أعرب الطالب يوسف أبو غنام محمد أبو زيد عبود، ابن محافظة كفر الشيخ، الحاصل على المركز السادس مكرر على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة 2024، شعبة «علمي رياضة»، بمجموع 403.5 درجة بنسبة 98.41%، عن بالغ سعادته بحصوله على هذا المركز المتقدم. 

«يوسف»: كنت أتوقع أن أكون من بين أوائل الثانوية العامة 2024

وقال «يوسف» لـ«الوطن»، إنّه كان يتوقع أنّ يكون من بين أوائل الثانوية العامة 2024، مضيفًا: «علمت بأني من الأوائل من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وسجدت لله شكرًا على هذه النعمة الكبيرة، وسعيد بسعادة أسرتي وتشريفي لهم».

10 ساعات يوميًا كانت مدة مذاكرة «يوسف» لدروسه، وفقًا لحديثه مع «الوطن»: «كنت أبدأ يومي بصلاة الفجر وقراءة وردي اليومي من القرآن الكريم، ثم أبدأ في مذاكرة دروسي، كنت أحرص على تقسيم وقتي بين المذاكرة وقراءة القرآن الكريم وصلاتي، كان لوالديّ وإخوتي دور كبير في تفوقي، وكتاب الله ورضا الوالدين كانا سر تفوقي في الثانوية العامة بعد توفيق الله عز وجل».

المفاضلة بين كلية الهندسة وكلية الحاسبات والمعلومات

يُفاضل «يوسف» حاليًا بين الالتحاق بكلية الهندسة وكلية الحاسبات والمعلومات: «ما زلت أُفاضل بين كليتي الهندسة والحاسبات والمعلومات، وسأُصلي صلاة الاستخارة، حتى يوجهني الله إلى الطريق الصحيح، ونصيحتي لطلاب الثانوية العامة الصبر والجد والاجتهاد والمثابرة حتى يستطيعوا أنّ يحققوا ما يتمنوا».

وعبّر أبو غنام محمد أبو زيد عبود، والد الطالب «يوسف»، عن سعادته الغامرة بحصول نجله على المركز السادس مكرر على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة 2024، مشيرًا إلى أنّ نجله كان مجتهدًا طوال العام الدراسي، وكان يتوقع أنّه سيكون ضمن أوائل الثانوية العامة هذا العام.

وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ يهنئ «يوسف»

ومن جهته، هنأ محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، يوسف أبو غنام، الطالب بمدرسة الشهيد المقدم محمد لطفي العشري الثانوية العسكرية بنين ببيلا، الحاصل على المركز السادس مكرر على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة 2024، شعبة «علمي رياضة»، بمجموع 403.5 درجة بنسبة مئوية 98.41%، لافتًا إلى أنّه سيتم تكريمه نظير تفوقه وتشريفه لمحافظة كفر الشيخ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الثانوية العامة 2024 كفر الشيخ أوائل الثانوية العامة 2024 محافظة كفر الشيخ بيلا المركز السادس مكرر شعبة علمي رياضة نتيجة الثانوية العامة 2024 الثانویة العامة 2024 فی الثانویة العامة السادس مکرر على

إقرأ أيضاً:

بالاسم فقط.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات

طلاب الثانوية العامة لشعبة العلمي علوم وعلمي رياضة والشعبية الأدبية، يترقبون ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات، للتعرف على المجموع الخاص بهم، والانتقال إلى مرحلة التنسيق لاختيار الجامعة أو المعهد الخاص بهم، حيث تظهر النتيجة خلال ساعات قليلة بعد اعتمادها من محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم.

بالاسم فقط، ستكون نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات، متاحة عبر موقع «الوطن» الذي يقدم خدمة الحصول عليها بسهولة، لتيسير الأمور على طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم للتعرف على نتيجة أبنائهم وتحديد مستقبلهم الجامعي.

بالاسم فقط.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات

ويمكن بالاسم فقط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات، وتفاصيل المواد من خلال موقع الوطن، باتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى البوابة الإلكترونية لجريدة الوطن

الضغط على نتيجة الثانوية العامة 2024

ادخال الاسم أو رقم الجلوس

تظهر نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني فور الضغط على كلمة «النتيجة»

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني بالدرجات

وستكون نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات متاحة أيضا بالاسم فقط، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم خلال الساعات القليلة المقبلة.

وسيكون متاحا لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني التعرف على تفاصيل درجاتهم في جميع المواد والمجموع الكلي، من خلال خطوات بسيطة، والانتقال إلى مرحلة التنسيق لاختيار الكلية أو المعهد الذي يلتحق به في العام الدراسي الجديد.

مقالات مشابهة

  • تشييع جثمان طبيب توفي بأزمة قلبية أثناء حضوره عملية جراحية بكفر الشيخ
  • انطلاق حملة تنظيم الأسرة التنشيطية بكفر الشيخ 14 سبتمبر
  • الكشف على 1392 حالة من الماشية والطيور في قافلة مجانية بكفر الشيخ
  • بالاسم فقط.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات
  • حملة «هنوصلك» تواصل استخراج بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهمم بكفر الشيخ
  • تدشين قافلة طبية مجانية بقرية «برج مغيزل» بكفر الشيخ
  • الكشف على 825 حالة من الماشية والطيور في قافلة مجانية بكفر الشيخ
  • شخص يقتل زوجتة بكفر الشيخ والمحكمة تعاقبه
  • حملات مكبرة لإزالة الإشغالات وتنظيف الشوارع بكفر الشيخ
  • ختام معسكر المتميزين رياضيا في المشروعات القومية بكفر الشيخ