علق الإعلامي كريم رمزي على قرار سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن إحالة قضية اللاعب الراحل أحمد رفعت، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت، إلى النيابة العامة.

كريم رمزي يبدي سعادته بقرار إحالة قضية رفعت إلى النيابة العامة

وقال كريم رمزي في تصريحات عبر برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" تلقينا خبر سعيد من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإحالة قضية أحمد رفعت إلى النيابة العامة، من أجل معرفة ملابسات الأمر".

وتابع:" هذا الخبر مريح وسعيد بشأن هذا القرار، حتى يتم الكشف الحقيقة، وحتى يعلم الجميع أن الحق لا يضيع في مصر، وأن هذه البلد هي بلد قانون، وهذا تبين من أعلى جهة سيادية في الدولة، وأهل أحمد رفعت سينامون وهم سعداء بعد هذا القرار".

ثم أشار:" أوجه رسالة إلى الجميع الذين يرمون الناس بالباطل، حتى وإن كان الشك في شخص معين يصل إلى درجة اليقين، لا بد ألا يتم ذكر أي اسم في الفترة الحالية، حتى يتم الانتهاء من التحقيقات، وإصدار قرار نهائي بشأن هذه القضية".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد رفعت فيوتشر وفاة احمد رفعت كريم رمزي قضية أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

حسام حسن يعلق على مشادة حجازي وسبب عدم إشراكه

تحدث حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن الواقعة التي شهدت انفعال المدافع أحمد حجازي، قائد المنتخب، خلال المباراة الأخيرة أمام كاب فيردي في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

وأكد حسام حسن في تصريحات عقب المباراة: أن "حجازي يعد من قادة المنتخب، وأي لاعب يحق له التعبير عن غضبه في مثل هذه المواقف"، مضيفاً أن ما حدث من اللاعب "طبيعي ويحدث في أي مكان بالعالم".

الإصابات تضرب صفوف منتخب مصر مشادة بين أحمد حجازي وحسام حسن بسبب قراره

وشدد حسان حسن على أن "حجازي لم يتجاوز بأي شكل، وله الحق في إظهار استيائه لعدم مشاركته، وهو لاعب محترم يحظى بكل الاحترام والتقدير".

أما عن قرار استبعاد حجازي من التشكيلة الأساسية للمباراة، أوضح حسن أنه جاء بناءً على خطته الفنية، حيث فضل الدفع بحمدي فتحي في هذا المركز. 

وأضاف: "مهاجمو كاب فيردي يتمتعون بسرعة كبيرة، وحمدي فتحي أثبت جدارته في هذا المركز خلال مباراة سابقة أمام بوركينا فاسو، لذلك اخترت الاعتماد عليه مجدداً".

وأكد حسن أن "استبعاد حجازي لا يقلل من أهميته داخل المنتخب"، مشيراً إلى أن "كل مباراة لها ظروفها الخاصة، وحجازي يظل عنصراً مهماً في صفوف الفريق".

شهدت مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، مشادة بين المدافع أحمد حجازي والمدير الفني حسام حسن. وحدثت الواقعة بعدما طلب المدرب من حجازي المشاركة كبديل عقب إصابة رامي ربيعة، إلا أن اللاعب رفض الدخول إلى الملعب.

وعلى إثر ذلك، قرر حسام حسن الدفع باللاعب أحمد رمضان "بيكهام" بدلاً من ربيعة، فيما تدخل الجهاز الفني المساعد لاحتواء الموقف بين الطرفين.

وفاز منتخب من الفوز بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها رامي ربيعة، عمر مرموش، وإبراهيم عادل، ليحقق اول ثلاث نقاط، في مجموعة تضم معهم، موريتانيا و بتسوانا. 

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تطالب بمحاكمة ضابط ضلل تحقيق واقعة قتل عبدالمهمين الفلاح
  • خاص|إحالة 9 متهمين من العناصر الخطرة بـ "ولاية الدلتا الإرهابية" للمحاكمة الجنائية
  • عاجل| إحالة 21 تاجر للنيابة العامة تسببوا في زياد أسعار البيض لمستويات لا تعبر عن ثمنها الحقيقي
  • عدن.. مسؤولون في "الهجرة والجوازات" يرفضون المثول أمام النيابة في قضية تزوير
  • كبار مسؤولي مصلحة الهجرة والجوازات في عدن يرفضون المثول أمام النيابة في قضية تزوير وثائق رسمية
  • إحالة فتاتين بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب إلى محكمة الجنح بمدينة نصر
  • النيابة العامة ترفع دعوى عمومية ضد منتسب لجهاز الأمن العام في واقعة قتل
  • العراق يعلق على قضية اختطاف مواطن عراقي في سوريا
  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة 2024 عبر موقع النيابة العامة
  • حسام حسن يعلق على مشادة حجازي وسبب عدم إشراكه