تتعاون هنا الزاهد لأول مرة مع آسر ياسين في عمل سينمائي جديد بعنوان "إن غاب القط"، وخلال الفترة الحالية يقومون فريق العمل بالتحضيرات الأولى استعدادًا لبدء التصوير الفترة المقبلة، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقية الأبطال المشاركين في العمل على أن يبدأ التصوير مع بداية النصف الثاني من شهر أغسطس الجاري، وفيلم إن غاب القط من إخراج سارة نوح، وتأليف أيمن وتار.


هنا الزاهد تستعد لـ ري ستارت


فيلم ري ستارت هو فيلم كوميدي يجمع هنا الزاهد وتامر حسني معًا مرة أخرى بعد فيلم " بحبك" وفيلم ري ستارت ينتمي إلى فئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية والذي يدور في اطار من الاثارة والتشويق.


فريق عمل فيلم ري ستارت 
 

يشارك في بطوله فيلم ري ستارت كوكبة كبيرة من النجوم المتميزين إلى جانب الفنان تامر حسني وهم الفنانة هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت، وهو من تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.


آخر أعمال هنا الزاهد

يشار أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي شاركت في بطولته مع الفنان هشام ماجد، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه في السينمات.

 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، بطولة هشام ماجد إلى جانب كوكبة من نجوم الكوميديا منهم: هنا الزاهد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم غادة إبراهيم وطه دسوقي، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إن غاب القط أحدث أعمال هنا الزاهد أبرز تصريحات هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

بالخريطة التفاعلية.. تعرف على تفاصيل عملية معبر الكرامة

عرضت فضائية الجزيرة، اليوم الأحد، تقريرا يرصد تفاصيل عملية إطلاق نار على إسرائيليين عند معبر الكرامة على الحدود بين الأردن والضفة الغربية من خلال الخريطة التفاعلية.

عاجل| الرئيس السيسي يستقبل وزير الداخلية السعودي مراسل القاهرة الإخبارية: آليات الاحتلال الإسرائيلي تطلق النار والقذائف بشكل مكثف تجاه منازل الفلسطينيين عملية معبر الكرامة

كشفت ولاء السلامين، مراسل القاهرة الإخبارية من رام الله، تفاصيل عملية إطلاق نار على إسرائيليين عند معبر الكرامة على الحدود بين الأردن والضفة الغربية، مشيرة إلى أنه حتى الآن القوات الإسرائيلية تحقق في كيفية وصول الشاحنة التي كان يستقلها السائق الأردني وكذلك سبب حمله للسلاح.

وأضافت خلال رسالة على الهواء، أن نقاط التفتيش في هذه المناطق منتشرة انتشارا كبيرا للغاية كما توجد مجسات للكشف أي عملية تهريب، مشيرة إلى أن شاحنات البضائع تتعرض للتفتيش بدقة، ولكن هذا لم يحدث هذه المرة، مما أسفر عن مقتل 3 إسرائيليين على نقطة حدودية ما بين الأردن وفلسطين، كما جرى إغلاق كل المعابر والمداخل.

وتابعت أن المعبر هو المنفذ الوحيد للضفة الغربية حيث تنقل البضائع عبرها، وكذلك هناك تنقلات للمسافرين عبر هذه النقطة الحدودية وهي النقطة الوحيدة التي تنتقل عبرها المواطنين.


 

مقالات مشابهة

  • تعرف على آخر التطورات الصحية لـ بدرية طلبة
  • هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست
  • بالخريطة التفاعلية.. تعرف على تفاصيل عملية معبر الكرامة
  • «أكتر حد جبر بخاطري».. تامر حسني يوجّه رسالة شكر لـ محمد سامي (صورة)
  • مسروق من «عيشة هباب».. تفاصيل أزمة فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»
  • هنا الزاهد تكشف تفاصيل أول عمل لها مع الفنان أمير كرارة: «متحمسة جدا»
  • تفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد «صورة»
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "إقامة جبرية"
  • «كان يلهو».. تفاصيل اللحظات الأخيرة لطفل سقط من الطابق الرابع بالجيزة
  • قبل عرضه..تعرف على قصة تيتا زوزو