عبر الطالب أحمد تامر صلاح الدين السادس مكرر علمي رياضة من محافظه القليوبية، عن سعادته الكبيرة، بعد تمكنه من الحصول على المركز السادس مكرر علمي رياضة ضمن أوائل الثانوية العامة، وسيطرت فرحة كبيرة داخل منزله بوجود أسرته والجميع.

فرحة داخل منزل السادس مكرر علمي رياضة

وأشار "تامر" لـ«الوطن» إلى أنه كان يكافح ليلا ونهارا، ليكون ضمن الأوائل: «ربنا حقق ليا طلبي وأصبحت من الأوائل، وقدرت أفرح كل أهلي».

ولفت إلى أنه كان يتوقع أن يحصل على التفوق بعد أن اعتاد على الأمر منذ الصغر، ويفكر في الوقت الحالي بعد نتيجة الثانوية العامة 2024 في الالتحاق بكلية الهندسة أو العلوم على حسب التنسيق.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة عبر الوطن

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس بكل سهولة من خلال الوطن، عن طريق اتباع الخطوات الآتية:

- الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

- كتابة الاسم رباعيا

- إدخال رقم الجلوس

- الضغط على استعلام نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم

ويمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة من خلال المدارس يوم الخميس المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: امتحانات الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة 2024 رابط نتيجة الثانوية العامة نتیجة الثانویة العامة 2024 الحصول على علمی ریاضة

إقرأ أيضاً:

بالدرجات.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس

ينتظر قرابة 100 ألف طالب وطالبة إعلان نتيجة الدور الثاني، لمعرفة موقفهم في مادة أو اثنتين الراسبين بها خلال الدور الأول، وأعادوا امتحانها في الدور الثاني، حيث من المقرر إتاحتها رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة، بالدرجات عبر رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس أو الاسم في جميع المحافظات.

وفي هذا الصدد، تنشر «الوطن» رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس بالدرجات لمعرفتها فور ظهورها، وكذلك لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني عبر موقع الوزارة، فضلًا عن رابط تنسيق المرحلة الثالثة 2024، وأبرز المعاهد المتاحة لطلاب الدور الثاني.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

وبضغطة واحدة فقط على رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس يمكن للطلاب معرفة نتيجتهم بسهولة ويسر فور عبر موقع «الوطن» برقم الجلوس.

كما يمكن للطلاب الإطلاع على درجاتهم في امتحانات الدور الثاني عبر لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني من خلال موقع وزارة التربية والتعليم عبر هذا الرابط.

نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

وبحسب التربية والتعليم، فإنّ كل أعمال التصحيح داخل الكنترولات انتهت، فيما تكثف أعمال الرصد والمراجعة، حتى يتم تقديم نتيجة الثانوية العامة 2024 لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد عبد اللطيف لاعتمادها خلال الساعات القليلة المقبلة، لإعلان النتيجة رسميًا لنحو 96 ألفًا و984 طالبًا وطالبة في مختلف المحافظات الذين أدوا امتحانات الدور الثاني في الفترة من 23 أغسطس وحتى 3 سبتمبر الجاري.

المعاهد المتاحة لطلاب الدور الثاني 2024

وتتوافر مئات المعاهد المتاحة لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة 2024 في تنسيق المرحلة الثالثة التي من المقرر أن تنطلق عقب إعلان نتيجة الدور الثاني وكذلك إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2024 لطلاب تنسيق المرحلتين الأولى والثانية، وأبرزها:

المعاهد العليا للهندسة.

المعاهد العليا والمتوسطة للخدمة العامة.

معاهد النظم والمعلومات.

معاهد اللغات والترجمة.

معاهد السياحة والفنادق.

المعاهد الفنية التجارية.

المعاهد الفنية الصحية.

المعاهد العليا للإدارة والحاسب.

المعاهد العليا لترميم الآثار.

المعاهد التكنولوجية.

المعاهد العليا للعلوم الإدارية.

مقالات مشابهة

  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. برقم الجلوس
  • برقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • بالدرجات.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس فقط.. رابط متوفر
  • المعاهد المتاحة «علمي رياضة» لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة 2024
  • سجل الآن.. احصل على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني برقم الجلوس فقط
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 علمي رياضة بالدرجات
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 الرسمي
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 قريبًا