كشف كايو زيار وكيل المدرب البرازيلي روجيه ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم، عن موقفه النهائي من الاستمرار مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة وتحديدا بعد انتهاء أولمبياد باريس 2024.

وتلقى منتخب مصر الأولمبي الهزيمة على يد المنتخب الفرنسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات نصف نهائي أولمبياد باريس، والتي امتدت إلى الأشواط الإضافية، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

زيار يكشف عن مستقبل ميكالي مع منتخب مصر

وأكد زيار، في تصريحات له عبر برنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "حتى الآن لا توجد أي اتصالات بشأن تجديد عقد ميكالي مع منتخب مصر".

وتابع: "لن نتحدث عن المستقبل أو عن عقد ميكالي مع اتحاد الكرة الآن، التركيز فقط على مشوار المنتخب الأولمبي، وأيضا منافسات أولمبياد باريس".

ثم أتم وكيل ميكالي: "ميكالي في حالة حب مع الشعب المصري، وهو سعيد جدا بمشواره مع منتخب مصر واللاعبين، والحديث حاليا فقط عن الحاضر وأي حديث آخر بشأن مهمته مع المنتخب ومصيره بعد ذلك سيكون في وقت لاحق".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميكالي البرازيلي ميكالي تجديد عقد ميكالي منتخب مصر الأولمبياد

إقرأ أيضاً:

ديباي على اعتاب الانضمام الى الدوري البرازيلي

اكدت مصادر صحفية انجليزية ان النجم الهولندي ممفيس ديباي يبدو في طريقه الى التعاقد مع نادي كورينثينانز البرازيلي في صفقة انتقال حر .

وكان ممفيس ديباي والذي قاد منتخب هولندا في بطولة يورو 2024 قد انتهى تعاقده مع نادي اتلتيكو مدريد الاسباني وتلقى عدة عروض من عدد من الاندية منها جالاتا سراي التركي و اشبيلية ورايو فاليكانو الاسبانيين و اياكس الهولندي الا انه فضل عدم التوقيع لاي نادي حتى الان .

ووفقا لصحيفة الميرور الانجليزية فأن ممفيس ديباي اتم اتفاقه مع نادي كورينثينانز البرازيلي لينتقل الى الدوري البرازيلي لمدة موسمين في مفاجأة كبيرة خاصة وان النادي البرازيلي لن يدفع مقابل مادي اعلى من الاندية الاوربية لكنه يبدو فضل مغامرة جديدة بعيدة عن القارة الاوربية .

يذكر ان ممفيس ديباي هو احد نجوم منتخب وسبق له اللعب لعدة اندية اهمها برشلونة الاسباني .

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يعلن.. روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب 2005 لمدة 4 سنوات
  • روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب مواليد 2005
  • اتحاد الكرة يعلن تعيين روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب 2005 لمدة 4 سنوات
  • عامر حسين يكشف موقفه من الاستمرار في لجنة المسابقات الموسم المقبل
  • ديباي على اعتاب الانضمام الى الدوري البرازيلي
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • حجازي ينفي اعتذاره عن عدم الاستمرار في معسكر منتخب مصر لتصفيات أمم أفريقيا
  • أحمد حجازي يرحل عن معسكر منتخب مصر
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • الشهري يكشف توتر العلاقة بين مانشيني ولاعبي المنتخب السعودي