محاولات عديدة لطلاب الثانوية العامة للحصول على النتيجة الخاصة بهم، التي جرى اعتمادها وإعلان أسماء الأوائل منذ ساعات، من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد عبد اللطيف، وتخطت نسبة النجاح 81%، لتكون النسبة أعلى من السنوات القليلة الماضية.

وحرصت بوابة «الوطن» على مدار الأيام القليلة الماضية، على توفير رابط مباشر للطلاب حتى يتمكنوا من الحصول على نتيجة الثانوية العامة بسهولة، عن طريق إدخال رقم الجلوس فقط للشعبتين العلمي بفرعيه والأدبي، ونوضح من خلال هذا التقرير، تفاصيل الموقع المعتمد لنتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس لشعبتي العلمي والأدبي.

الموقع المعتمد لنتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

وعن الموقع المعتمد لنتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس، تتيح بوابة الوطن للطلاب فرصة الحصول على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس للشعبتين عن طريق رابط مباشر.

نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم

وحتى يحصل الطلاب على نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس فقط، يتم الدخول للرابط المباشر عبر موقع الوطن، ثم إدخال رقم الجلوس وسظهر المجموع بالدرجات التفصيلية.

ويتيح موقع الوطن للطلاب إمكانية الحصول على النتيجة من خلال كتابة الاسم الرباعي واسم المدرسة والشعبة، ثم تظهر درجات الطالب في كل مادة على حدى، إضافة إلى عرض المجموع الكلي الخاص بنتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة 2024 الثانوية العامة الثانوية العامة 2024 نتيجة الثانوية العامة بالدرجات نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس نتیجة الثانویة العامة 2024 برقم الجلوس

إقرأ أيضاً:

حصريا على موقع الوطن.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 برقم الجلوس

أكّدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنّها ستوفر نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 برقم الجلوس، خلال ساعات، فور اعتمادها من محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

ترقبوا نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 برقم الجلوس عبر موقع الوطن

وتتيح بوابة الوطن لطلاب الثانوية العامة التسجيل الآن للحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 برقم الجلوس، لتصلك النتيجة فور اعتمادها مباشرة، إذ أنه من المقرر أنَّ يتمّ اعتمادها خاصة بعد أن انتهت الكنترولات من تصحيح امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني في جميع المواد الدراسية.

ويمكن للطلاب علي الحصول على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس من خلال الخطوات التالية:- 

- الدخول إلى موقع الوطن.

- الضغط على نتيجة الثانوية العامة 2024.

- كتابة رقم الجلوس.

- إدخال البيانات الأساسية الخاصة بالطالب «الاسم والشعبة».

- اضغط حفظ.

- تظهر نتيجة الثانوية العامة بالاسم.

وكانت امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني بدأت يوم 20 أغسطس الماضي، وفق الجداول المعتمده والمعلنة من وزير التربية والتعليم واستمرت حتى 3 سبتمبر الجاري.

وتواصل كنترولات الثانوية العامة تصحيح ورصد الدرجات استعدادًا لإعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 خلال الساعات المقبلة، فور اعتمادها رسميًا من وزير التربية والتعليم.

مقالات مشابهة

  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. برقم الجلوس
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • بالدرجات.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس فقط.. رابط متوفر
  • حصريا على موقع الوطن.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 برقم الجلوس
  • برقم الجلوس.. احصل على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني فور ظهورها
  • احصل على نتيجتك فور ظهورها.. رابط مباشر لنتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس.. رابط مباشر للاستعلام عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 أدبي.. بالاسم ورقم الجلوس