بوابة الوفد:
2024-09-09@19:09:46 GMT

رجل ينهى حياة جاره لسبب غريب

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

بسبب سؤاله المستمر حول عدم زواجه حتى الآن قرر رجل يبلغ من العمر 45 عاماً في إندونيسيا إنهاء حياة جاره البالغ من العمر 60 عاماً بعدما انزعج من إصراره على هذا السؤال.

واعترف القاتل بالفعل، وأفادت وسائل إعلام اندونيسية أن الحادث وقع في منطقة جنوب تابانولي الواقعة في شمال سومطرة في 29 يوليو، وكشفت مساعدة مفوض الشرطة في المنطقة ماريا مارباونج في 31 يوليو أن الضحية كان موظفاً مدنياً متقاعداً يُدعى أسجيم إيرينتو.

وقالت ماريا إنه بناءً على بيان قدمته زوجة أسجيم، وصل المهاجم، بارليندونجان سيريجار، إلى منزلهم مساءً يوم 29 يوليو حاملاً قطعة من الخشب، وبدأ في مهاجمة الرجل وضربه حتى الموت دون سابق إنذار.

وفيما ركض أسجيم إلى الشارع، طارده بارليندونجان قبل أن يضربه بضربة قاتلة على الرأس، دون أن يتوقف عن ضربه رغم سقوطه على الأرض، وتم نقل أسجيم إلى المستشفى، لكنه توفي قبل أن يصل، أما القاتل فتم إلقاء القبض عليه بعد ساعة من الهجوم وفقاً لموقع كومباس الإعلامي.

وذكرت وسائل الإعلام أن القاتل بارليندونجان اعترف أثناء استجوابه من قبل الشرطة أنه كان عازماً على ضرب أسجيم حتى الموت لأنه تأذى من كثرة سخرية جاره من سبب عدم زواجه.

لكن مواقع إعلامية أخرى أضافت أسباباً أخرى لغضب الجارين من بعضهما بعضاً حين كشفت أنهما كثيران ما تشاجرا بسبب تنقل دجاجهما بين حظيرتي الدجاج في منزل كل منهما

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إندونيسيا سومطرة

إقرأ أيضاً:

«شبه الطرحة السودا».. تشبيه غريب من الجمهور لـ أحمد حاتم بعد نجاح «عمر أفندي»

مسلسل عمر أفندي.. ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بانتهاء عرض مسلسل عمر أفندي من بطولة الفنان أحمد حاتم، إذ عبر الجمهور بأشكال مختلفة على نجاح العمل الدرامي.

تفاعل الجمهور مع مسلسل عمر أفندي

وتفاعل الجمهور بتعبيرات مختلفة مع انتهاء عرض المسلسل، حيث قالت إحدى معجبات الفنان أحمد حاتم إنه «شبه الطرحة السودا» في إشارة منها إلى قدرته على النجاح في كل الألوان الدرامية وأنه يليق أن يمثل بجانب أي فنانة.

وعلق آخر على فكرة العمل قائلا: «فكرة جميلة وأبطالها جُمال، تحية لأحمد حاتم، وأخرى لمصطفى أبو سريع، والمؤلف والمخرج وزينات ودلال وأباظة ولمعي وشلهوب، جزء تاني بقى من عمر أفندي».

وعبر متابع آخر على مدى تعلقه بالعمل، وكتب: «بعيدا عن النقد الفني وتقييم المسلسل دي مش بتاعتي بس الموضوع اختصاره عندي في جمله قالها علي النهارده «تهامي مكانش من هنا بس لقي نفسه هنا» ده تفسير لتعلقنا بالمسلسل وخصوصا جيلنا فكرة إن جوه كل واحد فينا رغبة في سرداب يودينا زمن نلاقي نفسنا فيه».

مسلسل عمر أفندي أبطال مسلسل عمر أفندي

ومسلسل «عمر أفندي» من بطولة الفنان أحمد حاتم، وآية سماحة، وبمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني أبرزهم: رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مسلسل عمر أفندي

الجدير بالذكر أن مسلسل عمر أفندي ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، رانيا يوسف، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 15 حلقات.

آخر أعمال الفنان أحمد حاتم

يشار إلى أن أحمد حاتم قد انتهى من تصوير أحدث أفلامه وهو «قصر الباشا»، ويشاركه فى البطولة حسين فهمي، صدقي صخر، مايان السيد، احمد فهيم، امير صلاح الدين، محمد القس، نبيل عيسى، حمزة العيلي، نانسي صلاح، محمد مرزبان والسعودية سمية رضا، وهيثم زيدان والفيلم تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير.

اقرأ أيضاًبعد عرض الحلقة الأخيرة.. آية سماحة توجه رسالة لأبطال عمر أفندي «صورة»

داليا شوقي توجه رسالة لفريق عمل مسلسل عمر أفندي مع عرض الحلقة الأخيرة «صورة»

مسلسل عمر أفندي الحلقة 15.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة (صور)

مقالات مشابهة

  • بعد 25 عاماً .. العثور على جسم غريب داخل أنف شاب
  • البديل رونالدو يمنح البرتغال فوزا ثمينا في الوقت القاتل أمام اسكتلندا
  • «شبه الطرحة السودا».. تشبيه غريب من الجمهور لـ أحمد حاتم بعد نجاح «عمر أفندي»
  • في الوقت القاتل.. رونالدو يقود البرتغال للفوز على إسكتلندا
  • أنوشكا: "عادل إمام عمره ما انفعل على الفنانين في اللوكيشن وكل اللي بيتقال كذب"
  • تصرف غريب.. اتحاد غرب آسيا يحاصر الوفد العراقي للناشئين ويجبره على مغادرة الفندق
  • اضطراب نادر ينهي حياة المريض في 6 أشهر.. ماذا تعرف عن الأرق القاتل؟
  • أشرف غريب يكتب: في مئوية ميلاد فؤاد المهندس
  • القليوبية.. شاب يشعل النيران فى جسد والدته ونجلة خالته وجاره لسبب صادم
  • تقرير إسرائيلي: الإبداع الإيراني القاتل.. كيف أحاطت إسرائيل بحزام من نار؟