اعتذرت شركة "ميتا بلاتفورمز" اليوم الثلاثاء على إزالة محتوى من حسابي رئيس الوزراء الماليزي أنور إبراهيم على فيسبوك وإنستغرام يتعلق باغتيال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة (حماس) الأسبوع الماضي.

وقال متحدث باسم "ميتا" لرويترز في رد عبر البريد الإلكتروني على أسئلة، إن المحتوى أعيد منذ ذلك الحين "مع العلامة الصحيحة الخاصة بالأهمية الإخبارية".

وكان إبراهيم قد اتهم الخميس الماضي "ميتا" بالجُبن، بعد حذف منشوره المتعلق بهنية، وهو فيديو لاتصال هاتفي مع قيادي في "حماس" لتقديم التعازي في وفاة هنية.

وحسبما ذكر رئيس الوزراء الماليزي الذي التقى هنية في قطر بمايو الماضي، فإنه يتمتع بعلاقات جيدة مع القيادة السياسية لحماس، لكن ليس لديه أي روابط على المستوى العسكري.

وكتب وقتها على صفحته في "فيسبوك": "لتكن هذه رسالة واضحة لا لبس فيها إلى ميتا، توقفوا عن مثل هذا الجُبن".

وكانت ماليزيا قد قدمت شكوى قبل ذلك لشركة "ميتا" بسبب حذف محتوى، بما في ذلك تغطية إعلامية محلية لاجتماع رئيس الوزراء الماليزي الأخير مع هنية، والتي تمت استعادتها في وقت لاحق.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات ميتا حماس رئيس الوزراء الماليزي فيسبوك إسماعيل هنية ميتا فيسبوك إنستغرام ميتا حماس رئيس الوزراء الماليزي فيسبوك تكنولوجيا

إقرأ أيضاً:

الأمن الوطني يطيح بمنتحل صفة لواء مرافق لرئيس الوزراء

بغداد اليوم -  

تمكنت مفارز جهاز الأمن الوطني في محافظة بغداد وفقاً لمعلومات استخبارية مؤكدة، وبعد استحصال الموافقات القضائية من القبض على متهم ينتحل صفة لواء مرافق لرئيس الوزراء.

حيث يمارس المتهم الضغط على الكوادر المتقدمة في الجامعات ودوائر الدولة من أجل الحصول على الموافقات الاستثمارية وتسهيل المعاملات ومن ثم محاولة بيع هذه الموافقات إلى رجال أعمال ومستثمرين، ليتم الإطاحة به أثناء محاولته الإحتيال للحصول على أرض في العاصمة بغداد تابعة لإحدى الوزارات.


والجدير بالذكر أن المتهم انتحل سابقاً صفة مستشار لمحافظ الأنبار للحصول على استثمارات خلافاً للقانون، فضلاً عن كونه من اصحاب السوابق في قضايا النصب والإحتيال، وقد جرى إحالته إلى الجهات القضائية المختصة لينال جزاءه العادل وفق القانون.


مقالات مشابهة

  • بيان للمكتب الاعلامي لرئيس الحكومة عن جلسة مجلس الوزراء غدا.. هذا ما جاء فيه
  • رئيس وزراء قطر: حريصون على توسيع الشراكة مع الحكومة اليمنية
  • الأمن الوطني يطيح بمنتحل صفة لواء مرافق لرئيس الوزراء
  • مستشار رئيس وزراء العراق يعلق على جدل شبكة التجسس في مكتب السوداني
  • مستشار للسوداني ينفي تجسس أي موظف بمكتب رئيس وزراء العراق على مسؤولين
  • مستشار للسوداني: لم يتجسس أي موظف بمكتب رئيس وزراء العراق على مسؤولين
  • "حكومة للجميع".. رئيس وزراء فرنسا الجديد يتعهد بتمثيل كل الأطياف السياسية
  • رئيس وزراء إيطاليا: الصين والهند يمكنهما لعب دور في حل النزاع بأوكرانيا
  • رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية المُوحدة خلال شهر أغسطس الماضي
  • هيئة الرقابة في ميتا توصي بعدم حظر عبارة "من النهر إلى البحر"