فرحة وزغاريد داخل منزل الطالبة ندى رمضان عبدالونيس الأولى في الثانوية العامة شعبة علمي علوم بمجموع 404.5 درجة، والمقيمة بقرية سمادون في محافظة المنوفية، حيث اجتمع أسرتها وعائلتها والجيران لتقديم التهنئة لها عقب هذا التفوق الدراسي.

تفاصيل استقبال مكالمة مكتب الوزير 

«كنت أجلس بجوار أمي حين اتصل أحد أفراد مكتب وزير التربية والتعليم لإخبارها بأني الألى على الثانوية العامة وبعدها فقدت أمي وعيها وعندما استيقظت عبرت عن مدى فرحتها واندهاشها خلال المكالمة فقط»، هكذا تحكي «ندى» لحظة الحصول على هذا المركز، حيث امتلأ قلبها بالفرحة والبهجة لتكليل مجهودها طوال العام الدراسي بالنجاح والتفوق.

تنظيم الوقت والمداومة على الصلاة 

وتتابع الحاصلة على المركز الأول في الثانوية العامة 2024، أنها كنت تنظم وقتها كل يوم ما بين المذاكرة والذهاب إلى الدروس والصلاة في أوقاتها للحفاظ على تركيزها، وتشير إلى أنها نجحت في حفظ أكثر من 20 جزءا من القرآن الكريم وكانت تداوم على قرائته باستمرار، بالإضافة أنها كنت تترك بعض الساعات للمرح والخروج من ضغوط الثانوية والمذاكرة.

الالتحاق بكلية الطب 

وتضيف «ندى»، أنها تتمنى الالتحاق بكلية الطب جامعة المنوفية وتكملة مسيرة والدها الذي يعمل أستاذا جامعيا بكلية الطب وشقيقها الأكبر الملتحق بكلية الطب وأمامه عدة أشهر للانتهاء منها، حيث إنها منذ صغرها كانت تتمنى معالجة المرضى ودخول كلية الطب التي طالما حلمت بها منذ طفولتها، لا سيما اقتداء بوالدها وشقيقها في هذا المجال.

 

ويقول الدكتور رمضان عبدالونيس والد «ندى»، إن ابنته كانت متفوقة منذ صغرها في جميع المراحل التعليمية وأنه كان يقول لها باستمرار الآية الكريمة: «إِنَّا لَا نُضِيعُ أَجْرَ مَنْ أَحْسَنَ عَمَلًا»، حيث كان يوفر لها كافة الاحتياجات اللازمة خلال الثانوية العامة الماضية، مقدما التهنئة لها على هذا النجاح والتفوق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة الثانوية العامة أوائل الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة 2024 رابط نتيجة الثانوية العامة محافظة المنوفية الثانویة العامة بکلیة الطب

إقرأ أيضاً:

لم تنم جماهيره من الفرحة عقب المباراة.. منتخب كرة قدم يحقق فوزه الأول منذ 20 عامًا!

لم ينم شعب سان مارينو من الفرحة الخميس الماضي بعد أن حقق منتخب بلاده لكرة القدم فوزه الأول على الإطلاق منذ 20 عامًا!
وتفصيلاً، فاز منتخب سان مارينو لكرة القدم بهدف مقابل لا شيء على ليختنشتاين في دوري الأمم الأوروبي الخميس الماضي بعد عقدين من الزمن، خاض خلالهما 141 مباراة، لم يذق فيها طعم الفوز.
وقال ماركو تورا الحكم الدولي السابق الذي يرأس اتحاد الكرة في سان مارينو: “لم ننم الليلة الماضية. خلال الاحتفالات كان هناك من يصرخ، وهناك من يبكي.”
ولم يفز منتخب سان مارينو لكرة القدم بأي مباراة في 141 مباراة تنافسية سابقة، بالرغم من أنه أحرز أهدافًا في 3 مباريات تنافسية مؤخرًا، لكنه خسر فيها أمام الدنمارك وكازاخستان وفنلندا، وفقًا لـ”سكاي نيوز عربية”.
وتتصدر سان مارينو المجموعة (د) من دوري الأمم الأوروبية بعد حصولها على 3 نقاط لأول مرة من الفوز. أما جبل طارق التي لم تلعب بعد وليختنشتاين فلا يوجد لديهما نقاط حتى الآن.
وسيحاول منتخب سان مارينو تحقيق مزيد من الفوز خلال مباراتيه المقبلتين أمام جبل طارق وبعدها ليختنشتاين في نوفمبر، لكنه سيواجه مولدوفا الثلاثاء المقبل في مباراة ودية أولاً.
يذكر أن سان مارينو منطقة جبلية، وتعد من أقدم جمهوريات العالم، وتقع داخل مدينة ريميني الإيطالية.

مقالات مشابهة

  • بعد شهور صعبة.. كيت خالية من السرطان
  • مصرع طالب بكلية الطب تحت عجلات قطار في المنوفية
  • مصرع طالب بكلية الطب أسفل عجلات القطار بالمنوفية
  • نتيجة تقليل الاغتراب 2024 والتحويلات لطلاب الثانوية العامة المرحلتين الأولى والثانية.. رابط رسمي
  • نتيجة تقليل الاغتراب والتحويلات لطلاب الثانوية العامة المرحلتين الأولى والثانية 2024-2025
  • «الدراسة» تحرم بطلة «فلاشينج ميدوز» من الفرحة!
  • بالشراكة مع القيادة العامة.. الحكومة الليبية تسيّر قافلة جوية من المساعدات لدولة تشاد
  • لم تنم جماهيره من الفرحة عقب المباراة.. منتخب كرة قدم يحقق فوزه الأول منذ 20 عامًا!
  • صور الأقمار الصناعية تكشف تحركات إسرائيلية على "محور فيلادلفيا" في غزة
  • عائلة الناشطة عائشة نور تطالب بتحقيق مستقل في مقتلها برصاص القوات الإسرائيلية