أشاد الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، بأداء المنتخب الأولمبي أمام المنتخب الفرنسي في أولمبياد باريس، قائلا: «صباح الرجولة والجدعنة ورفعة الراس، اللي عمله منتخب مصر الأولمبي حتى بعد خسارته أمام فرنسا في نتيجة غير معبرة تماما عن سير اللقاء والجدعنة والرجولة والأداء المشرف».

وأضاف «عبدالجواد»، خلال تقديمه برنامج «صباح العلمين»، والذي يُذاع عبر شاشات وراديو «المتحدة»، «أداء المنتخب شيء نفتخر به أمام فرنسا على أرضها وسط جمهورها وأحرجناها وكنا كسبانين في الدقيقة 80 وكنا متفوقين بهدف محمود صابر، ولكن فرنسا أحرزت هدف بخطأ فردي».

وتابع: «منتخب مصر مع روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخبنا، قدموا نسخة مشرفة ومكنش أي حد فينا يتخيل أو يتوقع أنه يقدم هذا الأداء والمستوى الذي رفع راسنا بعد كل المُلابسات التي حدثت قبل ذهاب منتخبنا إلى أولمبياد باريس من تجمع اللاعبين ومشكلات إبراهيم عادل وعدم ذهاب المحترفين».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنتخب المنتخب الأولمبي فرنسا

إقرأ أيضاً:

مدرب إيطاليا يكشف مفتاح الفوز الكبير على فرنسا في دوري أمم أوروبا

أعرب لوتشيانو سباليتي، المدير الفني للمنتخب الإيطالي لكرة القدم، عن سعادته برد فعل فريقه أمام منتخب فرنسا في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بالمستوى الأولى ببطولة دوري أمم أوروبا.

وقلب المنتخب الإيطالي تأخره بهدف نظيف أمام مضيفه المنتخب الفرنسي إلى فوز 3 / 1، حيث سجل برادلي باركولا الهدف الأول للمنتخب الفرنسي بعد مرور أقل من 15 ثانية على بداية اللقاء، قبل أن يقلب المنتخب الإيطالي الطاولة بتسجيل ثلاثة أهداف عن طريق فيديريكو ديماركو في الدقيقة 30 وديفيد فراتسي في الدقيقة 51، وجياكومو راسبادوري في الدقيقة 74.

وقال سباليتي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الإيطالي لكرة القدم: "رد فعل الفريق ككل عقب تلقينا الهدف الأول كان هو مفتاح الفوز بالمباراة".

وأضاف: "جلب الجميع القوة والهدوء الصحيحين للقيام بما كان علينا فعله".

وتابع: "كان من المهم أن نبقى في المباراة بعد الخطأ وأن نضاعف قوتنا الذهنية".

وأكد: "بالإضافة للأهداف، كان لدينا بعض اللحظات التي قدمنا فيها عرضا جيدا، كنا عمالقة مثل منافسنا. اللاعبون قاموا بعمل جيد للتكيف مع أجواء المباراة، قاتلوا وقدموا كل ما عندهم لتقديم عرض رائع أمام منافس قوي".

مقالات مشابهة

  • الاستفاقة أو الأزمة.. فرنسا في مفترق طرق أمام بلجيكا
  • ايمن حسين يغادر المستشفى ويلتحق بالمنتخب
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • العلاقة بالمنتخب الوطني.. لا تنتهي بالخسارة
  • أول تعليق من ديشامب بعد هزيمة فرنسا القاسية أمام إيطاليا
  • مدرب إيطاليا يكشف مفتاح الفوز الكبير على فرنسا في دوري أمم أوروبا
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: هالاند يترك الباب مفتوح أمام ريال مدريد وآس: أنشيلوتي في ورطة
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • ديماركو يتعادل لإيطاليا أمام فرنسا في الموقعة المثيرة