ابنة ستيف جوبز .. كشفت صحيفة بريطانية ارتباط الفارس البريطاني هاري تشارلز والبالغ من العمر 25 عاماً، بإيف جوبز صاحبة الـ 26 عاماً، ابنة مؤسس شركة أبل الراحل ستيف جوبز.

ابنة ستيف جوبز

كانت الوريثة الشقراء، ابنة ستيف جوبز، في المدرجات في قصر فرساي عندما فاز هاري بالميدالية الذهبية الأولمبية في مساء يوم الجمعة بعد 12 عامًا على فوز والده بنفس الميدالية.

وظهرت إيف ستيف جوبز مرتدية بنطال جينز قصير وقميص أبيض، ووقفت لتلتقط صوراً مع أصدقاء هاري في المدرسة - الذين كانوا يرتدون قمصاناً عليها علم المملكة المتحدة، وشاركوا لاحقاً مقطع فيديو مؤثر لهاري وهو يقفز فوق سياجين حتى يتمكن من احتضانها.

وتوجهت إيف ابنة مؤسس شركة أبل الراحل ستيف باول جوبز والمستثمرة المليارديرة لورين باول جوبز، إلى حسابها على إنستجرام يوم الجمعة للاحتفال بفوز حبيبها، وكتبت: وبعد أن شكر والده بيتر تشارلز، الذي فاز قبل اثني عشر عامًا بالميدالية الذهبية في القفز بالزانة في لندن 2012، علقت إيف: "أحبك أحبك!!!" ليرد هاري، البالغ من العمر 25 عامًا: "أنا أحبك كثيرًا!!"

ابنة ستيف جوبز

نايل نصار وزوجته جينيفر بيل جيتس

بدأت علاقة الفارس المصري نايل نصار وابنة بيل جيتس الكبرى، جينيفر، في عام 2017، إذ جمعهما عشق الخيل والفروسية، وتزوج الثنائي في عام 2021 ورحبا بطفلتهما الأولى في مارس 2023، وفي الشهر الماضي، أعلنا أنهما ينتظران طفلهما الثاني.

 

من هو نايل نصار

مواليد 21 يناير 1991 وهو ممثل مصر الوحيد في رياضة الفروسية بأولمبياد باريس.

 

متزوج من جينيفر جيتس ابنة رجل الأعمال الشهير بيل جيتس، ولديه منها ابنة تدعى ليلى مواليد 2023.

 

يهوى لعب كرة السلة، وبجانب اللغة العربية يتحدث اللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية بطلاقة.

 

حصل على شهادة الاقتصاد بعد تخرجه عام 2013 من جامعة ستانفورد بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

عمل والداه في الكويت قبل أن يفرا عام 1990 بسبب غزو العراق، وكانت والدته حاملا به في ذلك التوقيت، ثم تمت ولادته في إلينوي بولاية شيكاجو الأمريكية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ستيف جوبز شركة أبل مؤسس شركة آبل بیل جیتس

إقرأ أيضاً:

سيلينا غوميز تدخل عالم المليارديرات.. هذا حجم ثروتها

حققت الممثلة والمغنية ورائدة الأعمال سيلينا غوميز إنجازاً جديداً، إذ حصلت أخيراً على لقب "مليارديرة"، في عمر 32 عاماً.

وبهذا الإنجاز المالي أصبحت سيلينا غوميز واحدة من أصغر المليارديرات العصاميين في الولايات المتحدة، وفقاً لبلومبرغ، التي تُقدر صافي ثروتها بنحو 1.3 مليار دولار.
ورغم أن مسيرة غوميز المهنية متعددة الأوجه، فإن نصيب الأسد من ثروتها، حوالي 1.1 مليار دولار، يأتي من علامتها التجارية لمستحضرات التجميل Rare Beauty.
وتم إطلاق شركة Rare في عام 2020، وحققت نجاحاً كبيراً حتى الآن، ويُقال إن منتج أحمر الخدود الشهير الخاص بها وحده حقق إيرادات بلغت 70 مليون دولار في عام 2022.

