فرحة اهالى طلاب اوائل الثانوية العامة فرحتهم  فوق الوصف لم تقدر وتشعرهم بسعادة غامرة تزيل تعب العام باكمله، وهو الذي حدث اصيب والد الطالب "اياد عادل " الحاصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية بحالة صدمة مؤقته نتيجة الفرحة الشديدة عقب علمه بان اسم نجله مكتوب ضمن اوائل الثانوية العامة ، لم يشعر بنفسه عقب علمه الخبر وهو خارج المنزل ،ليجرى على الفور الى المنزل يخبر نجله الوحيد قائلا لزوجته سمعونا زغرودته حلوه اياد من اوائل الثانوية العامة.

الحمد الله ابنى الوحيد عودنى عن تعب السنين كلها شقى عمرى لم يروح هدر ، رفعت راسى يا فرحة عمرى هده هى بداية الكلمات التى قالها " عادل زكى " والد الطالب اياد " الحاصل على المركز الرابع ادبى بمدرسة شهداء 25 يناير الثانوية بنين فى تصريحه " للوفد ".

ابنى " اياد " هو عمرى كله فهو الابن الوحيد لنا وهو يعتبر لنا كل حاجة السند والحنان والحب ، فهو مند طفولته ابن بار بوالدية ، وحلم عمرى ان اراءه فى منصب مرموق ودائما كان حلمى له دائما انه يكون من الاوائل  ،خاصا انه كان مند صغره وهو دائما يحصل على اعلى الدرجات ودائما يكون الاول على مستوى الاداراة بالمحافظة .

قال الطالب " اياد " إنه كان متوترا قبل ظهور النتيجة وفجأة عقب حضور والده واخباره بانه من الاوائل الثانوية العامة ، وفتحت اللينك وتاكدت ، سادت الفرحة بين أسرتى خاصة اننى اجتهدت واشتغلت على نفسى كثير مند  التحاقى بالصف الاول الثانوى ، وانا اعتبر نفسى دائما كاننى فى بداية الثانوية العامة.

 اضاف كنت طوال حياتى الدراسية احصل على العديد من شهادات التقدير والمراكز المختلفة، منها الثالث على مستوى الادارة التعليمية، وكنت اتوقع تفوقى وحصولى على اوائل المحافظة، ولكن الجمهورية كانت مفاجئة لى وكل دلك بفضل اسرتى لدعمها  الدائم لى.

 كنت اذاكر يوميا حوالى 6 ساعات واخد دروس اونلاين فى اغلب المواد حتى لم اضيع الوقت فى النزول.

وكشف ان المشكلة الوحيدة التى كانت تواجهنى وسببت لى حالة من القلق والتوتر هى مشكلة تخفيف الاحمال وخاصا عندما ازدادت فى الفترة الاخيرة، ورغم دلك لم اداكر خارج المنزل، كنت اداكر على الكشاف الخارجى .

والحمد لله ربنا عوضنى خير وسوف احقق حلم حياتى التحاقى بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية واملى ان انضم  للسلك الدبلوماسى وأن اكون سفيرًا لمصر.

اكد " اياد " ان الفضل فى تفوقى  هو الله اولا ثم والدى ووالدتى كان لهما فضل كبير لتوفير المناخ الملائم لى اثناء الدراسة، وكذلك أساتذتى الذين لم يبخلوا علي فى أى شيء.

 

كانت قد حصلت الاسكندرية على 3 مراكزضمن الاوائل، بينهم مركزين في الشعبة الادبية ومركزفى الشعبة العلمية، حيث حصلت الطالبة ندى أحمد حسن من مدرسة المنار القومية الثانوية بنات لغات ،التابعة لادارة ادارة وسط التعليمية على المركز الاول مكرر بمجموع درجات 394.5،واياد عادل زكى حسين، من مدرسة شهداء 25 يناير الثانوية بنين التابعة لادارة شرق التعليمية على المركز الرابع بمجموع 392.5 درجة، فيما حصل محمد القرنى على المركز السادس مكرر على الشعبة العلمية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية أوائل الثانوية العامة اوائل الثانویة العامة على المرکز

إقرأ أيضاً:

نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

يبحث الكثيرين عن نتيجة الثانوية العامة 2024 للدور الثاني حيث بدأت امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2024 يوم 20 أغسطس الماضي واستمرت حتي 3 سبتمبر الجاري.

وفاة أسطورة ليفربول رون ييتس

وتواصل كنترولات الثانوية العامة تصحيح ورصد الدرجات استعدادا لإعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني خلال الأيام المقبلة، حال اعتمادها رسميا من محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم.

ويحصل الطلاب نسبة نجاح في الدور الثاني تمثل 50% في المادة لمن رسبوا في مادة أو اثنين بامتحانات الدور الأول للثانوية العامة 2024، والدرجة الفعلية لمن اجلوا امتحانات الدور الأول للثانوية وأدوا امتحانات الثانوية العامة دور ثان.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني:

- الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

- الضغط على الخدمات الإلكترونية.

- اختيار نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.
- كتابة رقم جلوس الطالب.

- الضغط على عرض النتيجة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني


يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني فور اعتمادها وظهورها رسميا من هنــــــــا.

مقالات مشابهة

  • اتهام إسرائيلي لمصر بـ المماطلة في استقبال سفير تل أبيب الجديد
  • راندا تاج تحقق المركز الرابع في منافسات رفع الأثقال ببارالمبياد باريس
  • بالاسم فقط.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات
  • احصل على رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 أدبي بالدرجات
  • لشعبة أدبي.. المعاهد المتاحة لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة 2024
  • "بارالمبية باريس".. مريم الزيودي ومحمد خميس يحققان المركز الرابع
  • مريم الزيودي وخميس يحصدان المركز الرابع في «بارالمبية باريس»
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 أدبي.. بالاسم ورقم الجلوس
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • «كان يلهو».. تفاصيل اللحظات الأخيرة لطفل سقط من الطابق الرابع بالجيزة