بوابة الفجر:
2024-09-09@19:18:30 GMT

الأهلي يدرس الانسحاب من كأس مصر

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

 

 


أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن النادي الأهلي يدرس الانسحاب من بطولة كأس مصر، المقرر استئنافها يوم 8 أغسطس الجاري..

جدول ترتيب هدافي الدوري المصري.. وسام أبو علي يتسيد السباق

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "تفكير الأهلي في الانسحاب يأتي بسبب ضيق الوقت وتلاحم المباريات، كما أن نادي الزمالك يتحفظ على استكمال بطولة كأس مصر ويرغب في إلغائها ويدرس الاعتذار عن استكمالها أيضًا".

وأضاف أمير هشام: "هناك اجتماع في اتحاد الكرة غدًا من أجل تحديد موقف بطولة كأس مصر النهائي".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الشارقة يدرس «البطل الطاجيكي» قبل «موقعة آسيا»

 
علي معالي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة 46 دارساً في دورة «مدربي الكاراتيه» 6 أبطال في ربع نهائي كأس «أبوظبي الإسلامي»


بدأ الشارقة دراسة الاستقلال بطل طاجكستان، قبل اللقاء المرتقب بينهما يوم 17 سبتمبر الجاري، في بداية المشوار ضمن المجموعة الثالثة، من دوري أبطال آسيا 2، ويعتبر المنافس غامض نسبياً لـ «الملك»، وبالتالي بدأ الجهاز الفني مبكراً في جمع المعلومات عنه، ويتوجه الشارقة إلى دُوشنبه 15 سبتمبر، للقاء فريق يحمل العديد من الأرقام القياسية في بلاده.
ومنح كوزمين مدرب الشارقة لاعبيه راحة 3 أيام، بعد مباراة خورفكان في «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي»، والتي انتهت بتأهل «الملك» إلى دور الثمانية، ويعود الفريق إلى التدريبات القوية الأربعاء، بصفوف مكتملة، بعد شفاء كل المصابين، ودخولهم في أجواء المنافسة، وهو ما ظهر في اللقاء أمام خورفكان، بوجود شاهين عبدالرحمن، وماجد حسن وباكو ألكاسير، إضافة إلى الوجه الجديد الكرواتي داركو نياشميتش.
ويحتل الاستقلال حالياً المركز الأول وله 42 نقطة، بعد «15 جولة»، وبفارق مريح خوجند «28 نقطة»، والذي ألحق بالاستقلال أول خسارة في «الجولة 15» بنتيجة هدف نظيف.
والاستقلال بطل دوري 2023، برقم قياسي للمرة الـ 12، وهو أيضاً بطل كأس طاجيكستان 2023، برقم قياسي «10 ألقاب»، كما أنه وصيف بطل كأس الاتحاد الآسيوي مرتين 2015 و2017، والظهور هو السابع له في ثاني أهم بطولات الأندية الآسيوية، ويذكر أن المجموعة الرابعة تضم إلى جانب الشارقة كلاً من سيباهان الإيراني، استقلال طاجكستان، والوحدات الأردني.
من جانب آخر، وصل إلى الشارقة، جيلهيرم بيرو لاعب كورينثيانز البرازيلي، ويلعب له حالياً إيجور كورونادو لاعب الشارقة السابق، ويدربه رامون دياز مدرب النصر الأسبق، وظهر بيرو للمرة الأولى مع كورينثيانز الأول في يوليو 2022، خلال الخسارة 4-0 أمام فلومينينسي في البطولة البرازيلية.
واجه بيرو صعوبة في إثبات نفسه، وانتهى به الأمر بالبقاء، معظم الوقت، على مقاعد البدلاء في عام 2023، وتلقى عرضاً بقيمة 6 ملايين يورو من السد القطري، ورفض كورينثيانز الصفقة، مشيراً إلى أن اللاعب يمكن أن ترتفع قيمته في 2024، وسعى الوداد المغربي ضم اللاعب، إلا أن الشارقة نجح في استقطابه إلى «بيت الملك».

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. تأكد غياب دينامو برشلونة 10 أشهر وشركة الأهلي تفاوض أحمد شوبير
  • الشارقة يدرس «البطل الطاجيكي» قبل «موقعة آسيا»
  • تعثر مفاوضات الأهلي مع محمد بن رمضان.. حالة وحيدة تنقذ الصفقة| عاجل
  • شركة الأهلي للانتاج الإعلامي تتفاوض مع شوبير لتقديم البرنامج الرئيسي
  • عامر حسين يكشف موقف اتحاد الكرة من مشاركة الأهلي في النسخة المقبلة بكأس مصر
  • الأهلي لم يتفاوض مع يوسف ساليتش  
  • اتحاد الكرة يعلن عدم مشاركة الأهلي في كأس مصر النسخة المقبلة.. ماذا تقول اللائحة؟.. عاجل
  • الأهلي لن يتحرك لفتح ملف بن رمضان
  • بعد بين لقصور.. المخرج هشام الجباري يرفع التحدي بمسلسل جديد قصته غير مسبوقة من بطولة نجمة بارزة(فيديو)
  • الأهلي يدرس إعارة "كهربا".. ويجدد مفاوضات لاعب مونشنجلادباخ