وجه محمد أحمد الحسيني داود، الطالب الحاصل علي المركز الثاني مكرر علمي رياضة بمجموع 405  درجة في الثانوية العامة، رسالة للطلاب المقبلين علي الثانوية العامة، بالتحلي بالهدوء والتركيز وعدم التوتر.

 

وقال "داوود" إن النتيجة كانت مفاجأة له، وأدخلت الفرحة علي أسرته فور إعلان اسمه ضمن أوائل الجمهورية، وأنه كان يذاكر 4 ساعات يوميا حسب مواعيد الدروس الخصوصية والتي كان يركز فيها جيدا، وخلال آخر شهرين قبل الامتحانات فرض عليه المعلمين المذاكرة لمدة 6 ساعات يوميًا للتحضير للامتحانات جيدا، وأنه سيلتحق بكلية الهندسة.

 

وكشف "داود" أنه لم يلتفت إلى صفحات التواصل الاجتماعي خلال الامتحانات وخاصة الأخبار المتداولة بشأن تسريب امتحانات الثانوية العامة، وكان دائم التركيز على المذاكرة فقط.

 

كانت محافظة البحيرة حظيت هذا العام بحصول اثنين من أبنائها على مركزين في العشر الأوائل على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة وهما،  الطالب محمد أحمد محمد داود، حصل على المركز الثاني مكرر علمي رياضة، والطالب فلوباتير سعيد يعقوب شنودة، حصل على المركز السابع مكرر علمي علوم.

البحيرة 3 4 5 6

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البحيره التواصل الاجتماع التواصل الاجتماعي الثانوية العام الثانوية العامة الدروس الخصوصية المركز السابع امتحانات الثانوي امتحانات الثانويه العام امتحانات الثانوية امتحانات النتيجة امتحانات الثانوية العامة أوائل الجمهورية تسريب امتحانات الثانوية تسريب امتحان تسريب امتحانات تسريب امتحانات الثانوية العامة الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

وفد من المركز المسيحي الإسلامي يزور جامعة الأزهر لبحث التعاون المشترك

زار وفد من المركز المسيحي الإسلامي للتفاهم والشراكة، جامعة الأزهر الشريف، وضم كلا من المطران الدكتور منير أنيس، مدير المركز، رئيس الأساقفة الشرفي لإقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية، والقس الدكتور ماتيو أندرسن، مدير الدراسات الأكاديمية في المركز، والشماس سمير داود، زميل باحث في المركز، وكريم جرجس، مدير الشراكات الدولية والتواصل في المركز.

الوفد يلتقي برئيس جامعة الأزهر 

وخلال الزيارة، التقى الوفد بالدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة، والدكتور محمد أبو زيد، الأمير المنسق العام لبيت العائلة المصرية، بالإضافة إلى عدد من قادة وأساتذة الجامعة.

وتمحور الاجتماع حول بحث سبل تعزيز التعاون بين المركز وجامعة الأزهر.

وأعرب وفد المركز، عن شكره العميق لحفاوة الاستقبال، والترحيب الحار الذي لقيه من جامعة الأزهر، متطلعين إلى استمرارية ونمو التعاون المشترك المثمر، الذي يعزز قيم التفاهم والشراكة والسلام في المجتمع المصري.

مقالات مشابهة

  • رابط موقع نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. احصل عليها فور ظهورها
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني: خطوات الحصول عليها ومواعيد الإعلان
  • وفد من المركز المسيحي الإسلامي يزور جامعة الأزهر لبحث التعاون المشترك
  • المعاهد المتاحة «علمي رياضة» لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة 2024
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد في أولي أيامه
  • رئيس جامعة أسيوط يتابع انطلاق أعمال الكشف الطبي للطلاب الجدد المرشحين للقبول بالكليات للعام الجامعي الجديد   
  • لشعبة أدبي.. المعاهد المتاحة لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة 2024
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 علمي رياضة بالدرجات
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 علمي علوم بالدرجات
  • المعاهد المتاحة «علمي علوم» لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة 2024