الوطن:
2024-09-09@18:36:27 GMT

تفاصيل مسلسل A Knight of the Seven المشتق من Game of Thrones

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

تفاصيل مسلسل A Knight of the Seven المشتق من Game of Thrones

في الساعات الماضية، أطلقت شركة «HBO» الإعلان التشويقي للمسلسل الفرعي لـGame of Thrones بعنوان A Knight of the Seven Kingdoms، الذي يخطف جمهور المسلسل في رحلة مشوقة لحياة فارس الممالك السبع بعد 100 عام من أحداث بيت التنين، وقبل قرن من أحداث صراع العروش، وفق موقع«movieweb» البريطاني.

تفاصيل مسلسل A Knight of the Seven 

تدور أحداث رواية فارس الممالك السبع، الجزء الجديد من «Game of Thrones» بعد 100 عام من أحداث بيت التنين وقبل قرن من أحداث صراع العروش، ويعرض الفيديو الذي تبلغ مدته سبع ثوانٍ، لمحة خاطفة عن أحداث حقبة ما قبل Game of Thrones مع نظرة أولى مناسبة على Ser Duncan the Tall، الذي يلعب دوره Peter Claffey.

Meet Dunk and Egg.

A sneak peek of the @HBO Original Series #AKnightOfTheSevenKingdoms, coming in 2025 to Max. pic.twitter.com/n3GrJShydY

— Max (@StreamOnMax) August 5, 2024 موعد عرض مسلسل فارس الممالك السبع

ومن المقرر أنّ يبدأ عرض مسلسل فارس الممالك السبع في عام 2025، مع بث الحلقة الأولى في 15 يونيو، ولم تكشف شركة الإنتاج تاريخ الإصدار الدقيق، لكن في مساء الأحد، بثت «HBO» مقطعًا دعائيًا لعرض الخيال والحركة قبل نهاية الموسم الثاني من «House of the Dragon».

يذكر أن الحلقة الأخيرة في الموسم الثاني من «House of the Dragon»، لم تنل استحسان الجمهور، وأثارت ضجة كبيرة بين بعض المعجبين، واختلفت آراؤهم حول تفاصيلها، البعض وصفها بأنّها حلقة رائعة، لكنها لا تناسب النهاية المتوقعة للمسلسل، والكثير من المتابعين في انتظار الجزء الجديد من «سيد الخواتم»؛ ليكون عوضًا عن «بيت التنانين».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل House of the Dragon من أحداث

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. جومانا مراد تتصدر تريند "جوجل"

تصدر إسم الفنانة جومانا مراد، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مشاركتها مجموعة من الصور أمام البحر، بآخر أيام الصيف، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت جومانا في الصور بإطلالة صيفية جريئة، وحازت الصور على إعجاب كثير من متباعيها وجمهورها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

آخر أعمال جومانا مراد

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة جومانة مراد الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "عتبات البهجة" بطولة يحيي الفخراني، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

أحداث مسلسل "عتبات البهجة"
 


وتدور أحداث مسلسل "عتبات البهجة"، عن رجلين من كبار السن، هما "أحمد" يحيى الفخراني، و"حسن" صلاح عبد الله،وهما صديقانمقربان للغاية، لكنهما يختلفان عن بعضهما، فـ "حسن" محب للحياة،و "أحمد "يعاني من الوحدة بعد وفاة زوجته، ويستعرض علاقته بأحفاده الذي يتولى تربيتهم، وفرق الأجيال والثقافات في إطار اجتماعي إنساني.


أحدث أعمال جومانا مراد

 

 

ومن ناحية أخرى، عرض لـ جومانا مراد مؤخرا مسلسل "مفترق طرق" عبر منصة "شاهد vip"، مأخوذ عن المسلسل الأجنبي يحمل اسم The Good Wife عرض عام 2009 وهو مكون من 7 مواسم، المسلسل من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين وعلي الطيب إلى جانب عدد من الفنانين الذين يظهروا ضيوف للحلقات، يقدم النسخة العربية السيناريست شريف بدر الدين، ويتولى الإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • بيتر أشرف ينضم لفريق عمل مسلسل "زمالك بولاق"
  • محمد صحبي يكشف مصير الجزء التاسع من مسلسل "ونيس"
  • محمد صبحي يكشف تفاصيل مسرحية فارس يكشف المستور
  • مي عز الدين تنضم لأبطال قائمة مسلسل "الكينج"
  • قريبا.. موعد عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور والقنوات الناقلة
  • تعرف على شخصية إسعاد يونس في مسلسل "تيتا زوزو"
  • لهذا السبب.. جومانا مراد تتصدر تريند "جوجل"
  • بالموڤ.. سوسن بدر تتألق في حفل الدير جيست (صور)
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية إسعاد يونس في «إنترفيو»
  • في هذا الموعد..عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور