قال الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، إن وزير المالية أحمد كجوك أجرى زيارة مهمة لمدينة العلمين الجديدة، برفقة عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية استمرارا لجولات الوزراء إلى أرض مدينة العلمين الجديدة.

وأضاف «عبدالجواد»، خلال تقديمه برنامج «صباح العلمين»، والذي يُذاع عبر شاشات وراديو «المتحدة»: «الحكومة الآن شابة ما يعطي روحا مختلفة وطاقة مختلفة، والتي تصلك أول ما تتحدث مع وزير المالية وترى اهتماماته تعرف وتشعر أن هذه الطاقة الشابة منطبعة على الأفكار والشخصية، وهذا يظهر خلال حديثه مع الشباب، هو قريب من الدنيا وغير منفصل عن الواقع ويسأل الشباب عما يهمهم».

وتابع: «وزير المالية زار المسرح الروماني والمنطقة الشاطئية وعروض مسرح يو آرينا، وفكرة وجود المسؤول على أرض الواقع ويقابل الناس ويتحدث معهم ويقابل المصنعين ومقدمي الخدمات المختلفة على أرض الواقع شيء في منتهى الجمال».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين الجديدة مهرجان العلمين وزیر المالیة

إقرأ أيضاً:

وزير قطاع الأعمال في جولة تفقدية لمصانع "نيازا" بالإسكندرية

قام المهندس محمد شيمي، وزير قطاع الأعمال العام، بزيارة إلى مقر شركة النصر للأجهزة الكهربائية (نيازا) التابعة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية. وخلال الزيارة، عقد اجتماعًا مع القيادات التنفيذية للشركة لمناقشة نشاط الشركة ومنتجاتها ومؤشرات الأداء، بالإضافة إلى استعراض خطة العمل والفرص الاستثمارية وموقف الشراكة مع القطاع الخاص.

 

كما تفقد شيمي خطوط الإنتاج في الشركة، التي تشمل مصانع إنتاج اللمبات الليد الموفرة للطاقة، اللمبات العادية، الفلورسنت، الكشافات، والزجاج. وكان برفقته اللواء نادر محمود، العضو المنتدب لشركة نيازا، حيث تابع مراحل العمليات الإنتاجية.

 

وأكد شيمي على أهمية زيادة القدرات الإنتاجية، تطوير المنتجات، وإدخال منتجات جديدة مع التركيز على التوسع في إنتاج الإضاءة الموفرة للطاقة. وشدد على ضرورة استغلال الطاقات المتاحة بالشراكة مع القطاع الخاص، وجذب الاستثمارات ضمن إطار وثيقة سياسة ملكية الدولة، بما يسهم في تلبية احتياجات السوق المحلية وتعزيز فرص التصدير، مع تحسين السياسات البيعية والتسويقية وضمان جودة المنتجات.

 

تجدر الإشارة إلى أن شركة نيازا، التي تأسست عام 1930، تعتبر من أعرق الشركات في مجال تصنيع وتجميع وتسويق اللمبات العادية والفلورسنت والليد.

مقالات مشابهة

  • وزير البترول: حوافز الإستثمار الجديدة لشركاء الإنتاج وتوافر التكنولوجيا الحديثة يقدمان فرصًا جيدة لزيادة إنتاج
  • مدبولي يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة
  • وزير الخارجية يلتقي رئيس دولة الإمارات
  • وزير الأوقاف لرؤساء تحرير الصحف: بأقلامكم الحرة نرصد الواقع لنحقق آمال أبناء مصر
  • تدريب العاملين في مديرية الصحة بالفيوم على اللائحة المالية الجديدة
  • وزير البترول يوجه بالإسراع بعمليات التنمية ووضع الاكتشافات الجديدة على خريطة الإنتاج
  • وزير الإسكان يناقش خطة طرح الشقق في المدن الجديدة خلال الفترة المقبلة
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع الشئون العقارية والتجارية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة
  • وزير قطاع الأعمال في جولة تفقدية لمصانع "نيازا" بالإسكندرية
  • وزير الاستثمار يؤكد أهمية التمسك بالرؤى الجديدة في العمل العربي المشترك