تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم العالمية لمتابعة مباراة الاتحاد السعودي وإنتر ميلان الودية استعدادا للموسم الجديد.

يقدم اتحاد جدة السعودي اداءا كارثيا في الجولة التحضيرية له، حيث خسر مبارياته الودية الأربع التي خاضها حتى الآن في معسكري إسبانيا والبرتغال.

وخسر الاتحاد من إلتشي بهدفين نظيفين ومن إشبيلية بهدف نظيف ومن فارينزي بثلاثة أهداف مقابل هدف ومن ريال بيتيس بأربعة أهداف مقابل هدف بينما يختتم مبارياته الودية أمام إنتر ميلان.

موعد مباراة الاتحاد وإنتر ميلان الودية

من المقرر أن تقام مباراة الاتحاد وإنتر ميلان الودية يوم الأربعاء 7 أغسطس 2024 على ملعب بريانتيو وذلك ضمن الاستعداد للموسم الجديد.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

سوف تنقل مباراة الاتحاد وإنتر ميلان في مباراة ودية استعداد للموسم الجديد على قناة STC السعودية الناقل الحصري لهذه المباراة في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط سيقوم جعفر الصليح بالتعليق على أحداث المباراة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد جدة انتر ميلان المباريات الودية المباريات الدولية الودية

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موعد مباراة مصر وبوتسوانا الجديد في تصفيات أمم إفريقيا 2025

استجاب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، لطلب تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها في المغرب، العام المقبل 2025.

ويلعب منتخب مصر أمام مضيفه بوتسوانا، غدًا الثلاثاء 10 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2025.

تعديل موعد مباراة مصر وبوتسوانا

طلب الاتحاد البوتسواني لكرة القدم، تأجيل موعد انطلاق مواجهة مصر إلى مساء الثلاثاء بدلًا من إقامتها في الثالثة عصرًا “بتوقيت بوتسوانا” بسبب تأخر عودة المنتخب من موريتانيا.

وقرر “كاف”، تأجيل إقامة المباراة إلى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والثامنة بتوقيت بوتسوانا، بدلًا من موعدها السابق في فترة العصر.

رسالة طارئة من اتحاد بوتسوانا لنظيره المصري تاريخ مواجهات مصر ضد بوتسوانا قبل صدام تصفيات أمم إفريقيا 2025.. لمن الغلبة؟

ويعود منتخب بوتسوانا، إلى دياره قادمًا من موريتانيا، صباح الثلاثاء، لذلك طلب مسؤولو الاتحاد الوطني تأخير انطلاق المباراة لمنح اللاعبين وقتًا لالتقاط الأنفاس قبل مواجهة مصر.

يشار إلى إن منتخب مصر كسب كاب فيردي في القاهرة 3-0، بينما خسرت بوتسوانا من موريتانيا 0-1 ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. موعد مباراة مصر وبوتسوانا الجديد في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • موعد مباراة مصر ضد بوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • منتخب فرنسا يسعي لتصحيح المسار أمام بلجيكا.. الموعد والقناة الناقلة
  • موعد مباراة المغرب ضد ليسوتو في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب تونس ومنتخب جامبيا اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025
  • موعد مباراة المغرب وليسوتو في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب الكاميرون ومنتخب ناميبيا اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025
  • موعد مباراة تونس ضد غامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب نيجيريا ومنتخب بنين اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025
  • موعد مباراة مصر وبوتسوانا المقبلة في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقناة الناقلة