فشل منتخب مصر الاولمبي في الاهلي لنهائي بطولة أولمبياد باريس، بعد تلقي الهزيمة على يد منتخب فرنسا، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

أول تعليق من اتحاد الكرة على وداع منتخب مصر نصف نهائي الأولمبياد على يد فرنسا عاجل.. منتخب مصر يخسر من فرنسا في مباراة ماراثونية ويواجه المغرب على البرونزية

وودع منتخب مصر الاولمبي نصف نهائي بطولة أولمبياد باريس، بعد تلقي الهزيمة من فرنسا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، على ملعب "جروباما".

موعد مباراة منتخب مصر والمغرب في صراع البرونزية بأولمبياد باريس

يواجه منتخب مصر الأولمبي، بقيادة مديره الفني روجيرو ميكالي، نظيره منتخب المغرب، في قمة عربية على الميدالية البرونزية، ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 التي تقام خلال الفترة الحالية على الأراضي الفرنسية وتستمر حتى 11 أغسطس الجاري.

وتنطلق المباراة يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والتي يحسم الفائز بها الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة مصر ضد فرنسا موعد مباراة مصر ضد المغرب سفيان رحيمي المنتخب الأولمبي منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

كامبياسو: قدمنا مباراة رائعة أمام فرنسا

تمكن منتخب إيطاليا من الفوز على فرنسا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد يوم الجمعة الماضي، ضمن دور المجموعات من دوري الأمم الأوروبية.

وأبدى أندريا كامبياسو، نجم نادي يوفنتوس، سعادته الكبيرة بفوز منتخب إيطاليا على فرنسا.

ويرى كامبياسو في تصريحات نقلتها صحيفة توتو ميركاتو ويب، أن لاعبي إيطاليا قدموا مباراة مثالية أمام فرنسا.

وقال كامبياسو: "أود أن أسميها انتصارًا، كانت مباراة جيدة وأداءً جيدًا ونحن سعداء للغاية. بعد ما حدث في بطولة أوروبا، تعرضنا للتدمير وكانت لدينا رغبة كبيرة في الانتقام. في هذه الأيام الأربعة كان هناك حماس كبير، لقد نسينا ما حدث، حيث لا يمكننا العودة ومحو كل شيء، وتطلعنا إلى الأمام".

وأضاف كامبياسو في تصريحاته: "كان كل هذا واضحًا على أرض الملعب على الرغم من حقيقة أن الهدف الذهبي جاء بعد 14 دقيقة فقط ووجدنا أنفسنا متأخرين في ملعب بارك دي برانس. لقد لعبنا مباراة رائعة من حيث الفخر والنهج على أرض الملعب، نشعر جميعًا بحرية أكبر في اللعب، وليس أننا لم نكن كذلك من قبل، مع المدرب الذي كان دائمًا متاحًا للغاية وترك لنا الحرية للتعبير عن أنفسنا".

وعن ما جعل إيطاليا تفوز على فرنسا أتم الظهير الأيمن والأيسر: "اللعب بجناحين في وسط الملعب المكون من خمسة لاعبين مثلي ومثل دي ماركو أتيحت لنا هذه الفرصة واستفدنا منها، لكنهم دافعوا بأربعة لاعبين وعانوا وهذا كان في صالحنا. لقد كان سلاح الفوز".

مقالات مشابهة

  • الفيفا يعلن عن 28 منتخبا منها عربية فقدت آمالها في التأهل لكأس العالم 2026
  • موعد مباراة المغرب وليسوتو في تصفيات كأس أمم أفريقيا
  • موعد مباراة المغرب ضد ليسوتو في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا بدوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • محللة سياسية: احتجاجات فرنسا تحرك من اليسار لحصد مكاسب جديدة
  • نادية علي تفوز بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • كامبياسو: قدمنا مباراة رائعة أمام فرنسا
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • بارالمبياد باريس.. العداء ثلايجية يتأهل لنهائي 100 متر T36
  • بارالمبياد باريس.. العداء حمدي يفشل في التأهل لنهائي 200 متر