بقلم : حسن المياح – البصرة ..

أغلب المسؤولين في العراق بعد عام ٢٠٠٣م يظهرون الورع والتقوى والنزاهة والوطنية وإيثار الغير على الذات ، وما الى ذلك من خصال طيبة حميدة ….. وهم في حقيقتهم ، والواقع يظهرهم ويبينهم ويكشفهم ويعلنهم ، أنهم في وحل الفساد راكسون ، ووالغون ….. وإياه يعبدون …. ؟؟؟

مثلما هو الشيطان يظهر التقوى والنصيحة ويعلم الناس للصلاة كما هو في المثل الدارج المنتشر ….

وهو الكاذب الدجال الفاسد الفاسق المجرم العاصي الكافر الغوي المبين …..

لذلك تراه يضع في شهر محرم الحرام على واتساب موبايله ، أيقونة وعلامة وراية حسينية ، يتلفعها اللون الأسود الغامق الحزين حدادٱ موسمٱ سنويٱ ، المملوء ببقع اللون الأحمر الرامزة للتضحية دمٱ عبيطٱ يتدفق شلالات نازفة لإرواء أرض طهر حاكمية عقيدة لا إله إلا الله ….. !!! والله بريء منهم ، ومن تلبيسهم ، وتدليسهم ، ومكرهم ، وشرورهم ، ومكيافيليتهم ، وبراجماتهم ، وإيثارهم المجرم الخسيس الناهب اللص السافل ذواتهم على خلق الله ، ولصوصيتهم ، وكفرهم ، وكذبهم ، وغشهم ، وغدرهم ، وإنحرافهم ، ولبوسهم ثوب الحق زورٱ وبهتانٱ وبطلانٱ …..

وتراه في الأزمات والشدائد والخطوب المهمات النازلات غضبٱ على رأس كل طاغية جبار ، وحاكم سياسي فاسد مستبد نذل حقير زعيم صنم ، التي تقض مضجعه ، يحمل صورة أبطال المقاومة الرسالية الوطنية الشهداء ، من مثل الحاج الشهيد جمال المهندس ، والحاج قاسم سليماني … أيقونة وعلامة ودالة وراية يتشبثها ، القصد منها المتاجرة الربوية ، غشٱ وكذبٱ ، وزورٱ ورواج سلعة بخس ونحس ولبس سوق رابحة ، ومينٱ وبهتانٱ ، أنها وسام إنتماء دجل رسالي غاش كاذب مزور زائف ….. وهو —- حقيقته —- الجبان المخنث ، البوال على عقبيه ، المظهر عورته كما هو عمرو بن العاص ، لما يشتد الحرب والإحتراب ، ويقوى الطعن والحراب ، ويشتد وقع السيف قرقعة ولهب نار سعير مشتعلة ، تحصد رؤوس يانعة حان وقت قطافها …… !!! ؟؟؟

گول لا حبيبي …..

حسن المياح

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

علامة في العين تدل على الإصابة بحصوات المرارة.. قم بالفحوصات اللازمة

حصوات المرارة هي عبارة عن ترسبات صلبة تتشكل من السائل الهضمي، وتترواح أحجامها من صغيرة مثل حبة الرمل إلى كبيرة مثل كرة الجولف، ويتكون لدى بعض الأشخاص حصوة واحدة فقط، بينما يتكون لدى البعض الآخر العديد من الحصوات في الوقت نفسه، وفق ما ذكره موقع «health line» الطبي.

وهناك مجموعة من العلامات التي تشير إلى الإصابة بحصوات المرارة، منها علامة شائعة تظهر في العين، تستدعي زيارة الطبيب على الفور لإجراء الفحوصات اللازمة، وهي إصفرار العين، وذلك بسبب منع القنوات الصفراوية من نقل سائل الصفراء من الكبد إلى المرارة، حيث يتم تخزينه وبالتالى يتراكم البيليروبين في الدم وتتحول العين إلى اللون الأصفر.

تحول العين إلى اللون الأصفر 

في هذا الشأن، أوضح الدكتور محمد إسماعيل، استشاري أمراض الباطنة، أن حصوات المرارة عادة لا تسبب أي أعراض في بداية تكونها، ولكن تبدأ الأعراض بالظهور عند تطور مضاعفاتها، مشيرًا إلى أعراض أخرى تظهر على المريض، بخلاف تحول العين إلى اللون الأصفر، أبرزها ألم بالكتف الأيمن أو الظهر، والتقيؤ، والغثيان، والإسهال، والبول الداكن، واضطرابات المعدة والحمى، لذا يجب على المريض الذهاب للطبيب فور الشعور بتلك الأعراض لإجراء الفحوصات اللازمة وتحديد العلاج.

وفيما يخص الأسباب التي تؤدي إلى تكون حصوات المرارة، أضاف استشاري أمراض الباطنة خلال حديثه لـ «الوطن»، أن هناك مجموعة من العوامل المسببة للحصوات، أبرزها تناول الأطعمة الدسمة والحارقة وشرب المياه الغازية، إضافة إلى الضغوط النفسية والعصبية.

طرق الوقاية من الإصابة بحصوات المرارة  

وقدم «إسماعيل» مجموعة من النصائح التي تقي من الإصابة بحصوات الكلي، أبرزها الحرص على تناول الأطعمة الغنية بالألياف ومعتدلة السعرات الحرارية، مع ضرورة ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، وتجنب فقدان الوزن السريع، وشرب كمية كافية من الماء لا تقل عن 8 أكواب في اليوم.

مقالات مشابهة

  • «الرمادي» كان الأكثر انتشارا.. سبب تفضيل جيل التسعينيات للون الأكثر حيادية
  • شعار «بيبى» الملعون
  • عبد العزيز جاسم.. بوسعود أيقونة المسرح القطري
  • الجهاد تدين العدوان الإسرائيلي على سوريا
  • عثمان الخميس: اللبس أحمر اللون هو رداء الكفار
  • فريدة سيف النصر.. أيقونة الفن تصنع التريند بجائزة الأفضل في "العتاولة"|(خاص الوفد)
  • مسؤول امريكي: لامواعيد محددة للانسحاب من العراق
  • علامة في العين تدل على الإصابة بحصوات المرارة.. قم بالفحوصات اللازمة
  • ”يتم التحكم بها من مكتب ابوعلي الحاكم”.. القبض على خلية حوثية في عدن تستهدف المطار
  • "لا علاقة له بالزلازل".. العراق يكشف حقيقة سقوط نيزك في البلاد