تمكن جهاز المخابرات العامة في القضارف من ضبط مبالغ مالية، تشمل عملات أجنبية من فئتي الدولار الأمريكي والريال السعودي، بالإضافة إلى العملات الوطنية، بحوزة سبعة متهمين. بلغ إجمالي المبالغ المضبوطة (167) مليون جنيه، بالإضافة إلى عدد من أجهزة الاتصال.

وقف والي القضارف المكلف، اللواء ركن معاش محمد أحمد حسن أحمد، على هذه الضبطية بمباني الجهاز ظهر اليوم، بحضور مدير جهاز المخابرات العامة بالولاية، العميد أمن دفع الله عمر الشيخ، ومدير شرطة الولاية، اللواء شرطة عصام الدين محجوب، ورئيس الإدارة القانونية بالولاية، مولانا عبدالمجيد السماني.

أشاد الوالي المكلف بجهود أفراد جهاز المخابرات العامة في تحقيق هذه الضبطية، ومساهمتهم الفاعلة في المحافظة على الاقتصاد الوطني وردع المتلاعبين بأمن البلاد، مجدداً حرص لجنة أمن الولاية على التصدي لكل من تسول له نفسه المساس باقتصاد وأمن الولاية.

من جهته اكد مدير جهاز المخابرات العامة عزم الجهاز على ملاحقة المجرمين الذين يعملون على تدمير اقتصاد البلاد وتسليمهم للجهات الامنية لتتم محاكمتهم وفق ما كفله القانون، مشيرا الى ان افراد الجهاز يعملون بتناسق تام مع كافة الاجهزة الامنية بالولاية للمحافظة على الامن والاستقرار بالولاية.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: جهاز المخابرات العامة

إقرأ أيضاً:

القبض على متهم بفك شفرات القنوات الفضائية فى البحيرة

أسفرت جهود الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن البحيرة عن ضبط (مالك محل لبيع أجهزة "الريسيفر" - كائن بدائرة قسم شرطة كفر الدوار) لقيامه ببيع أجهزة "الريسيفر" المعدة لفك شفرات القنوات الفضائية "غير المصرح بتداولها بالأسواق" بالمخالفة للقانون، وبحوزته (78 جهاز "ريسيفر" مجهز لفك شفرات القنوات الفضائية المشفرة "بدون ترخيص").

 

ونجحت الجهود في ضبط (مالك محل لبيع أجهزة "الريسيفر"- كائن بدائرة قسم شرطة كفر الدوار) لقيامه ببيع أجهزة "الريسيفر" المعدة لفك شفرات القنوات الفضائية "غير المصرح بتداولها بالأسواق" بالمخالفة للقانون، وبحوزته (49 جهاز "ريسيفر" مجهز لفك شفرات القنوات الفضائية المشفرة "بدون ترخيص"). وبمواجهتهما أقرا بإرتكاب المخالفات سالفة الذكر بقصد تحقيق أرباح مادية.







مقالات مشابهة

  • الأمن يضبط مليون قطعة ألعاب نارية قبل ترويجها في أسيوط
  • جهاز مكافحة المخدرات يضبط مليون 450 ألف قرص مهلوس في طبرق
  • مدير شرطة ولاية كسلا يدشن العمل بمصنع اللوحات المرورية بالولاية
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة دموية بالوراق.. والأمن يضبط طرفيها
  • حملات لإزالة التعديات على المرافق العامة ومنع المخالفات في 3 مدن جديدة
  • حملات لرصد وإزالة التعديات على المرافق العامة ومنع المخالفات بالمدن الجديدة
  • " الإسكان ": حملات لرصد وإزالة التعديات على المرافق العامة ومنع المخالفات بالمدن الجديدة
  • الأمن يضبط 193 قطعة سلاح ناري
  • القبض على متهم بفك شفرات القنوات الفضائية فى البحيرة
  • أجهزة ماك ميني قادمة بمعالج M4 Pro وبدون USB-A