تفاصيل ثروة سيلينا غوميز

استندت ثروة غوميز إلى "القيمة التقديرية" التي وضعتها بلومبرغ لحصتها في العلامة التجارية للجمال، بالإضافة إلى اهتمامها بمنصة الصحة العقلية Wondermind ومختلف الأرباح الأخرى من موسيقاها وتمثيلها وممتلكاتها والأموال التي تجنيها من الإعلانات والدعاية التي تنشر عنها على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تشمل 424 مليون متابع لها على إنستغرام.
وتجعلها شعبيتها على إنستغرام ثالث أكثر شخص متابعة، خلف أيقونات كرة القدم كريستيانو رونالدو (638 مليوناً) وليونيل ميسي (504 مليوناً)، مما يساعدها في جني إعلانات ضخمة من شركات مثل شركة بوما، بقيمة 30 مليون دولار، وCoach بقيمة 10 ملايين دولار.
لكن متابعيها ساعدوا أيضاً خط Rare Beauty الخاص بها، مما وضعها في فئة العلامات التجارية للمكياج التي يقودها المشاهير والتي تهيمن عليها ريهانا وعائلة كارداشيان.

كما ورد أن غوميز تواصلت مع المستثمرين من أجل Rare Beauty، سعياً للحصول على تقييم بقيمة 2 مليار دولار .

بداية سيلينا غوميز

سيلينا غوميز هي مغنية وممثلة أمريكية ولدت في 22 يوليو (تموز) 1992. بدأت مسيرتها المهنية عام 2001 عندما شاركت في برنامج Barney & Friends للأطفال.
واشتهرت بعد تأديتها دور "آليكس روسو" في مسلسل "Wizards of Waverly Place" الذي عُرض على قناة ديزني من 2007 إلى 2012.
وتوجّهت سيلينا بعد ذلك إلى العمل في مجال الموسيقى، حيث وقّعت عقداً مع شركة Hollywood Records وأصدرت ألبومات ناجحة مثل Kiss and Tel” (2009) وRevival (2015)

معاناة وصعوبات

مرّت سيلينا غوميز بالكثير من التحديات خلال مسيرتها التي وضعتها تحت الأضواء كممثلة، ومغنية بعمرٍ صغير، بدءاً من قصة الحب التي جمعتها بالمغني جاستن بيبر في عمر المراهقة، وانفصالها عنه، وزواجه بهايلي بالدوين لاحقاً، ما تسبب لها بأذى نفسي، ضاعف منه تأثير مواقع التواصل عليها.
مروراً بكشفها عن إصابتها بمرض "الذئبة" المناعي، الذي تسبب لاحقاً بتدهور صحتها، وخضوعها لعملية زراعة كلية في 2017، والتنمر الذي واجهته علي منصات التواصل، بسبب زيادة وزنها، خلال مرحلة العلاج.
لكنها تجاوزت كل ذلك، ومضت قدماً في مسيرتها كممثلة، ومغنية، وسيدة أعمال ناجحة.

مقالات مشابهة

  • ستيف كلارك: كنا نستحق الخروج بنتيجة إيجابية أمام البرتغال
  • بيل جيتس يرد على نظريات المؤامرة: “لماذا أريد تتبع الجميع؟”
  • «مسك إيدها 20 دقيقة».. محادثة بين جينيفر لوبيز وصديق بن أفليك المقرب
  • شباب الأهلي يضرب موعداً مع النصر
  • رغم ثروته الهائلة.. بيل جيتس يعترف: أستخدم ChatGPT بانتظام رغم عيوبه
  • بن أفليك يتجاهل جينيفر لوبيز ويرسم إبتسامة على وجهه
  • سيلينا جوميز تحتل عرش المليارديرات| لن تصدق حجم ثروتها
  • إيطاليا تلحق هزيمة ثقيلة بفرنسا في عقر دارها
  • جينيفر لوبيز تعود لتثأر من بن أفليك بمهرجان تورنتو السينمائي
  • سيلينا غوميز تدخل عالم المليارديرات.. هذا حجم ثروتها