عبر رجل الأعمال الإماراتي محمد علي العبار، عن سعادته الكبيرة بردود الفعل والترحاب على ما طرحه بشأن تمديد العمل في مراسي بالساحل الشمالي المصري، لمدة شهرين إضافيين للاستمتاع بجمال و سحر الساحل الشمالي في مصر.

وقال العبار، في منشور عبر حسابه على «إكس»، إن الحقيقة أن هذه الفكرة نابعة من توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي وتعليماته المباشرة للحكومة بتعظيم السياحة والعوائد منها واستقطاب أكبر عدد من الزوار لهذا المكان الفريد من نوعه.

وأشار إلى أنه، بدوره كرجل أعمال محب لمصر الشقيقة ومستثمر عربي استفاد من خيرها وحقق فيها نجاحات كبيرة، فواجبه يحتم أن يساعد ويدعم هذه الخطوة والمبادرة وأنه كله ثقة وتأكيد أن باقي المستثمرين ورجال الأعمال الآخرين فيهم الخير والبركة وسيأخذون نفس الاتجاه ويباركون مثل هذه الخطوات.

وأكد أنه واثق من أن هذه المبادرة سيكون لها تأثير كبير فى المستقبل على قطاع السياحة في مصر وهذا ملموس من الآن في عدد السائحين الخليجيين الذين يزورون البلد بشكل مستمر وبأرقام متضاعفة، متابعا «أنا شخصياً وكل زوار الخليج نحب مصر و أهلها المرحبين بنا بكرم وود.. كل عوامل النجاح موجودة من جو و أمان و شعب محب».

اقرأ أيضاً20 يوليو.. بوسي تحيي حفلاً غنائيًّا في مراسي بالساحل الشمالي

«بإطلالة صيفية».. الهضبة عمرو دياب يشعل حفل مراسي (صور )

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر الساحل الشمالي الرئيس عبد الفتاح السيسي مراسي

إقرأ أيضاً:

نقيب الفلاحين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الفلاح الـ ٧٢

تقدم حسين عبد الرحمن أبوصدام الخبير الزراعي و نقيب عام الفلاحين بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى 72 لعيد الفلاح المصري.

وقال عبد الرحمن في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»، إنه يتقدم بالتهنئة للحكومه المصرية وللشعب المصري بهذه المناسبة السعيدة.

كما يتقدم بالشكر والتقدير لرئيس مجلس الوزراء علي تهنئته الرقيقه للفلاحين بعيدهم، كما يتقدم بالشكر إلى وزير الري والزراعة والمحافظين والنواب ورؤساء الأحزاب وكل من قدم التهنئة لفلاحين مصر في يوم عيدهم ال٧٢.

فلاحين مصر في عيدهم يجددون العهد باستمرار الإنتاج

وأضاف أبو صدام أن فلاحين مصر في يوم عيدهم يجددون العهد والوعد باستمرار الانتاج والوقوف بكل قوة خلف القياده السياسية الحكيمة والحكومة المصرية لبناء الجمهورية الجديدة والوصول بمصرنا الغالية إلى قمة المجد والازدهار والتنمية.

وأوضح نقيب الفلاحين أن الفلاح المصري حصل في الآونة الأخيرة ومنذ قيام ثورة 30 يونيو وحتي الآن بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي علي مكاسب لم يحصل عليها طوال عقود سابقة، وأن القطاع الزراعي أصبح بالقوة والمتانة ما يجعله يقود التنميه والازدهار خلال الفترة القادمة بعدما تم وضع الأسس الثابته للتوسع الأفقي والرأسي ومضاعفة العائد الاقتصادي من المحاصيل الزراعيه بنظرة مستقبليه تهدف لاستدامة التنميه وتحسين معيشة الفلاحين.

اقرأ أيضاًوزير الزراعة يشهد احتفالية محافظة الدقهلية بعيد الفلاح الـ 72 «صور»

رئيس الوزراء: رئيس الوزراء يهنئ مزارعي مصر بـ عيد الفلاح الـ 72

مقالات مشابهة

  • محمد البدري: الرئيس السيسي نجح في خلق تأييد دولي للقضية الفلسطينية
  • نقيب الفلاحين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الفلاح الـ ٧٢
  • الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية الدنمارك
  • رئيس إيران يتحدث عن نقل العاصمة طهران إلى هذا المكان
  • أستاذ إدارة الأعمال: زيارة الرئيس السيسي لأنقرة تؤكد قوة العلاقات المصرية
  • سعود بن صقر يحضر حفل عشاء حاكم مقاطعة فوجيان
  • هيفاء وهبي تستمع بوقتها بالساحل الشمالي بعد حفلها الأخير في كفر الشيخ
  • الرئيس السيسي يهنئ ملك إسواتيني بذكرى يوم الاستقلال
  • انتشال جثمان طفل على مسافة 3 كيلو متر غرق فى قرية بالساحل الشمالي
  • المشاط: تعظيم العائد على الأصول المملوكة للدولة وتحسين بيئة الأعمال لتعزيز تنافسية الاقتصاد