيف نصف الشهرية.. 4774 فرصة عمل في 96 شركة بـ15 محافظة
  • "شباب الغربية" تشهد لقاء بعنوان "آفاق التنمية" احتفالاً بالعيد القومي للمحافظة
  • رئيس شركة مياه القليوبية يتفقد سير العمل بمحطة مياه سرياقوس المرشحة