أشاد سليمان وهدان، نائب رئيس حزب الوفد، بالدور البارز الذي يلعبه التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنمية، في تعزيز جهود التنمية المجتمعية، مؤكدا أن التحالف الوطني أثبت فاعليته في تحسين حياة المواطنين، من خلال المبادرات التي يطلقها لدعم الفئات الأكثر احتياجا.

التحالف الوطني يدعم المشروعات الصغيرة

وأوضح نائب رئيس حزب الوفد، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن التحالف الوطني يساهم بشكل ملحوظ في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، من خلال توفير الدعم اللازم للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتعزيز التعاون بين مختلف الجهات الحكومية والأهلية، مؤكدا أن التحالف يساهم في بناء مجتمع قوي ومتماسك، من خلال تقديم خدمات أساسية وتعليمية وصحية، تسهم في رفع مستوى المعيشة.

وأشار «وهدان» إلى أن جهود التحالف الوطني، تعكس الالتزام الكبير نحو تحقيق التنمية الشاملة والعدالة الاجتماعية، معبرا عن تقديره للتعاون المثمر بين الأفراد والمؤسسات في تحقيق أهداف التحالف، مشددا على أن هذه الجهود تسهم بشكل كبير في بناء مستقبل أفضل للمجتمع المصري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحالف رئيس حزب الوفد حزب الوفد التنمية التحالف الوطنی

إقرأ أيضاً:

عضو التحالف الوطني تنجح في محو أمية 170 ألف مواطن

أكدت مؤسسة صناع الحياة، التزامها بجعل التعليم متاحًا للجميع؛ إذ حرصت أن تكون في مقدمة المبادرات التعليمية، والوصول إلى المجتمعات الأقل حظًا في جميع أنحاء مصر، وذلك بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية.

إنجازات التحالف الوطني في مجال محو الأمية 

وأوضحت عضو التحالف الوطني عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أنه من خلال رحلة صناع الحياة نجحت في محو أمية أكثر من 170 ألف مواطن في 18 محافظة، بمشاركة 51 ألف متطوع من خلال حملة العلم قوة.

وأضافت أنها لا تزال مستمرة في مساعدة مئات الآلاف من خلال مشروع «نور حياتهم»، الذي يأتي بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي بهدف محو أمية الكبار وتقديم الدعم اللازم لهم لتطوير مهاراتهم التعليمية، ما يسهم في تحسين حياتهم اليومية وفتح آفاق جديدة أمامهم، مشيرة إلى أن التعليم أداة قوية للتغيير، ونفتخر بأن نكون جزءًا من هذه الرحلة نحو مجتمع أكثر معرفة ووعيًا.

مقالات مشابهة

  • رئيس الطائفة الإنجيلية يلتقي رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني
  • محافظ القاهرة: المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء تعمل على تحقيق أهداف التنمية المستدامة
  • الزراعة: الفلاح يساهم في تحقيق التنمية بشكل عام بمصر
  • الزراعة: الفلاح يساهم في تحقيق التنمية بشكل عام في مصر
  • خلال افتتاح جامعة باديا.. عاشور: نشجع الاستثمار في التعليم باعتباره من أهم روافد التنمية المستدامة
  • حزب مصر بلدي: حياة كريمة نقلة نوعية في التنمية المستدامة بمصر
  • عضو التحالف الوطني تنجح في محو أمية 170 ألف مواطن
  • «اقتصادية النواب»: التحالف الوطني ذراع تنمية في بناء الجمهورية الجديدة
  • البابا تواضروس يستقبل رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
  • البابا تواضروس يستقبل رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني