أولمبياد باريس  .. في لفتة أخوية رائعة من جانبها، انحنت لاعبة الجمباز الأمريكية سيمون بايلز وزميلتها جوردان تشيليز أمام منافستهما البرازيلية ريبيكا أندرادي بعد أن تغلبت عليهما وفازت بالميدالية الذهبية في أولمبياد 2024. 

وبحسب صحيفة "اندبندنت" البريطانية، أصبحت أندرادي الرياضية البرازيلية الأكثر تتويجًا بالميداليات في التاريخ بعد فوزها بأربع ميداليات: ذهبية واحدة، وفضيتان، وبرونزية واحدة.

 

وتغلبت على بايلز لتفوز بالميدالية الذهبية في أولمبياد 2024، لكن اللاعبة الأولمبية البالغة من العمر 27 عامًا اتجهت في النهاية إلى منافستها ريبيكا أندرادي لتهنئتها بتحية حارة وعناق كبير.

وتفوقت أندرادي على بايلز خلال المنافسة، إذ خرجت الأخيرة عن الحدود مرتين خلال منافستها وسجلت بايلز في النهاية 14.133، أقل قليلاً من أندرادي 14.166، ولكن كان كافياً لتحصد الذهب الفوز.

 وفي الوقت نفسه، احتلت زميلة بايلز في الفريق تشيليز في البداية المركز الرابع بعد تسجيل 13.766، ولكن الحام حدثوا الدرجات مما جعلها في المركز الثالث بميدالية برونزية.

عندما وقف جميع الفائزين بالميداليات معًا على منصة التتويج، انحنت بايلز وتشيلز بلطف للفائزة بالميدالية الذهبية على منصة التتويج الأوليمبية، ودفعت هذه اللحظة الجميلة الجماهير في كل مكان إلى مشاركة إعجابهم بعرض الروح الرياضية وموقف فريق الولايات المتحدة الداعم في  أولمبياد 2024

ردود الفعل على لفتة سيمون بايلز في  أولمبياد 2024

وعلق أحد مستخدمي موقع X  على الصورة قائلاً: "صورة كافية للتعبير عن الروح الحقيقية للألعاب الأولمبية"، وفي الوقت نفسه أضاف آخر : "النساء يدعمن بعضهن البعض"، أضاف حساب متحف اللوفر على مواقع التواصل الاجتماعي بسخرية: "منافسون وليسوا أعداء... هذا جميل"، ربما يجب أن نعلقها في متحف اللوفر..." 

وواصلت بايلز مدح أندرادي بعد حفل توزيع الجوائز، وقالت بايلز: "أكن لها احترامًا كبيرًا. إنها منافسة جيدة للغاية. إنها تجعلني أظل متيقظة دومًا.. إنه لشرف لي أن أتنافس معها".

بعد فوزها في نهائيات منافسات الجمباز للسيدات ، أدلت بايلز بتصريحات مماثلة، مشيرة إلى أن أندرادي ساعدتها على أن تكون على أهبة الاستعداد بعد أن كانت الرياضية البرازيلية تقترب من الفوز بالميدالية الذهبية وليس الفضية.

 أولمبياد 2024

وفي ذلك الوقت، حصلت أندرادي على الميدالية الفضية، بينما جاءت المدافعة عن الميدالية الذهبية سوني لي في المركز الثالث بعد منافسة شديدة من الجزائرية كايليا نمور والإيطالية أليس داماتو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أولمبياد أولمبياد 2024 سيمون بايلز الجمباز الميدالية الذهبية بالمیدالیة الذهبیة

إقرأ أيضاً:

برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024: مارس الأنشطة الرياضية

يتمتع مواليد برج السرطان بالعديد من الصفات، فهم يتميزون بحس عاطفي ورغبة في العناية بالآخرين، ويشعرون بالراحة في دورهم كداعم ومساعد، كما أنهم حساسين جدا تجاه مشاعر الآخرين، ويمكن أن يتأثروا بسهولة بالبيئة المحيطة بهم.

برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 8 سبتمبر

يظهر مواليد برج السرطان ولاءً عميقا للعائلة والأصدقاء، ويستثمرون الكثير في علاقاتهم الشخصية، ولذا تقدم «الوطن» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج السرطان الأحد 8 سبتمبر، على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وفقا لموقع الأبراج الفكلية.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

على الصعيد العاطفي، اليوم، قد تواجه بعض التحديات في مجال العمل، لكن لديك القدرة على تجاوزها بفضل حدسك ومهاراتك التنظيمية، لذا حاول أن تكون مرنا واستعد لتعديل خططك حسب الحاجة، ويمكن أن تكون هناك فرص للتعاون مع زملاء جدد أو لإنشاء مشروعات جديدة، لذا لا تتردد في طلب المساعدة إذا شعرت بالحاجة لذلك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

عاطفياً، قد تشعر بالحاجة إلى التواصل بشكل أعمق مع الأشخاص المقربين منك، وقد يكون لديك رغبة في فتح قلبك ومشاركة مشاعرك بصدق، تأكد من أن تكون واضحًا في التعبير عن احتياجاتك وتوقعاتك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي

على الصعيد الصحي، قد تكون بحاجة إلى الاسترخاء والتخلص من التوتر، حاول أن تجد وقتًا لممارسة الأنشطة التي تحبها وتساعدك على الاسترخاء، يمكن لتمارين التنفس العميق أو ممارسة اليوغا أن تساعدك على تحسين حالتك العامة والشعور بالراحة.

مقالات مشابهة

  • لامين يامال يخطف الأنظار بهذه اللقطة من مباراة إسبانيا وسويسرا
  • "بارالمبياد باريس".. مصر تتوج بالميدالية السابعة
  • نادية علي تفوز بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • سمو رئيس مجلس الوزراء يهنئ اللاعب فيصل سرور بفوزه بالميدالية الذهبية بدورة الألعاب البارالمبية
  • سمو ولي العهد يهنئ اللاعب فيصل سرور بفوزه بالميدالية الذهبية بدورة الألعاب البارالمبية
  • سمو أمير البلاد يهنئ اللاعب فيصل سرور بفوزه بالميدالية الذهبية بدورة الألعاب البارالمبية
  • برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024: مارس الأنشطة الرياضية
  • محمد صبحي يفوز بالميدالية الفضية في رفع الأثقال بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • ديماركو: الفوز على فرنسا رد اعتبار بعد سيناريو يورو 2024
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي