يشارك فريق أبوظبي للزوارق السريعة في الجولة الأولى والافتتاحية من بطولة العالم لزوارق فورمولا-2 التي تنطلق يوم الجمعة المقبل بمدينة كلابيدا في ليتوانيا.

وتتوجه بعثة الفريق غداً الأربعاء إلى ليتوانيا، استعداداً للمشاركة في هذه الجولة ، فيما تقام الجولة الثانية من البطولة بمدينة سان نازارو الإيطالية في سبتمبر المقبل، على أن تقام المرحلتان الثالثة والرابعة في البرتغال بنهاية سبتمبر المقبل أيضا.

وتنطلق البطولة يوم الجمعة المقبل بالفحص الفني والتسجيل، ثم سباق السرعة وأفضل زمن يوم السبت، لتحديد مراكز المتسابقين في الانطلاقة الرئيسية للسباق الأحد المقبل.

ويتطلع المتسابقان راشد القمزي بطل العالم 3 مرات في هذه الفئة، ومنصور المنصوري، الذي حقق المركز الثالث بالترتيب العام في الموسم الماضي، للمنافسة على اللقب.

وأحرز الألماني ستيفان هاجن اللقب في الموسم الماضي بحصد 51 نقطة، وأنهى منصور المنصوري المنافسة في المركز الثالث برصيد 47 نقطة.

وتوجه ناصر الظاهري رئيس قسم السباقات الحديثة في النادي رئيس البعثة، بالشكر إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية لمتابعته الدائمة لمشاركات الفريق.

وأكد الظاهري أهمية جولة الافتتاح، موضحا أن فريق أبو ظبي جاهز دائماً لرفع علم الإمارات في كل المشاركات والبطولات البحرية، وتأكيد الصورة المتميزة عن الرياضة الإماراتية.

وأثنى رئيس البعثة على المتسابقين قبل انطلاق بطولة هذا الموسم، مشيداً بقدرتهما على تقديم الأداء والمستوى المنشود، والوصول للمراكز الأولى وقال إن راشد القمزي ومنصور المنصوري يمتلكان قدرات كبيرة تؤهلهما لتحقيق أفضل المراكز في جولة الافتتاح، والمنافسة على اللقب.وام

 

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

"القفز الحر" يشارك في بطولة العالم العسكرية "السيزم"

 

سولنوك (المجر)- العُمانية

يشارك الفريق الوطني للقفز الحر بمظلات سُلطان عُمان بالجيش السُّلطاني العُماني في منافسات بطولة العالم العسكرية للقفز الحر "السيزم 2024"، في نسختها السادسة والأربعين التي بدأت فعالياتها أمس بمدينة سولنوك بجمهورية المجر وتستمر حتى الثاني عشر من يوليو الجاري.

وتأتي مشاركة الفريق الوطني للقفز الحر في البطولة بعد تلقيه دعوة للمشاركة من قبل المجلس الدولي للرياضات العسكرية للقفز بالمظلات، التي تُقام خلال الفترة من 3 إلى 12 من يوليو الجاري، بمشاركة ما يزيد عن 400 قافز يمثلون 40 دولة من مختلف دول العالم.

ووصل الفريق الوطني للقفز الحر إلى مدينة شلنك بجمهورية المجر بعد أن أقام معسكرًا تدريبيًّا في جمهورية سلوفينيا خلال الفترة من 12 إلى 29 من يونيو الماضي؛ استعدادًا لهذه البطولة.

مقالات مشابهة

  • كريستيانو رونالدو يخسر اللقب الثالث هذا الموسم بركلات الترجيح
  • فريق “فالكونز” السعودي يتصدر بطولة “كود: وورزون” بـ 97.2 نقطة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • ذيب: “هذه هي أهدافي في الموسم المقبل مع شباب قسنطينة”
  • “دبي البحري” يبحث تحضيرات تنظيم الجولة الختامية لبطولة العالم للزوارق السريعة
  • «دبي البحري» يناقش تحضيرات الموسم الجديد
  • رأفت علي: سأدرب الوحدات “لو ببلاش” وموسى التعمري غيّر تفكير اللاعبين
  • "القفز الحر" يشارك في بطولة العالم العسكرية "السيزم"
  • بريطانيا | فريق ليبيا يحقق كأس بطولة “العالم في مدينة واحدة” لكرة القدم 2024
  • “دبي البحري” يعلن عن مواصفات جديدة لقوارب التجديف المحلية
  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”