تناولت العديد من الصف الإسبانية صباح اليوم، تجديد ريال مدريد المفاوضات مع بايرن ميونخ الألماني للحصول على توقيع مدافع البافاري، خلال فترة سوق الانتقالات الجارية.

ويتحرك مسؤولو التعاقدات للملكي في اتجاه التعاقد مع المدافع الكندي الفونسو ديفيز لاعب نادي بايرن ميونخ لولا المستجدات التي عرفها موضوع تمديد عقده الحالي مع النادي البافاري .

ووفقًا لما كشفت عنه الصحف فان إدارة بايرن ميونخ قررت منح ديفيز الخيار بين قبول العرض الذي قدم له للتجديد أو حسم مستقبله رافضة رفع العرض المالي .

و أضافت التقارير ان بايرن ميونخ ينتظر عودة ديفيز من اجازته الصيفية ليقرر بشان العرض فإما القبول به كما هو أو رفضه حيث اضافت ان رحيله هذا الصيف احتمال قائم لتفادي التفريط فيه مجانا خلال الصيف القادم .

وهذا ما جعل إدارة ريال مدريد تتحرك سريعا من أجل تقديم عرض لبايرن ميونخ لجلب ديفيز هذا الصيف بعدما ادركت ان البايرن لن يتركه ينهي عقده و سيبيعه في الميركاتو الصيفي الحالي في حال رفض التمديد ،أما إذا وافق على التجديد فأن مهمة  الريال في انتدابه ستكون أكثر تعقيدًا من الأن .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد بايرن ميونخ ألفونسو ديفيز الانتقالات الصيفية صفقات ريال مدريد بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

شبانة : حظوظ الأهلي في مواجهة ريال مدريد بمونديال الأندية كبيرة هذه النسخة

قال الإعلامي محمد شبانة أن النادي الأهلي يمتلك فرصة قوية خلال النسخة القادمة من بطولة كأس العالم للأندية في الوصول إلى المواجهة النهائية وحجز موعدًا أمام ريال مدريد بطل أوروبا.

شركة الأهلي للانتاج الإعلامي تتفاوض مع شوبير لتقديم البرنامج الرئيسي

وواصل خلال تصريحات إعلامية الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين : "بالتأكيد فرص الأهلي ستكون كبيرة للغاية حال مواجهة العين على استاد القاهرة الدولي وفي وجود 60 ألف مشجع، وحال الفوز سيواجه بنسبة كبيرة بطل أمريكا الجنوبية، ومن الممكن أن يحقق الفوز وقتها ويصعد للنهائي لمواجهة ريال مدريد، لكن الأمر يتطلب المزيد من الانفاق على صفقات ودعم الأهلي بشكل قوي خلال المرحلة المقبلة".

وأكمل: "مباراة السوبر الإفريقي ستكون قوية، والزمالك قام بتدعيم نفسه بشكل قوي، وأنا سعيد بأن يضم النادي الأبيض لاعبين مميزين من أجل قوة المنافسة بين الناديين، وأتمنى أن تدعم كل الفرق الجماهيرية بصفقات قوية، نريد أن تكون المنافسة بين الجميع".

مقالات مشابهة

  • المصري البورسعيدي يكثف مفاوضاته لضم نجم بيراميدز
  • ريال مدريد يستهدف نجم آرسنال
  • شبانة : حظوظ الأهلي في مواجهة ريال مدريد بمونديال الأندية كبيرة هذه النسخة
  • ريال مدريد يحسم موقفه من ضم مدافع
  • عاجل.. ريال مدريد يكشف حجم إصابة ميليتاو
  • الغموض يسيطر على موقف تشواميني مع ريال مدريد
  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع آرسنال
  • معركة تكسير عظام بين برشلونة و ريال مدريد لضم نجمي الدوري الالماني
  • سواريز يتدخل لمنع انتقال نجم برشلونة إلى بايرن ميونخ
  • أردا جولر يثير الذعر في ريال مدريد